3/1

33.7K 1.8K 1.1K
                                    

200C+200V=part

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

200C+200V=part

💕 Enjoy 💕
~~~~

وَسط الجَماهير،في أحد المَقاعد المُقابله للمَسرح .جلس الأسمر مُنتظراً بِحماس بداية عرض الراقص .

حيث يتم تأدية العرض من قبل الراقص جيون جونغكوك و بارك جيمين.

تايهيونغ لم يكترث ل أي شي سوى أن الراقص المُفضل بِنسبه له 'جيون جونغكوك' سوفَ يكون مُتواجداً.

عند أرتفاع الستائر كيم أحسَ و كأن أنفاسه تَضيق و هو أن لم يكن العرض كلاسيكي لكان الأن يَصرخ بِكل جنون.

في البَداية كان الراقص بارك يؤدي رقصتهِ تحت ألحان البجعة السوداء برداء حريري أبيض ألون .

في حين تتبعه الراقصات بزي مشابه اللون ولكن ب أقنعة تُغطي وجه كل واحدة مَنهن.

العَزف زاد حدة مَع زيادة نبضات قلب الأسمر حينما ظَهر جيون جونغكوك بَزي يُتنافس مَع عَتمة الليل.

تايهيونغ تتبع حركات الأخر المُتقنة مَع مَعانيه المثالية وَعيناه لم تَغفل عن الحَزام المُحيط لِخصر الراقص.

شعر ب أنفاسه تُسلب مع كل خطوة يقوم بها الراقص لدرجة أنه لم يكترث ل حبيبه الذي أستقام من جانبه منذ بداية العرض.

مع أنتهاء العرض تايهيونغ كان أول من يستقيم لتصفيق للراقصين مع أبتسامة مربعية واسعة.

عينان الراقصان وقعت عليه لوهلة قبل أن تتشتت حينما لحق بالأسمر بقية الجمهور.

أنحنى الراقصان لجمهور بشكر قبل أن تنسدل الستارة ، تايهيونغ نظر حوله باحثاً عن حبيبه.

القاعة كان تخلوا من الجمهور بالتَدريج وهو كان لا يزال يبحث بعيناه عن حبيبه.

تنهد حينما إشار له الحارس ب المغادرة ليستقيم مُغادراً أستمر ب البحث عن حبيبه ألى أن خرج من القاعة.

Sway +18 ∆ NVKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن