طف "" انه صافنه عليهم كلشي مافاهمه واني عندي فوبيا من الهوسه والدم والاصوات بدت تعلئ علئ ابن عمي حيدر ويجادل بيهم وعمي كتله بالعگال وصريخ وضرب وعياطط وووووو كلشي صار ماحسيت بشي اغمئ عليه من الهوسه ركض ابويه عليه صحيت لكيت روحي بالمستشفئ
طف "" بويه
عصام..ها يابعد ابوج وعمره
طف "" ماي
عصام..هاج
بعد مرور يوم بيت جدي بقينه
شيخ علي... (اجه الشيخ علي قبل العطوه بيوم ياترئ لويش?) شلونك ابو حيدر اني ادري بسالفة حسن الرديه واني لكلت لوالدي ياخذ منكم مره فصليه يعني بعد ماتأكدت منكم ماعدكم نسوان غير طف وزينب زينب لمحمد وطف تجيني فصليه الي وبحمايتي ومحد يدري بسالفتها غيري وغيركم انطوني طف هم نسد سالفة ابن عمي وهم نسد سالفة حسن بس بشرط
ابوعصام..مشكور وليدي هذا هوه بس الشرط شني
الشيخ علي...حسن حسابه يمي
ابوعصام..هذا هوه حسن حسابه يمك
عصام..ضافن ع علي اكول معقوله اكو هيج انسان يقبل ياخذ حرمه موعذراء ولايعرفها ولااله علاقه بيها مجرد صديق ابوها بس حتئ يستر علئ عرض غيره انه من سمعت حجي علي وتضحيته لبنتي فقدت شبگت علي ودموعي يهلن ليشوفني يكول بريئ محكوم اعدام وبأاخر لحظه ضهر الحق وفرجو عنه كلشي ماتخيلت غير طف شلون تروح فصليه صح وافقت انطيها بس لمصلحتها لوماموافق جان الله يعلم شني جانت حياتها هسه علي مااعرف شلون اشكرك لوانطيك عمري هم قليل بحقك وبحقك انسانيتك..
شيخ علي...ٱڣٱآ عليك ياعصام تتشكرني لويش انته نسيت تضحياتك الي نسيت نصائحك الي نسيت وكفاتك ويايه ومو بس ويايه حتئ ويه عائلتنه انته انسان راقي وكلبك ابيض والله سبحان وتعالئ ماياخذ شي اذا مايعوض بشي وانته الله عوضك بشي كولش بصيط من وكفاتك ومساعداتك للناس وخاصه النصائح لقدمتها لولد شباب رادو ينجرون بغير طريق بس هسه روح شوفهم بفضل الله وبفضلك شلون جانو وشلون صارو حتئ تجويد القرأن الكريم بدو يتعلموله تذكر ،،،،هاي البنيه الرادت تنسحك وتموت مرتين مو مره وحده وانته جريتها من ايدها عصام هاي شمس بنتي الجبيره لولا مساعدتك جان هسه بنتي موويايه لكانت هسه ميته من اربع سنوات وحتئ بنتي الثانيه جنت انت بغداد يمنه ورادت تحترك بدلة الكهوة وانته ايدك احتركت وماخليت هاي الطفله تحترك هذي قطر بحر من الاشياء لمقدمها انته للناس انته الله مووفقك دوم لانك انسان كولش راقي وهوايه اشياء صارت وربك عوضك بشي كولش بصيط والله راح يعوضك اكثر واكثر ..
عصام..يعني البنيه الرادت تحترك بنتك والرادت تنسحك هم بنتك زين ماسألت روحك ليش بناتك دزلهن واحد ينقذهن انه اكلك ليش لان انته كل هذني الصفات الحجيتهن عليه بيك واكثر من هيج....
أنت تقرأ
طف والتضحيتين
Mystery / Thrillerلا اعلم ان كانت معاناة وحياتة طف ووالدها ستصل اليكم؟قصه حقيقيه مع تمنياتي لكم بقراه ممتعه وسلسه