{ استجمام }

88 5 0
                                    

تاي : ااه سنذهب الى الريف ( وهو يقود السيارة متجها الى بيت ريتا)

جين : وااه يبدو المكان مثيرا!

نامجون : ااه سنبتعد عن ضوضاء المدينة

شوقا : لكن كم سنغيب؟

تاي : هل يكفي اسبوعين؟

جيهوب : امم اظن انه يكفي..

تاي : لا يجب ان نتأخر عن الشركة .. فيجب ان نبدأ بمشروعٍ جديد.. لا ترخوا عقولكم!

شوقا : اجل سيد تاي!

تاي : لا داع الرسمية ارجوك!

جونغكوك : اجل فنحن خارج الشركة الآن

شوقا : امزح امزح... هه

تاي : ااه وصلنا الى بيت عزيزتي الذكية سانا !

جونغكوك ( بدهشة) : سانا؟!

جين : سانا؟

( ينظر الجميع متفاجئا الى تاي الذي يقود)

تاي ( تلبك وتوتر) : ااه.. اشقد ريتا.. منزل يو ريتا.. ههه من اين اتيت بهذا الاسم؟! ههه سانا؟! ههه يبدو انني مخبول.. انتظروا قليلا سأشتصل بها لتنزل

(ينظر جونغكوك الى تاي بنظريات غامضة وغير مفهومة)

( تنزل ريتا المتأنية ببنطالٍ قصير وطنية تكشف عن كتفاها، فيصفن الجميع بها .. وكان برفقتها يونا اخت تاي)
تاي : اااه اختي! انتي هنا؟!

ريتا : لقد جاءت لزيارتي فأخبرتها عن الرحلة وارادت القدوم..

نونا : كيف تجرؤ على عدم دعوت اختك الصغيرة الى نزهة كهذه؟؟! هاا؟!

تاي : ااه اعتذر اختي.. لقد نسيتُ أمرك.. لا تفضلي مني؟

يونا : نسيت امري؟ ( غاضبة بشكلٍ لطيف)

( ثم يهمّ جونغكوك من داخل السيارة)

جونغكوك: مرحبا.. يونا!! انتي قادمة ايضا؟!

يونا ( تتوجه نحو السيارة لتفرغ غضبها على جونغكوك) : اايش وانت ايضا!! أتريدُ ان تُضرب ؟

جونغكوك: ااه انتِ حادة الطباع ك أخيكِ

(  يهمس تاي بأذن ريتا)

تاي : تبدين رائعة اليوم عزيزتي..

ريتا : وانت تبدو مثيرا اليوم!

تاي : اعلم هذا.. فلا تصيرين.. وفري طاقتي لليل عزيزتي..

ريتا : عندما افكر بالامر.. فقد انك وغدٌ منحرف كيم تايهيونغ!

تاي : اوموو!! هل تشتمينني الآن؟

ريتا : تأخرنا على المجموعة ... (ثم تتوجه نحو السيارة)

تاي : هل ستهربين مرة أخرى؟ ليس بعد الآن..

جيمين : بماذا تتمتم يا تايهيونغ شي؟!

تاي : ااه لا شيء انا قادم!

(يركبون بالسيارة وتنطلق بهم للساعات بقيادة تايهيونغ، يشغلون الموسيقى ويقيمون حفلة والضجيج يملئ السيارة... فكانوا بغاية السعادة.. ، وكان تاي يبدل ريتا نظرات رومانسية وكان جونغكوك ينظر الى نونا نظرات رومانسية)

تاي : وصلنااا  !!

( يصلون الى ذلك الفندق شبيه القصر الملكي ويحيط به حديقة خضراء.. فيها الورود والعشب الاخضر.. واشجار الفواكه..)

جيهوب ( فاتح فكه لأقصاه مندهشا) :هل.. هل سنقيمُ هنا؟

جين : ديباك!!

تاي : علينا ان نستمتع وتقضي اجمل الاوقات.. لنجعلها اجمل ذكرى لطاقم العمل

نامجون : يااه يذكرني ببيت جد جد جد جدي!

جونغكوك ( يموت من الضحك) : هههه وهل شهدت عصر جد جد جد جدك؟!

نامجون : لا! اخبرني عنه ابي.. رحمه الله!

جونغكوك : ههه تشه!

يونا : هل ندخل؟

ريتا : كفاكم كلاما.. لقد تعبت قدامي من الوقوف

تاي : ااه سأفتح لكم الباب

( يدخلون الى الفندق الخالي..)

شوقا : الا يوجد غيرنا هنا؟

تاي : ااه انه ليس فندقاً للزبائن .. انه للتأجير فقط والوقت محدد… شهر كحدٍ اقصى

شوقا : هكذا اذن!

(ينقسمون.. كل واحد منهم يأخذ غرفة من غرف الفندق.. ثم يأتي الخدم لينظفوا ويعدون كل شيء لازم.. وقاموا بإعداد الطعام... وقام الاعضاء بتوضيب الملابس بالخزائن.. منهم من يأخذ قسطا من الراحة ومنهم من يذهب ليستحم..، ومنهم من كان يشعر بالجوع ويبحث عن طعام...، اما تاي و ريتا.. اخذا يتجولان بحدائق الفندق )

ريتا : وااه يبدو انك خسرت الكثير على هذا

تاي : لا بأس.. انه من مال الجائزة، ثم اني اشعر بالبخل تجاههم لذا ارغب في تعويضكم ..

ريتا : ااه.. لا بأس بذلك.. نحن ممتنون لك ، سيد تاي!

تاي : امم.. لقد ناديتك ب سانا اليوم امام الفريق

ريتا : اووه حقا؟! هل لاحظوا شيئا؟

تاي : لا اعلم.. ان اكتشفوا الامر سأخبرهم

ريتا : ان اضطر الأمر .. اذن ما الذي تقرر فعله مع بيكهيون؟!

تاي :  !I Don't know ...ahh

ريتا : ارجوك لا تقسي عليه

تاي ( يمسك ريتا من كتفاها) : لا تقلقي.. انا افكر بطريقة ايجابية!

ريتا : شكرا لك..

تاي : أ تريدين رؤية شيءٍ جميل؟

ريتا : بالطبع! ما هو؟

( يسير تاي مع ريتا نحو نفقٍ صغير .. بعد ان خرجا منه فإذا بحديقة سرية.. صغيرة الحجم.. مع مقعد وطاولة بمنتصف الحديقة.. تحتوي على اجواءٍ رومانسية لطيفة)

ريتا : واااه جمييل ( بنظرة مندهشة)

تاي : لم تري شيء  ...

( يفتح باب كان متواجد في زاوية المشتل المغلق.. فتحه تاي فإذا بغرفة نوم راقية بألوان زاهية وفراش منفوشٌ بنعومة... هجمت ريتا عليه وقفزت على السرير معانقة اياه)

تاي : ااه عانقيني كما تعانقين السرير ! .. مليئة بالحب

( تستلقي ريتا على السرير وتفتح يديها على كاملهما فاتحة المجال لتاي بأن يعانقها..، لم يصدق تاي نفسه فيهجم عليها ويعانقها بقوة.. لكنه لم يستطع ان يضبط نفسه فبدأ بإستنشاق عطرها واخذت يده تتسلل تحت قميصها ويشدّ على خصرها وهي تشهق انفاسها بقوة.. وجسدها يرتعش ..)

تاي : أتعلمين كم اشتقت لهذه الرائحة!، احبها واحبك.. واحب كل تفاصيلك.. ابتسامتك، عفويتك، جاذبيتك واثارتك لي.. انتي متكاملة بعيني

ريتا : وانا احب اناقتك ورجولتك واحب جسدك المثير وعطرك الساحر.. و اسلوبك بالكلام وذكائك الساحر  …. انت ساحر من كوكبٍ آخر! احبك كيم تايهيونغ شي!

تاي : وانا اعشقك وادمن عليكِ

( يطبع تاي قبلة عميقة على شفاه ريتا.. و يمسكها من خديها.. وهي تمسكه من عنقه الطويل والمثير، استمروا بالتقبيل حتى شعروا بالتعب ويغفون بالنوم على ذلك السرير في تلك الحديقة السرية )

Tomorrow X Togetherحيث تعيش القصص. اكتشف الآن