ڤوث و كومنت ✨
قراءة ممتعة 🌻
...
يوم الخميس ... الساعة السابعة مساءً.أَنارَ الْقَمرُ بِحُلتِهِ الْمُتكَاملةَ ظُلمةَ طُرقاتِ الْمَدينةِ الْحالكة بعد إِختِفاءَ آخرِ خُيوطِ النَّهارِ المُشمِسّْ ، أَحبَ النَّاسُ الْعَودةَ لِمنَازِلهم للحُصولِ على قِسطٍ من رَاحة بعد يَوم عَملٍ طَويلّ في هذه المَدينةِ الْهادِئة .
كُل شيءٍ كان مِثالياً كل شيءٍ كان مُرتباً على نَحوٍ صَائب كَمعزوفةٍ من تَرنِيمةٍ واحِدةَ .
طَرقٌ خَفيفٌ على الباب أَخرجها من دَوامةِ القَراءةِ الْمُستَمِرةِ التي لن تَنتَهي حتى تَدقَ أولىَ سَاعاتِ الصَّباحَ.أِنطَلقَتْ بِخُطىً ثابِتةٍ نَحو بابِ مَنزِلهَا الخَشبي ، مُترددةً في قَراراةِ نَفسِهَا عن فَتحِه فَمنْ سَيزورُها بِدونِ أي دَعوةَ ، هل زَوجُها عَادَ من سَفرهِ بدونِ إِعلامِها ؟
وَالداهَا الراحِلان للعالمِ الآخرَ ، أَصدِقائُها المُنعدِمون.ما إن لامَستْ أَنامِلُها الثَلجيةُ مَقبضَ الْباب حتى سَرتْ رَعشّةٌ خَفيفَةٌ على طُولِ ذَراعِها جَراءَ تَبادُل الشُّحُنات الكَهرَبائِيةِ ، أَدارَت الْمَقبضَ بِلطفٍ لتفتح الْبابَ الذي أَظهرَ ما خَلفهُ مُباشرةً .
- يونغي .
أَردفتْ بصدمةٍ بينما عَيناها مُتسِعتانِ بِتعَجُب .- لما آخذتِ وَقتاً طَويلاً لفتحِ البابْ ، هل سَأبقَى هُنا طَويلاً.
نَبثَ مُمتَعِضاً بينما يَقطبُ ذَراعيه إلى صَدره ، رَمقَتهُ بِغرابةٍ من رَأسِه لأخَمصَ قَدميه ، لقد كان مُختلفاً ، جَسدهُ النحيل الذي تَزينَ بقَميصٍ فِضَي ، و بِنطالٌ جِلديٌ ضَيقْ آتخذَ من الأسَّودِ لوناً له و أَخيراً كَنزةٌ صُوفيةٌ بذاتِ لونِ الأخير .بَللتْ رَيقها مُتوترةٍ عندما لَمحتْ الحَقيبةُ الزَرقاءَ التي تَقفُ على جَانِبهِ الأيسر ، حَمحَمتْ و على وَجهِها ظَهرتْ أَمارَاتُ الإرَّتباكْ عندما لاَحَظتْ إِنعِقادَ حاجِبيه غاضباً من مَوقِفهَا.
- تَفضلّ الْبيتُ بَيتُكْ.
قالتَ مُحاولةً تَصنُع اللُطفِ في نَبرَتِهَا ، ليدُخلَ غير مُعيراً لها أي إهَتمامَ تاركاً التَّساؤلاتِ تَحومُ بلا تَوقُف حَولَ دِماغِها المُرهَق.- تُريد بَعضَ من القَهوةِ أو ...
قاطعَ حَديثهَا بإنزِعاجَ ، بينما جَسدهُ أَتجهَ تِلقائياً ليرتَمي على الآرِّيكَةِ الزَّرقاءِ المُخَمليةَ.- أين نامجون.
قالَ بِنبرَتهِ الحادةِ المُمتَعضَة تلك لتُجيبَهُ بنَبرَتهَا التي تَزينَتْ ببعضِ من سَلاسِل الغَضبُ
- هو في رَحلةِ عَملٍ إلى بِريطانيا ، سَيعودُ بعد أُسبوعَ.
أنت تقرأ
The Secret/السر
Mystery / Thrillerحين تتأثر بجميع العوامل الطبيعية تحتاج لأن توقف دورة الحياة لتستريح قليلاً. الأمر سرٌ بيننا سوجين أعدك بالعودة في الوقت المناسب . أرجو عدم الإقتباس بدون إذن ، الفكرة أصلية تعود لي ☁️. بدأت : ٨/٤/٢٠٢٠