البداية

1.8K 75 27
                                    


فوت + كومنت

.ماري " تايهيونغ توقف عن تناول الطعام ايها الشره اذهب لمناداة اباك واخاك "

تايهيونغ بنحيب " اوماااه لا اريد جونغكوك قال لن يتناول الطعام وابي سيأتي بعد لحظات لديه بعض الاعمال لانجازها "

ماري بصرامه " تايهيونغ "

اظهر تايهيونغ اعين النمر الحزين لأمه لتبقى على نظرتها ليتنهد ويستقيم بينما يشتم بالفاظ بذيئه

ماري " اسمعك يا ولد "

تايهيونغ " عاااا حسنا "

ليذهب ويقتحم غرفه جونغكوك

تايهيونغ " جونغكوك استيقظ لم انت نائم ؟ "

ليصرخ تايهيونغ " اوماااه جونغكوك نائم اضواء غرفته مطفئه والغرفه بارده للغايه لقد وضع التكييف الى اخفض درجه حراره "

ماري بصوت عالي " اطفئ وايقظه هيا "

تايهيونغ وهو يطل رأسه من الغرفه ويعبس  " اواااه ارجوكي الى ايقاظه لن يستيقظ وسيبرد الطعام وسأحزن لا اريد "

ماري " تايهيونغ سأحرمك من الالعاب الالكترونيه ان لم تفعل هذا هيا "

تايهيونغ بصدمه " سأفعل سأوقظه اومااه لا تأخذيهم ارجوك "

ماري " اذن ايقظه "

تايهيونغ " جونغكوك "

1...2...3...4....

استنشق تايهيونغ هواء الغرفه بأكمله تقريبا واخرجه بصراخ في اذن جونغكوك " جووونغكووووووووك "

ليأتيه رد الأخر دون فتح عينيه بصوت خافت ونعس " اللعنه عليك اذني تؤلمني فلتذهب للجحيم السابع "

تايهيونغ "جونغكوك اوما قالت ان تاتي لتتناول الطعام وان لم تفعل ساحرم من الالعاب وهذا ليس لمصلحتك لذا استيقظ وتعال الان "

نظر له تايهيونغ وقال " جونغكوك "

ثم اعاد " جونغكوك "

ليصرخ " اللعنه استيقظ كيف عدت لنوم بهذه السرعه ايها الدب هذا ليس سبات شتوي افق واللعنه "

اللتف جونغكوك للجه الاخرى وهو يقول " لن اتناول الطعام لست جائعا "

تايهيونغ "  حقا هذا ليس مزاحا اخبرت امي وقالت لي ان اجلبك لها "

- different twin -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن