➪ صدمة ➪

38 3 9
                                    

البارت الثالث (2)

Let's start my lovers......

•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•

مارلين : نعم ، انها مذكراتها !!

جيمين : لا تقرأيها اذن !!

مارلين : لا يوجد اسرار بيننا ، اذن لايوجد سبب حتى تخفي شيئ عني !

جيمين : كل شخص لديه اسرار مارلين !
ويجب ان اعود الى الفصل الان اراك لاحقا !!! ولا تقرأيها !

مارلين (بعبوس)  : اوووه ! حسنا وداعا !

لاحقا في هذا اليوم  11:00 مساء》

MARRLIN P.O.V

كنت استلقي على السرير وافكر فيما قاله جيمين عن جريمة القتل ، نظرت من النافذة انها اظلمت بالفعل كانت الريح تهب بهدوء و وانفاس الهواء الباردة تتمايل على الستارة ! بدا الجو يبرد( دهبتُ الى النافذه والقيت نظرة حاطفة علة الشارع كان خاليا تقريبا وكان هناك شخص يقف بالزاوية وبخطو بتلهف صعودا وهبوطا في لحظة ما هو او هي نظر نحوي مباشرة ، اغلقت النافذة بسرعة وذهب الى السرير ، اللعنة اشك انني سأنام الليلة .
سمعت نقر على النافذة اعتقدت انه صوت المطر الذي بدأ يتساقط، ثم ارتفع صوت النقر، بدا قلبي يخفق بشدة.
اللعنة لن استطيع النوم حتى اتأكد من انه لا يوجد احد بالخارج.
ما هذا انني ارى يونا بالخارج، انها ترمي الحجارة الصغيرة على النافذه، ااه اشعر بالراحة لكونها يونا ، ولكن مهلا الوقت متأخر وهي تتجول في شوارع خالية ، يجب اد ادعوها للداخل .

𝚎𝚗𝚍 𝚖𝚊𝚛𝚛𝚕𝚒𝚗 𝚙.𝚘.𝚟.

مارلين ( بقلق ) : ادخلي لهنا حالا !!

يونا : مابك ماري يبدو انك قلقة !

مارلين : انتي مجنونة تعرفين هذا ها!!

يونا : لماذا ، كنت امر بالجوار وأردت ان اعرف اذا كنتي بمفردك!

مارلين : انتي تمشين وحدك في الليل وانتي تعرفين( وضعت يدها على فمها يبدو انها بالغلط افصحت عن السر الذي بينها وبين جيمين )

يونا : عن ماذا تتحدثين مارلين ؟

مارلين : اجلسي سوف اطلعك على كل شيئ !

☆ وبعد عدة ايام ☆

MARRLIN P.O.V.

انا لم ارى يونا ليومين الان لم تكن في المدرسة ولا تجيب على الهاتف وقال المدرسين في المدرسة انها مريضة واستأذن لها ابن عمها، انا قلقة عليها !
تذكرت مذكرات يونا لازالت معي اخرجتها من الحقيبة وفتحتها من دون تفكير انا اقرأ اخر شيئ كتبته قبل اسبوع !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 01, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هل هم موجودين حقا في عالمنا !؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن