__
"أيُها الأحمق هل جُنِنت؟؟ ماذا إن كان قد أُديَّ بحياتي سهمك السخيف هذا؟ " أردفها چونميون بنبرة ذُعر من فُقدان حياته ليتحول هذا الذُعر لصريخ بوجه هوية الفاعل الواقف أمامه.
"كيفَ حالك چونميون هل أشتقت لي!" قالها تشانيول بإبتسامةٍ واسعه بعد إنتهاء چونميون من عصبيته وسلسلة الشتائم اللي ألقاها عليه والتي لم يأبه بها تشانيول فقد كان ينظُر له بمملٍ لوجهه نظره لما حوله بعدها، ثم عاود النظر إليه وكأن هذهِ طريقته في إلقاء التحية.
ذهب تشانيول وراء چونميون بعد سماع عبارة -أحمق كاد أن يقتُلني ويسألني ويسألني هل أشتقتُ إليه أم لا، فقط أُغرب عن وجهي- أتيه منه -چونميون-.
"ماذا؟ هل أنزعجت حقًا؟ بربك يا فتى ألم يكُن الأمر مُثيرًا!" أردفها تشانيول بإستفهام ليبتسم في نهاية حديثه وينظُر للذي بجانبه ليتلقى نظرة قاتلة منه ويكُمل سيره ولم يَجب، ليلحقه -تشانيول- مُجددًا.
"على أية حال! ألم تسألني أين كُنت أمس؟ ستتفاجئ إن علمت!"
"بالتأكيد كُنتَ بالقصر لمَ سأتفجئ من أمرًا هكذا؟"قالها چون وهو ينظُر له بسخطٍ ليكُمل سَيّرُه وهو يُردد بنفاذ صبر وصوتٍ منخفض لكنه مسموع -لا أعلم لمَ استمرُ بمُصادقة شخصٍ مثلكَ-
ليأتيه صوت تشانيول من الخلف
"لقد سمعتُك وهذا يجرح كبريائي، حسنًا!.. وأيضًا لا، لم أكون بالقصر لقد ذهبت لـ مملكة بيل، لكن يبدو إنك غير مُهتمٍ بالأمر لذا سأذهب للصيد وحدي اليوم"أردفها بصياحٍ لكي يسمعه چونميون الذي قد سبقه بعدة أمتار بالفعل.. ويلتفت هو -تشانيول- ليعود أدراجه مبتسمًا، فمثل ما يوضع البنزين على النار لتزداد إشتعالًا فهو قد فعل المِثل مع فضول چونميون الذي لن تجفن له عين الليلة إلا عندما يعلم ما حدث وكيف حدث؟
سمع تشانيول صياح الآخر -چونميون- يأتيه من الخلف -بماذا- قوية.. والمزيد من -قف، هل تمزح؟ - .. ولكن تشانيول لم يأبه لأي شيء وأكمل طريقة ولم ينتظر سوى دقائق حتى كان -چونميون- واقف أمامه من جديد، فهو يمتاز بالسرعة القصوى ويمكنه الجري لمسافات طويلة في دقائق.
"تشانيول أنت تمزح صحيح؟ أخبرني إنك تفعل؟ هل جُننت! هل ذهبت لبلدًا إذا رأى أحدهم واحدًا منا بها سيتصفونه بالخائن وسيكون مصيرة ليس سوا النهاية؟" أردفها چونميون محاولًا فهم كيف أقبل صديقة على فعل شيئًا كهذا، هو بالتأكيد يعلم.
أنت تقرأ
مملكة بيل || Kingdom of Beal
Fanficماذا لو وُلدتَ يوماً وجدتُ نفسْكَ بـ بلدًا صَارمهٍ؛ تقاليّدها غريبة ويجب عليكَ خوض حربٍ؛ أنتَ لا تعلمُ عَنها شيئًا! ولكنكَ يجبُ عليكَ خوضها والفوز بِها.. حتي لا تواجهه هلاكًا حِينَها يُسمى ... ~ مَملكَةْ بِيل ~ __ ✰༄ started: 28 N...