أستمتعوا^^
•••
يديهِ قَبضت على شعر الأسمر تَسحبهُ
بِشدة يُزيد مِن شدة دَفعهِ يَتجاهل رَفض الأخر لهُ.أنحنى ليَلتصق بِظهر الأخر بِصدره يَقضمُ جلد رقبته بِين أسنانه ليَتركها بِعدما ترك أثر على جلدها الصافي.
"تَبكي وَ تَرفض وَكأنكَ لآ تَشتهي أيها العاهر"يدين المَعني قَبضت على السرير أسفله ...
يَأن بِأختناق ، بِسبب القُماش الذي يَكتمُ صُوته.شَعر بِجسد الأخر يَبتعد.
ليشعر بَعدها بِيديهِ تُسحب للخلف ليَرتفع جَسدهُ و يَبقى مُستنداً على ركبتهِ.
دقائق و إذ بِجسده يَندفع و يَرتد بِقوة على ذكورية الأخر.صرخاتهُ حاولت الخَروج لَكنها كُتمت مُسبقاً.
نامجون كان يَدفع بِداخل الأسمر غَير مُكترث لِشيء . لا لِرفض الأسمر ولا لِصراخه المَكتوم.
زادَ مِن حدة دفعه وَعُمقه معَ أقتراب قَذفه ليَرتجف جَسد تاي بَعدها حَينما أستَقبل السائل الساخن بِداخله.
أرتمى جَسده حينما أفلتَ نامجون يَداه شعر بِيدان تتلمسُ وَجنتان مؤخرته ليَتحرك بِعدم رغبه.
جسد نامجون أنحنى ليَثبت تايهيونغ و أحد يديه تقبض على ظَهر تاي .
في حين الأخر أتجهت لتَفك عُقدة القِماش الَتي تَكتم صوت الأسمر.
"أتركني"أردفها تاي وَسط مُحاولته لرفض الأخر . نامجون تنهد بِأنزعاج على مُقاومة الأسمر.
ثبت بِجسده جسد تايهيهونغ و قبض على كتفيه بِيده و الأخر أمسكت فك تايهيونغ يُجبره على النظر أليه.
"أليس هذا ما كُنت أليه تَشتهي ؟ تَرفُضني وَ تَجري ألى قَضيب ذاك الراقص ،
تَحرمني مِن لَمس جسدك فَي حين تُفرق قَدميك وَ تنتظر مُضاجعتهُ لك".
هَسهسَ نامجون وهو يُزيد الضَغط على جسد تاي أسفلة"ليس الجميع مِثلكَ نامجون ،
أنت تقرأ
Sway +18 ∆ NVK
Romance"حينما تُعزف ألحان ماريمبا ، أرقص معي و أجعلني أتمايل" مستوحى من أغنية sway المُسيطر:جيون جونغكوك. المسيطر:كيم نامجون الخاضع:كيم تايهيونغ