عودة؟

59 4 68
                                    

مرحباً أنا ندوشة الفرفوشة إذا كنتم تتذكرونني ،لقد مر وقتٌ طويل واعنيها حقاً .
كيف حالكم؟

ربما لن أستطيع الاستمرار في الكتابة و أن أكون معكم في هذا الكتاب وهذا الفريق ،ولكن إذ كان هناك من يقرأ كلامي الآن أود اخبارك لا تستسلم ،جد شغف جد حلمك واجعل منه واقعك .

في الحقيقة انا منشغلة جداً في السعي وراء احلامي ،لذلك لم اعد أجد الوقت أو الطاقة للإنخراط في مجرات هذا العالم الرقمي ،هناك كلام رغبتُ بمشاركتكم هو منذ فترة ولكن وكما قلت من قبل لم أجد الوقت .

خلال غوصي وتعمقي في العالم الاكتروني وصنع صداقات مع اشخاص من مختلف بقاع العالم ،وجدتُ أن الأغلب تائه ومكتئب يحاول البحث عن ذاته ولا يعي انهُ يغوص في الوحل عن طريق هذا العالم الوهمي .قد يعترض الأغلب على كلمة وهمي ،ولكن هو بالفعل كذلك ،مع عدم نفي ميزاتهُ.

سأقوم بسؤالكم عدة أسأله على حسب الاوجبةِ التي ستلقها سيكون لي معكم لقاء قادم.

ملاحظة: أريد اجابات فعلاً تعبر عنكم مع ذكر النمط .

من أنت؟


ماهو هدفك ؟


هل وجدت الطريق ؟

متى بدأت بدخول العالم الاكتروني؟

كيف وجدته؟


كم عدد الساعات التي تقضيها في مواقع التواصل الاجتماعي ؟



كم عدد الساعات التي تقضيها في واقعك ،من غير حساب ساعات الدراسة و الجامعة ؟



كم عدد أصدقائك الالكترونيين ؟


كم عدد أصدقائك الواقعيين؟

متى آخر مرة تأملت بها شروق الشمس ؟

متى آخر مرة قمت بمشاهدة مقطع في مواقع التواصل الالكتروني ؟



متى آخر مرة حظيت بها بحديث عميق الكترونياً؟


متى آخر مرة حظيت بحديث عميق واقعياً ؟

متى آخر مرة قمت بتنزيل منشور على مواقع التواصل الاجتماعي؟

متى آخر مرة حظيت بها برحلة عائلة مليئة بالعاطفة والدفئ ؟



ماهي سماتك في مواقع التواصل الاجتماعي (سعيد _غامض _مكتئب _مرح )؟


ماذا عن واقعك ؟

إذا من أنت ؟

في الأخير اريدكم أنتم أن تروا الفرق ،سيكون لي منشور قادم بحكم انني وجدتُ متسعاً من الوقت هذا الأسبوع ،وايضا هناك بعض المواضيع التي أرغب بمناقشتكم عنها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

وكالة MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن