٢

423 13 2
                                    


ﻭﺩﺍﻟﺰﻳﻦ ﻟﺴﺔ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﺍﻟﺮﺩ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﺪﻗﻴﻘﺔ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻭ ﺧﺒﺮ ﺍﻣﻨﺔ ﺭﻓﻀﺘﻮ ..
ﺧﺎﻟﺪ ﻣﺨﺘﻔﻲ ﻭ ﻣﺎ ﻇﺎﻫﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﻣﻨﺘﺼﺮ ﻭﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻓﺘﺸﻮ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻋﺸﺎﻥ ﻳﻌﺮﻓﻮ ﺑﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻗﺎﻝ ﻟﻤﻨﺘﺼﺮ :
_ﺗﻔﺘﻜﺮ ﻫﺲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺩﺓ ﻣﺸﻲ ﻭﻳﻦ ﻭﺑﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺷﻨﻮ ..
#هسي ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﻛﺎﻥ ﺡ ﺍﻛﻮﻥ ﻗﺎﻋﺪ ﻣﻌﺎﻙ ﻫﻨﺎ ﻣﺎ ﺗﺰﻳﺪ ﺯﻫﺠﻲ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺍﻧﺖ ﻛﻤﺎﻥ ﻗﻮﻡ ﺍﺭﺡ ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻳﻤﻜﻦ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺒﻴﺖ .._
ﻣﺎ ﺍﻇﻦ ﻳﺮﺟﻊ ﺑﺲ ﺍﺭﺡ ﺑﻴﺖ ﻧﺎﺱ ﺧﺎﻟﺪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﻢ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﻧﺼﻒ ﺳﺎﻋﺔ ﻭﺻﻠﻮ ﺳﺄﻟﻮ ﺍﻣﻮ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﺓ ﻣﺎ ﺟﺎ ﺭﺍﺟﻊ ﻟﺴﺔ ..
_وﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﻗﺒﻞ ﺷﻮﻳﺔ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺗﻜﻠﻢ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﻣﺎ ﺭﺩﺍ ﻟﻲ ﻋﻴﻮﻧﻮ ﺯﻱ ﺷﺮﺍﺭﺓ ﺍﻟﻔﺤﻢ ﺍﻟﺤﺎﺻﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺷﻨﻮ ...
_والله ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ اطمئني ﻧﺤﻨﺎ ﻟﻤﺎ ﻧﻼﻗﻴﻬﻮ ﺑﻨﺠﻲ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻣﻌﺎﻫﻮ ..
_ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﻜﻠﻜﻢ ﺩﺓ ﺍﻛﻴﺪ ﻓﻲ ﻣﺼﻴﺒﺔ ﻣﺎ ﻣﻦ ﻋﻮﺍﻳﺘﻜﻢ ﺗﻔﺘﺸﻮ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻛﺪﺓ ﻭﻻﻫﻮ ﻗﺎﻋﺪ ﻳﻐﻴﺐ ﻣﻨﻜﻢ ..
ﺭﺩﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﻨﺘﺼﺮ ﻭﻫﻮ ﺑﺤﺎﻭﻝ ﻳﺨﻔﻲ ﺧﻮﻓﻮ ﻋﻠﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﻳﺤﺼﻞ ..
_ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﻼ ﺳﻼﻡ ﺑﻨﺮﺟﻊ .
_ﺧﻼﺹ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻧﺎ ﻣﻨﺘﻈﺮﺓ ﺭﺟﻌﺘﻜﻢ ..
ﺟﺮﻱ ﻃﻠﻌﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﻣﺸﻲ ﻓﻲ ﺍﺗﺠﺎﻩ ﺍﺗﻔﻘﻮ ﺍﻟﺒﻼﻗﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﺘﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ﻟﻔﻮ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﺍﻻﺗﺠﺎﻫﺎﺕ ﺳﺄﻟﻮ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ ﻭﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻋﻨﻮ ,,, _ﺧﺎﻟﺪ ﺍﺻﻼ ﺷﺎﻝ ﺍﻟﻘﺮﻭﺵ ﺍﻟﻌﻨﺪﻭ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍﺍﻟﺤﻠﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﻳﻼﺣﻆ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﺯﻭﻝ ﻟﻤﻦ ﻗﺮﺑﺖ ﺗﻤﻐﺮﺏ ﻣﺎ ﺭﺟﻊ ..

ﺩﻳﻞ ﺧﻼﺹ ﻳﺄﺳﻮ ﻣﻦ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺧﺎﻟﺪ ﻗﺎﻟﻮ ﺧﻼﺹ ﺷﻜﻠﻮ ﻃﻔﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻠﺔ ﺑﻌﺪ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﻌﺸﺎﺀ ﺍﻣﻮ ﺧﺎﻓﺖ ﻭﻋﺮﻓﺖ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺣﺎﺻﻠﺔ ﻣﺸﺖ ﻟﻲ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮا ﻓﻲ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺭﻓﻀﻮ ﻳﺤﻜﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﺎﻟﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺼﻞ ..
ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺷﺔ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻤﻌﻮ ﺍﻟﻜﻮﺍﺭﻳﻚ..
‏( ﺣﺮﻳﻘﺔ ﺣﺮﻳﻘﺔ ‏)
ﺻﻮﺕ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﻭﻣﻨﺘﺼﺮ بقوا ﻳﺮﺟﻔﻮ ﺳﺄﻟﺘﻬﻢ ﺍﻡ ﺧﺎﻟﺪ :
_دﺓ ﺻﻮﺕ ﺷﻨﻮ ﻳﺎ ﺍﻭﻻﺩ ..
ﺭﺩﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ
_ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺎ ﺧﻮﻓﺖ ﺍﻟﻜﺬﺏ ﻓﻲ ﺣﺮﻳﻘﺔ ..
ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﺯﺍﺩﺕ ﻭﺍﻟﺤﻠﺔ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﻜﻮﺭﻳﻚ ..
‏( ﺩﻛﺎﻥ ﻭﺩﺍﻟﺰﻳﻦ ‏) ,,, ‏( ﻳﺎﻧﺎﺱ ﺍﻟﺤﻘﻮﻭ ﻃﻔﻮ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺩﻱ ‏) ‏( ﺣﺮﻳﻖ ﺣﺮﻳﻘﺔ ‏) ,,,
ﻗﺎﻣﻮا ﺟﺎﺭﻳﻦ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺪﻛﺎﻥ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻢ إﺗﻠﻤﻮ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﻳﺴﺄﻟﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺷﻨﻮ ﺑﻌﺪ ﻃﻔﻮ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﺩﻟﺰﻳﻦ ﺩﻣﻮﻋﻮ ﺟﺎﺭﻳﺔ ﻋﺸﺮﺓ ﻛﻞ ﺷﻘﺎﻫﻮ ﺍﻧﺘﻬﻲ ﻭﺧﺎﻟﺪ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﻘﻮﻝ:_
‏( ﻣﺶ ﺣﺮﻗﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﻋﺎﻳﺰ ﺗﻌﺮﺱ ﺍﻣﻨﺔ ﻃﻴﺐ ﺍﻟﻘﻲ ﻟﻴﻚ ﻗﺮﻭﺵ ﻋﺮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﻳﺎﻓﻘﺮﻱ ‏)
ﻭﺩﺍﻟﺰﻳﻦ ﺭﺍﺟﻊ ﻟﻲ ﻛﻼﻡ ﺻﺤﺒﻮ ﺧﺎﻟﺪ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻗﺎﻝ ﺑﺄﻋﻠﻲ ﺻﻮﺕ ﻟﻴﻬﻮ . ..
_ماﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺣﺮﻕ ﺩﻛﺎﻧﻲ ﺩﺓ ﺍﻻ ﺧﺎﻟﺪ ... ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻢ ﺟﺎﻃﻮ ﻓﻴﻬﻮ
‏( ﻛﻴﻔﻴﻦ ﻳﺎﺯﻭﻝ ﻛﺪﻱ ﺍﺳﺘﻬﺪﻱ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺩﺓ ﺻﺪﻳﻖ ﻋﻤﺮﻙ ﻛﻠﻮ ﻳﺤﺮﻕ ﻗﻠﺒﻚ ﻋﻠﻲ ﻣﺎﻟﻚ ﻛﺪﺓ ‏)
_ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﺩﻩ ﻫﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺧﻠﻴﻬﻮ .. ﻭﺩ ﺍﻟﺰﻳﻦ ﻣﺸﻲ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ ﻳﻔﺘﺢ ﺑﻼﻍ ﻓﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﻭﻣﺎ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﺍﻟﺒﺤﺼﻞ ﻟﻲ ﺧﺎﻟﺪ ﺷﻨﻮ ﻭﺍﻣﻨﺔ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺷﺎﻏﻠﺔ ﺑﻴﻬﻢ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ ..

دكان ود الزينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن