هنا في عالمي يمكنك رؤية كل ما هو عجيب ..
بالطبع تسأل نفسك كيف علمت أنه عجيب ؟ بالنسبة لفتاة ولدت بهذا العالم ألا يفترض أن يكون هذا طبيعيا ؟!
نعم .. ولكني لست في هذا العالم بعد الآن ..
أتريد أن تعلم قصتي ؟ و من أكون ؟
إن كنت كذلك فمرحبا بك في عالمي .. وإن لم تكن .. فرجاءاً ارحل .. فهذا شئ لا يفترض بك أن تعرفه ..
1
2
3
.
.
.
أنا يوكي آنجيل .. وبالطبع آنجيل هو اسمي الأول ..
ليسهل عليكم تخيلي .. أنا فتاة بشعر أزرق كالسماء وأعين زرقاء لكنها كما الماء ..
إذا ..
بدأ الأمر بولادة طفلة ..
دخلت الطبيبة حيث المرأة الحامل .. وها هي تتابع حالتها حتي الولاده .. في منزل لطيف يعمه اللون الأبيض .. و أضفى عليه الفرحة صوت بكاء طفلة .. حيث الوالد يبكي فرحاً محتضنا زوجته التي أصبحت أماً بدورها .. و الجدة ذهبت لأخذ الطفلة لتحممها .. و العمة تشاهد الزوجان من مسافة بينما تتساقط علي وجنتيها دموع حارة .. وها هو .. الخال الذي امتلأت عيناه بالسعادة و الحنان .. كما لو كانت ابنته ..
تناقل أفراد العائلة الطفلة من يدٍ ليدْ و الجميع سعيد بها .. علي الأغلب .. إن لم يخلو المنزل من بعض الحقد أو الغيره ..
و كما أحب الخال ابنة أخته بشده .. يبدو أن الطفلة بادلته نفس الشعور .. يقال أن الأطفال يعلمون ما تكنه في نفسك من حب أو قسوه .. يبدو أن هذا خير دليل ..
وها هي الطفلة تفتح عينيها لأول مره .. ببطء .. اذكر أن الطفل لا يفتح عينيه الا بعد ثلاثة أيام من ولادته تقريباً .. أو شئ من هذا القبيل .. علي الأقل ليس من اليوم الأول .. حسنا ~ .. بإمكانكم القول أنكم تتعجبون من مدى الذهول والاستنكار الذي حل علي العائلة .. لقد تغاضوا عن الشعر الأزرق .. ولكن هذه الأعين الزرقاء .. لا آسفة .. إنها تبدو أكثر كقطرة ماء عائمة في عين الطفلة .. غريب تواجد مثل هذا اللون في عالمي .. والأغرب هو أنه يبد أكثر من مجرد لون ..
استدرك الخال الأمر سريعاً وقرر تسميتها آنجيل ..
الخال : سأسميها آنجيل .. آنجيل مرحبا بكِ في عالمي..
.
.
.
ملاك أزرق كما أطلق عليها .. كانت تركض في بستان من الزهور الزرقاء مثلها .. آنجيل الصغيرة أصبحت بالرابعة تقريبا .. والآن ستتولى هي إخباركم بالقصة مع بعض المساعدة مني ..
أنت تقرأ
عالم مبعثر
Mystery / Thrillerعالم مبعثر ... كلٌ له اختيار .. سواءٌ كان حياً أم جامداً.. قررت الشمس ألا تشرق اليوم .. نعم فعلتْ .. غير القمر مداره إلى كوكب بلوتو .. مامن جاذبية تقريبا .. إلا إن قررتْ الأرض وجودَها .. غريبٌ صحيح !! لكن ليس في عالمي ......