جاسكون؛هل يمكن ان تتوقفا لانها الان معنا ولكن ما عجزت عنه هو ارجاعها اڤالون القديمة انها لا تضحك لا تهتم بالحياة انها لاتهتم بشيء لكنها مع من تحب حتى لو لم تذكرهم هم سيحولون حالها للافضل،.
قال بأبتسامة
•••
تاي:هذا صحيح ابتهجوا يارفاق انه محق نحن نستطيع ارجاعها اڤالون وافضل،.
قال بأبتسامة ليبتسم كل من شوقا و جونغكوك
كل هذا تحت انظار تلك التي تراقبهم والدموع كالمطر في عينيها،.
•••
بعد شهر
كانت اڤالون تشتتري الكثير من الصواعق الكهربائية وتصعق نفسها وتتدرب بقسوة حسنا انها تتدرب بقسوة بالرغم من انها اقوى فرد من عائلة غونغجو لكنها خائفة على احبائها انها عاشقة والعاشق يفعل اي شيء من اجل عشقه واليوم هو اليوم الذي ستتقاتل به مع كيانزي،.
نامجون؛اڤالون ماذا هناك لما استدعيتنا جميعا اهناك ما يزعجك،.
•••
اڤالون؛كلا اوبا ليس كذلك فقط هناك مكان ساذهب له وعليكم الذهاب معي,.
•••
جين؛اڤالون لدي عمل اقوم به لا استطيع،.
•••
اڤالون؛انه فقط لتعرفوا حقيقتي ربما بعدما تعرفون لن تريدوني في الفرقة لذا عليكم المعرفة،.
•••
جين:حسنا، ساذهب مع اني لا افهم شيء فقط من اجلك،.
•••
نامجون؛حسنا كلنا سنذهب،.
•••
اڤالون: اذا جهزوا انفسكم،.
قالت لتذهب للغرفة ليلحقها جونغكوك
•••
جونغكوك:اڤالون ماذا تفعلين والى اين سنذ....
لم يكمل بسبب اڤالون التي قبلته بعمق لتبدأ دموعها بالهطول ليبادلها بدوره ويحاوط خصرها اما هي فقط وضعت يديها خلف عنقه وتعمقت ليفصلاها بعد مدة لحاجتهما للهواء،.
•••
اڤالون:امم فقط اصمت لتعرف كل شيء،.
قالت لتعانقه لتراه ينظر لها بحزن لتمسك وجهه بيديها الصغيرتان،.
•••
اڤالون؛مابك حزين هكذا،.
•••
جونغكوك: انا اعرف انكي تحبينني لكن لما كل هذا البرود قبلتني ايضا لكن لما لا تتوقفي عن برودك،.
قال بحزن
•••
اڤالون:اسفة جونغكوك هذه شخصيتي لا استطيع تغييرها،.
قالت بحزن لتسمح دموعها وترجع لبرودها،.
•••
جونغكوك؛بغيظة اخرجي اريد تبديل ملابسي ام انك تريدين ان تريني بلا ملابس،.
قال بخبث
•••
اڤالون كلا لا اريد لكن اعطني الصاعق انه خلفك،.
قالت ببرود كالعادة ليعطيها جونغكوك الصاعق كانت ستخرج لولا يد جونغكوك التي منعتها
•••
جونغكوك؛دعيني ارى ماذا تفعلين بها،.
قال بجدية لتومئ له فجأة ظهرت هالة تحيط بـ اڤالون لشتغل الصاعق الكهربائي وتصعق نفسها فجأة اصبح حسدها محاط بالكهرباء،.
•••
اڤالون:ارايت كيف هكذا بفعلي هذا ستسري الكهرباء في جسدي وسيمكنني صعق اي شخص انظر،.
قالت لتضع اصبع امام اصبع لتصبح هناك كهرباء،.
{قصدي،انو،تخلي،اصبع،قدام،ثاني،}،.
•••
كوك:ماذا كي...،.
لم يكمل بسبب مقاطعته من قبل اڤالون التي اذهت ملابسها ودخلت للحمام،.
•••
أنت تقرأ
Jɇø₦ Jʉ₦₲₭øø₭||¶||₮ⱨɇ ₮ⱨɽɇɇ ฿øɏ₴ √™
Fanfic"كيم اڤالون" فتاة يتخلى عنها اهلها ولكن ماذا سيحدث عندما سيجدها الفتيان الثلاثة