بليل نرجس مسحت لي المرهم،،
والصباح جاتني قالت لي ماشين النضافه،،قلتا ليها تمام يلا لبعدين،،قالت ح تجيك الطباخه تجيب ليك الاكل بعد شوية،،يلا هسى انا ماشى اجيب ليك موية،،قلتا ليها شكرا❤❤قالت لي م بينا💜ومشت جابت الموية ومشت،،انا طوالي اتذكرتا كلام ايمن القالو لي،،بلاي مما قالو لي يوم م تما حصلت لي مشكلة في جسمي😂😂😂😂
بقيت قاعده في الغرفه برايي،،كان في شباك فاتح للشارع جمب سريري،،بقيت بس بعاين في السماء💛،،م عارفه بس هبت فيني طمأنينه عجيبه💜،،بس شوية كدا جات انجم داخله،،فتحت دولابا وقعدت مسااافه،،وعاينت لي وطلعت،،بعدها بخمس دقايق جات داخله سماهر،،فتحت دولابا واقل من ثانية بقت تكورك،،قلتا ليها في شنو مالك؟،،بس جاتني هايجه وقالت لي ساعتي الدهبيه وين؟،،شلتيها انتي ي حراميه وطااخ خمشتني ليك كف لمن صدعتا،،يعني معقوله بس البت د م بتحس للدرجه د؟؟،،هبدي كسرتني وخلتني ارقد ف سريري د م اتحرك وحتى معليش ولا سلامتك م قالتها لي،،وهسى تجي تقول انا سرقتا ساعتها الدهبيه؟؟،،بقت تكورك وتصرخ ولمت الناس د كلها،،البنات التحت والاولاد كلهم اتلمو ومعاهم المديرة والاساتذه والدنيا كلها،،بكل بجاحه ووقاحه قالت ليهم دي واشرت علي،،دي سرقت ساعتي الدهبية،،وبقت تبكي،،انتو عترفين ساعتي د غاليه علي قدر شنو،،د انا لو بعتها م بتساوي ثمن الساعه لانو من دهب💔💔،،طبعا الناس صدقو ونسو انو انا من سريري م بقوم،،جات المديره وبقت تكورك فيني،،عرفناكي اتكسىرتي واديناكي راحه لكن كمان بقى فيها سرقه؟،،شفتي موش لو مكسوره،،لو مشتته عديل تقومي تشتغلي معانا تاني ماف ليك قعاد وتتصرفي،،انا بقيت ببكي بس💔💔،،جات نرجس وكانت صارة وشها وصارمه:كيف يعني انتو تصدقو سماهر بدون م تفكرو؟؟انتو موش عارفين انو هي م بتقوم حتى من سريرها ولا بتقدر تصنقر عارفين بسبب منو؟؟،،قلتا ليها نرجس اسكتي(ماف زول عارف غير نرجس انو سماهر هي الوقعتني،،قلتا ليهم اتزلقتا بس،،نرجس سكتت بس عشاني..
قالت ليهم المهم..
هي حتى م بتقدر تصنقر ولا تقوم برجليها عشان تمشي لي دولاب سماهر وتشيل الساعه،،فهمتو😠ونرجس كانت هايجه شديد..
المديره م عرفت تسوي ليها شنو،،قالت ليهم يلا اي زول يشوف شغلو وين حتى انتي ي نرجس يلا،،نرجس قالت ليها عايزه اقعد.معاها،،المديره قالت ليها خلاص تمام،،وطلعو كلهم وبقت معاي نرجس،،وانا كنت لسه ببكي💔،،نرجس مسحت لي دموعي بيدها،،قالت لي م تبكي م تخافي اصلو م بخلي حقك،،بس والله لو م سكتيني كان لفيت ليك راس سماهر د وانا بعرف الشال الساعه منو،،قلتا ليها خليها ياخ اقفلي الموضوع د بس،،قالت لي طيب..
هاك مويه،،شربتا ومسحتا دموعي ،،
قلتا لي نرجس ارح نغير الموضوع احكي لي عنك انتي،،قالت لي بتعرفي لقدام،،قلتا ليها اممم خلاص طيب💜،،طيب انا ح ابقى كويسه؟؟،،نرجس قالت قالت لي ان شاء الله بدعي ليك والله❤_____________________________________________
تجلس تلك الفتاة خلف البمنى وتخطط في امر ما،،امسكت شعرها بيدها وبدأت في الضحك،،تبدو وكأنها قد فقدت عقلها او انها ضحكات فتاة خبيثه،،ي ترى ماذا تنوي هذه الفتاة ان تفعل وم الذي خطط له من مكايد؟،،
YOU ARE READING
دموع الذكريات💘
Adventureبتحكي عن اصحاب في الميتم وكيف عاشو حياتهم💘 #بقلم،ماب محمداحمد