"في الواقع عزيزتي عندما أُفكر في الأَمر ، فَهو كَثيرٌ لِلعشرة أَيام الماضيه ، في أَول يَومْ مِن غيابك ، قامَ أُستاذ ' أو ' بِأختبارٍ مفاجأ ، ليسَ الأَمرُ إنَكِ أَخذتي صِفراً فَحسب ، بَل لَم يُحاول أَحدٌ النَجاحَ حتى"أَوسَعتْ سويون مُقلَتَيها بِعَجب
"أوه..لِهذهِ الدَرجه؟!"أُومِئَتْ الأُخرى لِتُكمِل
"وَفي اليوم عَينه ، وَصَلنا خَبرْ ؛ وَهوَ أنَ المُدِير هوايونغ هَب إلى التَقاعُد ، أَقَمنا حَفله وإستَمتَعنا ، للأَسف لَم تتواجدي حينها"عَبسَتْ " تابعي "
"لكِننا ولِسوء الحَظ...صُدِمنا بالمُديره الجَديده...ميتشا...واللَعنه ليَسقُط السَقف فَوق رَأسِها"
"ما بِها؟"
" هل جُننتِ؟! في أي عالمٍ تَعيشينَ يا فتاه؟! كُل ما يَحصلُ حَولكِ وتَسألينَ ما بِها!! المُهم..."
إتَجهَتْ شوينمي نَحو حَقِيبَتِها بسُرعه..لِتُخِرجَ مِنها ورقه خفيفه مَطبوعة الكَلِمات..
ناولتها للأُخرى،[أعلنت أداره المدرسه ومديرتها المحترمه تغيير بعض الأنظمه لتحسين المستوى العلمي للمدرسه ، نرجوا الألتزام بالقوانين :
١-أغلاق المقاهي الخاصه بالمدرسه لغرض تحويلها الى صفوف المتميزين
٢-زياده عدد ساعات الدوام المدرسي ب٤ ساعات أضافيه
٣-يمنع مخالفه الزي المدرسي منعاً باتاً
٤-زياده دقائق الحصص وأخذها من اوقات الأستراحه]قَرَأتْ سويون ما طُبِعَ على الوَرَقه لِتَبدأ بتَمزيقِها بِأستِهزاء
"ياالهي...مُختله...""أَجَل أَجَل بالضَبط...وَهذِهِ الأَوراق جَعَلَت كُلُ طالبٍ في هذهِ الثانَويه يَثورُ ضِدَها ، جَربنا اللُطفْ فَلَم يَنفع ، لِذا فَنحنُ نَحتَجُ في الساحه مُضرِبين عَن الدِراسه منذُ ثلاثة أيام ، هذا لا يُحتَمل !! تُرِيدُنا أَن نَدرُس فَقط!! لا تُفكِر بِما سَيحُل بِنا !! نُقِلَ أَربعةَ طُلاب إلى المَشفى لأنهم أَضحو غائِبين عَن الوَعي "
"ولأَول مره...يَستحقُ حَظيَ التَقدير "
أُومِئَتْ شيونمي لها بَينما تَنظُر إلى حِذائِها"لكنكِ لَم تُخبرينَني شَيئاً عَن جونغكوك"
ضَغطتْ حاجبَيها"أوه...نَسيتُه ، جونغكوك هو مِن أولائِكَ الذين نُقِلو الى صفوف المُتَميزين ودَعَنْي وأَخبَرني بِأَن أُعلِمَهُ أن رَأيتُك ، لكني لَم أَفعل لِأَني لَم أرهُ مُنذُ مُده ، وتِلكَ الفتاه...تُدعى ساره ، من أُم أجنَبيه وأب كوري ، هي أَنيقه جِداً ، وجَذابه ، وفاتِنه ، يَسيلُ لُعاب الأولادْ عِند رؤيتِها...بالأضافه الى أنها غَنيه ، وتَحترِمُها الأداره بشده لما تتَبرع به من أموال"
أنت تقرأ
قرين النجوم
Fanfictionتاتين غريبة الى سماء العشق و تحملك نجوم باهتة البريق و تدخلين مملكة قلبي... اجمع ما شتت الموسم من براءة وجهك.. و اهرب بعينيك الى تخوف الفجر.. تتكسر في فمي جميع الحكايات فاطيل نواحي على ضريح الكلمات... و ارجو من بقايا الليل ان اسمع صوتي لاغني اغنيتي...