كارثة

12 3 7
                                    

مباريات أمس كانت مخيبة ما عدا مباراة السيتي فهم الوحيدون الذين فازوا.. انتهت مباراة أياكس وألكمار ب 2-0 لصالح ألكمار.. أما الكلاسيكو الذي انتظرته طويلا لأثبت لكل المدريديين حولي أن البرسا عاد ليزأر في وجوههم سود لي وجهي، وها أنا أسمع هتافاتهم التي تذكرني بما حصل 2-0!! 

مباراة برشلونة لم تكن جيدة الريال ضغط، استغل المساحات الكثيرة وفي النهاية استطاع تسجيل هدفين.. حقيقة لم أستطع إكمال المباراة للنهاية.. كنت أسمع دقات قلبي المتسارعة التي كانت سترقص فرحا بهدف التعادل ولكن بعد إهدار بيكيه للفرصة أحسست بنفسي أموت حزنا أطفأت التلفاز وذهبت لغرفتي..

لم يكن هذا برشلونة ولا ذاك أياكس.. كان البارحة أسوأ يوم باستثناء حادثة السيتي.. ماذا هناك يا أسود لم لا تتركون عرينكم بحثا عن الطعام؟! أرهقتكم الخراف بجريها حول العرين بينما لم تذهبوا إلى منطقتهم لتصطادوهم.. حاولتم ولكن فشلتم فاستسلمتوا ورجعتوا لتحموا العرين؟ لو أنكم قتلتم الخراف من البداية وأريتموهم أنهم مجرد خراف لا كلمة لهم على الأسود ما كانوا ليتجرأو على الاقتراب من العرين..

وكما قال سواريز، يقولون نحن ذاهبون لنضغط على الفريق الخصم ولكن لاعب أو اثنان فقط من يضغطون والباقي يرجع للخلف.. هذه ليست مباراة الكلاسيكو التي انتظرتها.. لن يشفي غليلي إلا مباراة ضد ريال مدريد على البرنابيو ويكون فيها فوزا ساحقا لبرشلونة على ريال مدريد..حتى لو فازوا 20-0 على فريق غير الريال مدريد وعلى ملعب غير الكامب نو لن أهدأ ولن أنسى ليلة أمس.. أحتاج دواء من الداء ولن يشفي جرح قلبي إلا هزيمة لريال مدريد على يد كبير العالم برشلونة بهاتريك من الليو وسداسية من برشلونة

عاهدنا أنفسنا أن نشجع فريقا قويا بحجم برشلونة ولكن برشلونة تعب من القوة يحتاج فترة راحة سنساندكم ولن نتخلى عنكم أبدا لو وصلتم إلى أسوأ مراحلكم حتى لو كان البرسا يحتضر سننعشه فقد أفرحتمونا كثيرا وأبكيتموهم طويلا والأسد أسد ولو انكسر نابه والصوص صوص...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

عاهدنا أنفسنا أن نشجع فريقا قويا بحجم برشلونة ولكن برشلونة تعب من القوة يحتاج فترة راحة سنساندكم ولن نتخلى عنكم أبدا لو وصلتم إلى أسوأ مراحلكم حتى لو كان البرسا يحتضر سننعشه فقد أفرحتمونا كثيرا وأبكيتموهم طويلا والأسد أسد ولو انكسر نابه والصوص صوص ولو علا شانه..

#البرسا سيعود ليتنفس من جديد


FootballWhere stories live. Discover now