إعلان هامّ:"شخصية أس أتش ليست شخصية الكاتبة...تعرفون شخصية الكاتبة كيوت وكذا وأنا خليت ذي البنت أ....يعني..تعرفون بما أنكم قرأتم..وعلقوا شوية عشان أضحك معكم.....يلا يلا كملوا وخليكم مني!!"
...............................................
S H {POV}
بعد دقائق ..
سمعت جرس السكن يدق...ليخفق قلبي بقوة!!...
نزلت وأنا أمشي ببطء وقفت أمام الباب وأنا أستجمع أنفاسي وكأنني سأدخل في معركة مع أحد ليس وكأنني سأستلم نقوداً!!
فتحت الباب لأرى نفس العميل الذي يوصل لي المال عادةً....صُعقت من الصدمة ومددت يداي بارتجاف..
ولكن لاحظت بسرعة بأنه كان صورة ثلاثية الأبعاد تتشوش كثيرا وسرعان ما اختفى وسقطت بطاقة ائتمان في الأرض....
أخذت البطاقة لأنصدم فهي حقاً بطاقتي!
استدرت وقلت لأوراراكا التي كانت تراقب بصدمة " أووههه....أغبياء...أحضروا البطاقة بأكملها بدل إرسال المال الذي طلبته!!"
قالت أوراراكا بابتسامة " ووواااووو باكوغو لديك بطاقة إئتمان؟؟"
ضحكت وقلت " أهه..في الواقع..هذا إثبات لكم أنني لست باكوغو!.!."
اختفت ابتسامتها لتقول " هاه؟؟..باكـ..أ..أعني...سـ..سينباي؟؟..ماذا تقصد؟؟"
ضحكت من جديد وقلت " أرجوكِ أوراراكا..........."
ثم تمتمتُ".ربما يجب أنا لا أذهب الآن!!...يجب أن يفهم الجميع الموضوع بعدها سأحاول العودة لعالمي!!"
قالت أوراراكا" أهذا يعني حقا أنك لست باكوغو؟؟"
قلت بثقة " بالطبع...لست هو!!"
أوراراكا تنهدت براحة " أأووووووهه...شعرت براحة أخيراً..لا أعلم لمَ؟......لكن من المؤلم أن تحب من لا يبادلك الشعور أو من لا يعلم بذلك أصلاً!!"
قمت بوضع يدي خلف رأسي وقلت ببلاهه "لا أعلم ماذا تقصدين...فأنا لست بارعاً في هذه الأمور لا تهتمي!!"
ضحكت باستغراب وكانت ستتجه للمطبخ وهي تقول " سأتفقد الطعام من أجلك.....سينباي!!"
أوقفتها وقلت " شكرا لك!.!..كان هذا أفضل شيء حدث لي منذ سنين!!....أنا...أشكرك حقاً"
قالت بخجل " لا..لا داعي!!..لكن قلت أنك ستخبرني باسمك الحقيقي عندما..."
"عندما أتجرأ..نعم..أعلم!!.....أنا فقط سأذهب فوراً لا أستطيع الانتظار أكثر....أوراراكا يمكنك مناداتي بـ..أس أتش!"
أوراراكا " هاه؟؟واو..أس أتش...هذا أشبه باسم بطولي!!"
"أرجوكِ.لا تقولي هذا!....أنا كان حلمي أن أدخل لعالمكم وأعيش حقا حياة باكوغو...لكن...لم أكن أتخيل أن هذا سيهدد حياتي العملية!!..لذا علي العودة سريعاً!!"
أنت تقرأ
الحلم الكابوس😥😭*مكتملة*
Aventura+ -جاري كتابة فصول إضافية- كمعجبي أنمي فنحن دائما ما نتمنى الدخول في عالمهم وتجربة الحياة بأشكالهم و قواهم.. وفي هذا الكتاب الخاص بمعجبي أنمي بو كونو هيرو أكاديمي "بنها" لكن ما سر العنوان الغامض والمخيف 💔😖.. لنرى