«3»

2.2K 162 7
                                    

جونغكوك

ما هذا الذي حدث؟ هي قامت بصفعي؟ تلك العاهرة المُمثلة، نظرت لِلجميع لأراهم ينظروا لي بصدمة، بينما هذا الفتى سيهون كان ينظر لي بإحتقار من ثم ذهب بينما خبط ذِراعه بِخاصتي، ذلك الأحمق المُتمرد.

"ماذا هل هناك شىء مُمتع مكتوب علي وجنتي أم ماذا؟"
تحدثت بنبرة هادئة لكن حادة ليذهب الجميع لأعمالهم،

خرجتُ خارج الفصل لأري تلك الممثلة الرائعة لكن لم اجدها لأذهب الى حديقة المدرسة الخلفية لأستنشق بعض الهواء، أنا لا احضر الحصص فلا يهم.

كُنتُ أسير لأسمع صوت بكاء وصراخ لأذهب بإتجاه الصوت لأجدها تلك الممثلة كنت سأذهب اليها ولكن توقفت حينما بدأت التحدث مع نفسها بهيستيرية،

"واللعنة علىّ هل ولِدتُ لأتعذب؟ هل أنا نكرة؟ هل أنا هذا وذاك؟ لماذا حياتي معقدة؟ لماذا لا افهمها؟ لماذا أنا تائهة؟ لماذا يُعامِلُني الجميع بقسوة؟ هل هذا مُمتع حين يُحَطِمُني الجميع؟ هل الجميه يشعر بالمتعه من كل ايذائي؟ اولاً أُمي ومن ثُمَ أبي ومن ثُمَ تشين وثم ذلك الفتي الذي يقول اني مجرد ممثلة ممتازة، الجميع سيترُكني في يوم من الأيام والجميع سيكرهني إما بسبب تصرفاتي الطائشة، أو بسبب مشاكلي ألا نِهائية واللعنة كم هو غريب مجرد شخصٍ واحد يمكنه جعلك لا تثق بأحد ولكن لم يَكُن فقط مجرد شخص بل أكثر لماذا؟"
لتمسح دموعها بقسوة لتصرخ فجأه بهيستيرية.

"واللعنة لما تلك المياة تسقط من أعيُني أنتِ لستِ ضعيفة لانا لقد تحملتي اصعب من هذا لن تتحملي مُجرد فتى طائش لا يفهم إلا بالمتعة"
لتبتسم فجأه

"هذه ليست دموع فقط عيني تستبدل زيت لتعمل، صحيح لا أعلم ما تلك الحماقة التي ارتكبها إنها فقط تستبدل بعض الزيوت"
لتضحك لأبتسم بخفه بداخل تلك الفتاه الكثير من الجروح و انا كأنني وضعت بعض الكحول عليها، فتألمت بشده يجب أن أُصلح غلطتي وأعتذر لها إنها ليست بممثلة لكن ماذا حدث لوالدها، امها و هذا الذي يُدعى بتشين؟

نظرت لها لأجدها سوف تذهب لكنها توقفت و كانت تنظر للأرض لتذهب و تلتقط شئ

"أُحبك"
قرأت بهدوء المكتوب علي القلاده
"للأسف صاحب القلاده لا يعلم ان لا يوجد حب فالحب معناه الألم والمعاناه"
كانت تتحدث بسخرية في البداية لكن اصبحت تتأمل القلاده لتلقيها علي الارض.

"انا اكرة تلك الكلمة واكرك كل الفتيان وكرهت تلك المدرسة اللعينة على ما أعتقد أنه اول يوم وليس بشىء مهم لأستمتع قليلاً لا أرغب برؤية هذا لعنة المَدرسة"

هل قالت ذلك على؟ تلك الفتاة نعتتني بلعنة المدرَسة لتوها؟ ما هذا لكن حسناً كانت بدأت بالتحرك قفزت من على سور المدرسة بطريقة صبيانية و اللعنة ما هذا؟

لا اعلم لماذا جائتني الرغبة بمعرفه ماذا ستفعل كُنت سوف أخرج لكن مسك أحد كتفي لأنظر بإنزعاج وإنزعجت أكثر عِندما عَلِمتُ من هذا.

"عزيزي لم اعطيك قبلتلك الصباحيه"

يتبع🖤✨

𝑳𝒐𝒗𝒆 𝒈𝒂𝒎𝒆 || 𝑱.𝑱𝑲حيث تعيش القصص. اكتشف الآن