_❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _
___❤️ سلام عليكم ❤️ ____
____❤️ شلونكم ❤️ ____
شيخة هنا 😹😹
أسئلة
(1)سؤال لطرفين ذا تزوجت شخص تحبة كتشفت بعدين هوة ما ينجب أطفال تكمل وياة؟ (عن نفسي اكيد كمل)
(2)سؤال لشباب تقبل تزوج بنية جنت تحبها تحجي وياها قبل زواج؟
(3)سؤال لبنات سببب يقنعني ان صرصور يخوف؟ (هوة يخوف وبس ني منا جنت زغيرة ضربة ما اخاف حتة مرة ما فتهم زغيرة ردت اكلة بس من كبرت مدري شجاني 😂😂)
(4)هل من ممكن تكره شخص جنت تحبة؟ (لا)
(5)أوصفني بكلمة وحدة تبدأ بأول حرف باسمك؟
(6)شنو شيء لا يمكن تسامح علي احد؟ (ني عن نفسي بسرعة ارضة وسامح مو بيدي)
(7) ذا يمكنك تعود لزمن إلى اي تاريخ تعود؟ (تاريخ جانت بي صديقتي عايشة ﷲ يرحمها )
(8)هل يزعجك تأخر من تحب برد عليك؟ (اي ذا صديقاتي تاخرن هم ضوج وزعل)
(9)لو لديك نصيحة قصيرة من واقع تجربة ماذا تكون؟ (لا تسرع بامور لا تتاثر بشيء خليك ريلاكس ولا تغلط بحق احد )
(10)شنو أكثر برنامج تستخدمة لمراسلة؟ ( واتباد)
(11)سؤال نتم متفائل؟ (لا بس احاول تفائل)
(12)سؤال نتة من تكعد صبح كرامتك لو دفرات؟ (مرات كرامة مرات دفرات)
(13)هل نتة شخص سريع بكاء؟ (اي)
(14)ما هية صفة تتوقع اطفالك يورثونها منك؟ (خبال وكاحة غباء فهاوة طيبة كلبي 😂😂)
(15)هل سبق وتغير أقرب ناس إليك؟ (اي)
(16)لو خيالاتك تصبح حقيقة هل تتمنى تعيشها لو يبقة مجرد هياا جميل؟ (اريد اعيشها)
(17)لو استطعت ان تختفي وتصبح مرئي ما اول مكان تذهب اليه؟ (الإمام علي (عليه السلام))
ذا اتمتم القراءة صلو على النبي ﷲ محمد
وترحمو لشهداء العراق
احبكم
باي
_❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _❤️ _