#الحلقة_2: لحقت للزنقة لي نخدم فيها نمشي بلعقل خاطر الطريق ضيقة والناس تمشي وتشري مالفيترينات ولا مالمارشي لي قدامنا ...قاريت الطونوبيل وهبطت.. شافني ياسين روشلي ...ياسين صاحبي وخويا ...متزوج وعندو طفلة عبير....يخدم مقابلني ..يبيع القش تاع الدار ..الفراش والمخايد والصوالح هاذو ..وانانبيع حوايج النسا ولبنات....واش ياسين لباس...لباس واش بطيت؟؟!.... ههههه شدوني في الطريق قريب نحاولي البارمي .....هههههه سلكتلها....روح روح خليني نحل الحانوت راني بطيت...فتحتو ودخلت نخمل فيه ونسقم فالسلعة ونخرج منها شويا لبرا سيرتو السلعة لي تدخل جديدة...كملت وخرجت عيطت ...سيف الدين ...يا سيفو ....سيييفوووو.....خرج ..واش تحب بديتنا مع الصباح ....هههه جيبلي قهوة ....هاني جاي....ايا صحا ...كيما نحبها قودرون .......ايه علابالي بلا ماتقولي حفضتك ...
عاودت دخلت رميت روحي علا الكورسي ...جبدت تيليفون فتحت الفايس ...لقيت لي ميساج من عند لبنات لي نهدر معاهم قعدت نقر ا ونضحك....وحدة تقولي صبح الحب ووحدة تقولي صباح الخير عمري ..ووحدة تقولي ...توحشتك ..الخخخ.....حوست علا وحدة مبعثتليش ...مفهمتش علاش غير هي متبعثليش لوكان منهدرش معاها متهدرش ....انا هكاك وجا سيفو جابلي القهوة.....آآآآههه يا سيفو سخونة كيما نحبهايعطيك الصحة ...خلصتو وخرج ....قعدت نشرب فيها ونتبنن حتى نسمغ صباح الخير خويا ..طلعت عينيا ووقفت ..صباح الخير ختى جوزييتبع...
أنت تقرأ
حياتي والحب (باللهجة الجزائرية)
General Fictionقصة جزائرية باه نقوللكم يالبنات هاذي قصة مقتبسة يعني تكملها نكملها😂