"هل تتزوجيني؟"

1K 63 39
                                    

"أن أفضل أنتقام هو أن تعيد الشخص غريباً"

"أستيقظت هيناتا،،،،وخرجت من غرفتها،،،،،كانت إينو تعد الفطور،،،جلست هيناتا ثم نظرت لـ إينو التي كانت ترمقها بنظرات حاده"

هيناتا : ماذا ؟

إينو : وتسألينني؟

هيناتا : لستُ مثلكِ ابقى اندب على شخص تركني

إينو : هل تريدين مني أن اصدق بأنكِ نسيتي إيتاشي وبدأتي حياة جديد بعد أقل من شهر ؟!

هيناتا : إينو أنتِ وساسكي حبيبان لمدة 5 سنوات،،،بينما أنا وإيتاشي لمدة شهرين فقط،،،،أنا وهو علاقه عابره وليس حب حقيقي.

إينو : لا أحاسبكِ على أفعالكِ،،وهذه حياتكِ أفعلي ماشئتي لكن أنتِ صديقتي،،،وهذه الطريقه في الحياة ستؤذيكِ وتؤذينني،،أنتِ لاتحبين كيبا،،،كيف تقضين ليله معه؟!

هيناتا : إينو يكفي رأسي يؤلمني،،،دعينا نأكل

💙💙💙💙💙💙💙

"أستيقظ إيتاشي أستحم وذهب للعمل،،،،كان إيتاشي يعمل بهدوء،،،دخل ساسكي بقوه وبسرعه دون أن يطرق الباب"

إيتاشي : هل غزونا الفضائيين؟!

ساسكي بصراخ : بسبب غيابك في الأمس خسرنا المناقصه

إيتاشي :،،،،،

ساسكي : أخي،،،لم َ لا نتحدث ک أخين متحابين كما كنا نفعل قبل ذلك الحادث اللعين ؟!

"Flash _Back"

"كان إيتاشي معروف بـ الرأفه والهدوء،،،،الأبن البكر لعائلة الأوتشيها،،،،أفضل وأقوى رجال الأعمال،،،،كان لطيف مع الجميع،،متسامح،،،مُحترم،،،لايشرب ولايسكر ولايسهر،،،،يتابع أخوه ساسكي ويعلمه،،،كان يلعب مع ساسكي وإينو ويخرج معهم،،،،كان يعيش مع عائلته في المنزل الكبير،،،ولا يقبل بأن يستقل ساسكي ويعيش لوحده،،،يريد أن تجتمع العائلة ولا يتشتتوا،،،،،كان يربح في أي مناقصة،،،،وبكل سهوله،،،لذلك من الطبيعي أن يمتلك مجموعه من الحاقدين والحاسدين،،،،في ذلك اليوم،،،كان يقود السياره خارجاً من الشركة عائداً للمنزل(منزل العائلة)،،،،ضغط على الفرامل لكن؟!ماذا يحدث،،،،،أراد ان يوقف السياره لكن لاتتوقف،،،،،،فصُدم بشاحنه مما أدى إلى أصابة إيتاشي،،،،،وبقى سنه كامله يعالج،،،،إلى أن تشافى كلياً وعاد للحياة بشخصيه ثانيه،،،،وكأن إيتاشي مات في الحادث وأنولد بعد الحادث شخصاً جديد،،،،،وعند فترة العلاج حين قاموا بـ أجراء تحليل شامل بطلب من والده،،،،كان سليم إلا،،،،،"

"End_Flash _Back"

إيتاشي : هيام لنذهب ونشرب قهوه ونتحدث

"فرح ساسكي وذهب معه،،،،شرح إيتاشي له كل شيء"

ساسكي : لا أعلم ماذا أقول.

إيتاشي : ساسكي الا تظن بأنك قد أطلت بغضبك على إينو

ساسكي :،،،،،،

إيتاشي : عد لها فهي لم تفعل لك شيء،،،،أنها تثق بحبك كثيراً ولكن أنا لعبتها صح

ساسكي : أنت أتفقت مع تن تن فـ لم َ طردتها ؟

إيتاشي : لأنها خائنه،،،،لو لم تكن كذلك لمَ لعبت هذا الدور وآذت إينو،،،وأن أتفقت عليها معي،،،فـ سيأتي يوماً ما وتتفق مع شخص ضدي أو ضدك،،،،ولتكن عبره لغيرها 😌.

ساسكي : أنظر إلى الشيطان يقف لك عند الزاويه ويصفق لك

إيتاشي : ^_^

ساسكي : إيتاشي،،،،،ماذا لو كان التحليل خطأ،،،وأنك قد ظلمت،،،

إيتاشي مقاطعاً له : لا تقلها لو كان خطأ فسأقتل الطبيب وسأندم طيلة حياتي على

ساسكي : هيناتا،،،،،أنت تحبها أذن لم تكن علاقه عابره

إيتاشي بتنهد وحسره : لا يا ساسكي لم تكن عابره

💙💙💙💙💙💙

بـعـد مرور أسبوعان:

"كانت هيناتا تتقيأ،،،،فقدت الوعي حملها كيبا ومعهما إينو "

الطبيبه سوزوكي : أنها حامل

إينو مصدومه :،،،،،،

كيبا بفرح : حقاً؟

سوزوكي : أجل ^_^

إينو : ما،،،،،ماذا ؟كم،،،،كم،،،كم على حملها ؟

سوزوكي: أسبوعان

إينو بداخلها :كيف،،،كيف تحمل وهي قبل مده قصيره أجهضت طفل،،،،اليس ذلك صعباً ولا يمكن!!

"فقدت توازنها إينو،،،،أرادت السقوط لكنها تماسكت،،،،ركض كيبا ودخل على هيناتا،،،كان سعيداً بحملها بطفله،،،،دخلت إينو ولم تتكلم بشيء"

كيبا وهو ممسك يد هيناتا : هل تتزوجيني؟

"صُدمت هيناتا من طلبه ولم ترد،،،بينما إينو جلست على الأريكه فـ لا تتحمل أكثر من ذلك "

مابين الألم والحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن