part28

696 35 46
                                    




تشان سو بينما بان عليه الهلع:"جونغكوك ما لذي تقصده واللعنة انا ارتعد كفاية مما يجري الان ما لذي تعنيه بكلامك ؟"

جونغكوك:"ا..استمع الي جيدا تشان سو اولا لا اذكر كل شيء جرى ذالك اليوم حسنا لكنني متأكد من معرفتي لأمر الان هو ان ذالك الفتى الذي مات على يد سوك لم يكن يراقب سوك ولم يكن حتى بسبب اباه"


تشان سو بصدمه:"ماذا ؟!...كوك اخبرتك سوك لم يقتل ذالك الفتى حسنا؟"

كوك:"تشان سو ذالك الفتى كان يحاول قتل سوك لم يكن يراقبه ثم ان شيأه ما يخبرني بأن الفتى كان من طرف السيد بارك"


تشان سو :"لمه ؟  ما شأن السيد البارك به ؟؟"

كوك:"لا استطيع ان اجزم الامر الى الان ....ل..لاكن سوك كان يعلم تشان سو كان يعلم انني ابن العمدة"

وقف تشان سو بصدمة قائلا:"مستحيل!"


استقام كوك ايضا واقترب منه :"انت لا تعرف كل شيء تشان سو , سوك لم يخبرك بكل شيء كما اخبرتني انه يبعدك هو حقا يعلم مدى خطورة الامر منذ البداية يا الاهي  هنالك خطب ما لا اعلم"


ليمسك بعدها رأسه بألم 


ليأتي بعدها تاي ممسكا بعصى :"ازيح ناظري قليلا فقط! , حقا! ما لذي فعلته ؟"

تشان سو بصدمه :"ا...انتظر لم افعل شيأه!"


ليقع كوك ارضا يحاول امساك رأسه بقوه وطنين اذنيه يقلته :"توقف تايهيونغ !"


المحقق 2 بعد ان امسك يد تاي بقوه مبعدا اياه :"اوهه لا لن اسمح لك, ما لذي تظن نفسك فاعلا  "


لتسقط العصى من يد تايهيونغ بينما تعاليم الصدمة كست وجهه لتذوب ويكسوها الم بينما يصرخ من شدته الفظيعة

افلته المحقق 2 بصدمه :"ل..لم افعل شيأه! لم امسكه بقوه  !"


تقدم كوك على ركبتيه   زاحفا بينما يضع يد على رأسه والبيد الاخرى امسدها على وجنت اخاه  قائلا بين دموعه وصدمته :"تاي

- different twin -حيث تعيش القصص. اكتشف الآن