الكاتبة مع الشخصيات

1.7K 64 7
                                    

"ميرا  لما نحن هنا" "في الحقيقه جين هيونغ انا انتظر تعليقات على فقره الاسئله" "وهل يوجد" "لا هيونغ لايوجد للان"

"حسنا ميرا نحن سنألك وانتي اجببي بصراحه" "حسنا هوبي هيونغ" قالت بحماس

"اممم السوال مني انا" قال هوبي "حسنا هيونغ"

"اذا من هو البايس منا" قال بنبره حماس

" اممم في الحقيقه جين هيونغ " اجابت  بتترد

" لماذا" سأل جين" اممم لانك وسيم وجميل ومثير و.... وياااه يجب ان اتوقف "صرخت بخجل بعد جملتها

"اذن دوري الان" قال شوقا

"ياااااه لما لاتجعلني انام كثير في قصتك"صاح بغضب

" اليس لانك لديك شركه تعمل بها واضافتأ لاني احب اغاضتك ثم ان القصه جميله معك " ابتسمت بخبث في نهايته جملتها

" الان دور نامجون هيونغ " قال جيمين" حسنا لدي ٣ اسئله اولا هل تعرفين اني احيانا احقد عليك لانك لاتذكريني  ثانيا لما جين هيونغ فقط ثالثا لما تسميني وحش التحطيم"

"امم  اولا من حبي لك لا اذكرك بل القصه 'كاذبه' لا انا فعلا احبك" ثانيا انا احبكم جميعكم لكن جين هيونغ مثير وأيضا لطيف وثالثا انا احب تلقيبك بهذا لاني حقيقي وايضا لاسمع تذمراتك اللطيفه"

"حسنا التالي" قالت وكانها مدير مكتب

"هل انا لطيف وايضا ما معنى اسم شركتنا"

"يالهي انتي الموتشي الخاص بنا لطيف جدا لكن لست الطف من جين هيونغ'هذه هي فتاتي' وايضا الشركه القاب عوئلكم "

" حسنا انا التالي"" اذا اقتربي مني "" اممم حسنا"اقربت منه وقال بهمس" لما وضعتي علي طفلان وايضا انا احبك"

قالت بنفس الهمس" انا احبك ايضا لا تقل لتاي تاي و بومقيو  لانها ستكون نهايتي وايضا انا احب رؤيتك مثل الاب ان كنت لاتريد سوف اعطيهما لغيرك"

ضحك عليها في بدايه جملتها وقال" لا تعطيهما لغيري 'حسنا' "

"الان دوري" "اذن لدي تقريبا ٤أسئلة اولا
ل

ماذا وضعتي كاي لي ثانيا امم لما ادواري قليلة في القصه وثالثا هل انتي نادمه لاني الجميل وانتي لاتحبيني ورابعا  واخيرا امم ماهو الشيء المفضل لكي بي "

" اه هل تريدني ان اخبر كاي 'لا اياكي وان تفعلي'  الست مستمتعا معه اه كان يجدر بي اعطاه الى جين 'لا انا احبه' حسنا الشيء الثاني اخبرتكم اني اسفه كان كل تركيز على الاطفال وتاي وجين 'بالتأكيد لانه حبيبك' ياااااه توقف هذا محرج اضافه هل لنت تغار منه... السكوت علامه الرضا ثالثلا انا احبكم جميعا حتى انت ارنب العضلات خاصتي  ورابعا تقربيا عضلات بطنك.... ويلي ماذا قلت ااااه تبا لساني "

وهكذا كان هذا اللقاء الأول مع الشخصيات ويوجد
ل

قاء ثاني مع باقي الشخصيات" ياه ميرا انظري لعضلات بطني " تكلم وهو يرفع قميصه" يااااه كوك سأقتلك اليوم " وبقوا يجرون طوال اليوم الى ان حل الليل" ااااه نسيت جين هيونغ هل لديك سؤال"" لا" حسنا نراكم في اللقاء القادم  وداعا

عائلتي السعيده حيث تعيش القصص. اكتشف الآن