انا روزا عمري 17 سنة جزائرية جنسية , توفاو والديا الله يرحمهم 😭💔 ، مبقا عندي والو في دزاير عندي خويا الوحيد امين متزوج و عندو طفلة وسمها أميرة و مرتو اسمها مريم ، مهم انتقلت باه نعيش في اسبانيا بظبط في مدريد و كان داك وقت صيف لسع مدخلناش نقراو ، درت دروس خصوصية باه نتعلم اسبانية و بيه راسي خفيف تمتم وليت نعرف نهدرها ، سجلوني في مدرسة خاصة (خويا و مرتو يخدمو طبة يضلو يسافرو يحضرو في مؤتمرات ) ساكنين في شبه فيلا و عندنا خدامة سماها امينة من أثيوبيا بعد 3شهر من وفاة والديا انتقالي لمدريد حسيتها عقبت كي لمنام مهم غدوة اول يوم في ثانوية ليمنعرف حتا واحد فيها ، دوشت و شارجيت تلفوني و رقدت ، نضت غدوة من داك شوي بكري وجدت روحي و نوضت أميرة و للبستها ( خويا و مرتو ديما مسافرين باه يحضرو مؤتمرات كيما قلتلكم يجو شهرين في عام ) و فطرتها أمينة وجدت لفطور خرجنا وصلت أميرة لولة و كمل شوفور وصلني ل lycée عجبتني فخمة هايلة 😍 بصح مشكل قاع مع les amis توعهم غير أنا وحدي ، رحت إدارة عرفت قسمي دخلت و قعدت وحدي نسمع في الغنا ، حتان صونات و دخلو جات عيني غير في وحد بوقوس يقرا معايا قعد ورايا مهم انا قبدتني فشل في عمري مشفتش زل كيما هاك اول حصة كانت عدنا لغة اسبانية ، بدينا نعرفو في بعضانا للأسف مكاش جزايري و هداك زل سماه zack زاك ، كملنا حصة تع اسبانية ساعة و نص و صونات تع استراحة محبيتش نخرج قعدت وحدي في قسم و هدرت مع أنتيمي أماني في whatsapp حتان نلقا واحد داخل مع cartable تاعو باين أستاذ و يهدر بالتلفون باين مقلق منبعد انا كوبيت على صحبتي خفت بيه كان يعيط شوية ، حتان شاف فيا ، (انا في قلبي زل هذا ولا شني يهبلل )
قالي بالاسبانية : اسمحيلي تقلقت و اهلا
جاوبتو : أهلا ، أنت هو أستاذ الرياضيات
جاوبني : نعم
صونات تع دخلة جاو تلاميذ
بدينا نعرفو في رواحنا ............. و كي خلاصت حصةاستاذ قالي أقعدي نسقسيك ، قعدت و خرجو قاع تلاميذ ، قالي بالاسبانية : نتي صح دزيرية قتلوبالاسبانية : وي علاه جوبني بالدزيرية : اهلا ببنت بلادي نشعني قتلو بالدزيرية : هاك تهدر العربية
قالي : وي انا اسباني مي ماما دزيرية و ام بابا دزيرية و اسمي مازن
قتلو : متشرفين
قالي هذا اول عام نقري و فرحت كي عاد عندي تلميذ جزايري لتسحقيها هاني هنا
قتلو : و الله مام انا فرحت و معليش نروح شوفور راه يعيطلي باي
قالي باي فكريني في اسمك
قتلو : روزا
قالي باي روزا
روحت لدار كنت كارها قاع بيني متعرفت على حتى واحد وانا شوية ماشي اجتماعية ، بدلت لأميرة و لبستلها بيجاما (اميرة عمرها 6سنين تقريبا انا لربيتها psq كانو يخلوها عندنا في دزاير )
و دموندينا ماكلة من برا منبعد قريتلها قصة و رقدتها مساميا .......
اناجام و كمنتار نكمل
أنت تقرأ
الى اين مفر ؟
Storie d'amoreروزا تنتقل لتعيش عند اخيها في اسبانيا بعد وفاة والديها ، كيف تتعامل مع مجتمع و وسط جديد 🤔........