9- طراغونه

324 36 3
                                    

كل ما يحدث لي هو مجرد عبث
-كتباتي  ...عبث -

_________________________________

افاق جين علي صوت مزعج قريب منه مازل الصداع يسيطر علي رأسه فتح عيناه ولكن الصورة لم تكن واضحة بسبب الظلام ولكنه لمح شي يدخل الغرفة "اثينا ..هل هذا انت .."حاول أن يعتدل ولكنه وجد ذراعيه  مكبله في سرير بواسطة شريط اللاصق رمادي استعاد وعيه ووجد ذلك السائر يقترب منه تصارعت ضربات قلبه وعندما اقترب منه قام بدفعه بقدمه بقوه فوقع ولكن كان يسمع خطي باقي السائرين وهم يصعدون ظل يتحرك محاولا تحرير نفسه ولكنه سمع صوت إطلاق الرصاص دخل رجلان يبدوان من الجيش قاموا بإطلاق الرصاص علي السائرين واحدهم اتجه نحو جين وقام بازله الشريط اللاصق قام بركله لكي يجلس علي ركبتيه "ضع يداك خلف راسك "وقام بتفتيشه "انت معتقل بتهمه السرقة .."ثم وضع الأصفاد في يديه "ماذا تقول بحق الجحيم لقد انتهي العالم ..."قام بتغطية رأسه وأخذه "اين بقيتكم ..."ثم تذكر اثينا ولما كان مقيد هكذا "لا اعلم اين هم كنا ثلاثة. .."توقف عن كذب "سوف نعلم بطريقتنا عندما نصل .."ونزلوا الي الأسفل ووضعوه في سيارة وذهبوا ..

____________________________

كان طريق طويلا ولا اعلم الي اين يتجه *الي اين تتجه ..*ابتسم وقال "الي الساحل اعلم ان هناك شاطئ قريب من هنا .."ثم اقترب من محطة وقود قريبة ومن هناك لقد رأيت شاطئ تقريبا كنت اسمع صوت الامواج لقد اشتقت الي هذا ولكن لا اريد قضاء ذلك الوقت معه هو "هل تعلمين اين نحن الآن .."

*لا فكرة لدي .*" أننا في طراغونه في إسبانيا .."
رفعت حاجبيها من الدهشة سقطت المركبة في اسبانيا عندما اقتربت السيارة من الشاطئ لم يكن هناك أحد أو سائرين كان يوجد منازل وفنادق لأنها منطقة سياحية ..تقع طراغونه علي الساحل علي قمة اله مرتفعه وهي مدينه ساحرة مع مركز تاريخي هناك بقايا جدران روماني كان يحاصر المدينه سابقا ....

وتوقفت السيارة بالقرب من الشاطئ لم يكن يفصلهما عن الشاطئ سوي بعض الامتار القليلة "هل أخبرتك من قبل انني كنت اعزف علي البيانو .."*لا اهتم ..*
"لقد قضيت حياتي كلها اتدرب وفي الثانوية في أهم عرض قد اقدمة كما حضر المحافظ أيضا ولكن لا اعلم ماذا حدث حينها لقد تشنجت أصابعي ولم استطع تحريكها ظللت ابكي ذلك اليوم كثيرا وأخبرني الطبيب أن سبب ذلك التشنج من كثرة التدريب حسنا لقد قضيت قبلها احدي عشرة ساعة اتدرب لم انم أو اتناول الطعام لأنني شعرت بالغضه في حلقي ومعدتي بسبب التوتر ..."
*توقف عن محاولة التحكم في كل شي واتركها تمضي فحسب ..*

قام بتشغيل السيارة والتوجه لاحدي الفنادق  القريبة وجدته احضر جميع الأسلحة والذخيرة لم يترك شيئا واحدا له ..كان الفندق كبيرا ومعظم زجاج محطم والحشائش نمت في كل مكان وكانت توجد مياه ضاحلة في الأرض ... حشرات ..
توجهنا الي الدرج وقمنا بالصعود "سوف نتجه الي الطابق الاخير إنه آمن شي ..."

*هل تمازحني صحيح ..سوف تصعد ثلاث وعشرون طابق *
"اربعة وعشرون ..."
"لا فرق وهل معك إمدادات ..."
قام برفع الحقيبة التي بيده اليمني "انني جاهز دائما لا أغفل عن شي .."

________________________________

سمع جين صوت تحرك بوابات كبيرة قريبة من السيارة ثم تحركت السيارة الي الداخل وبعد مرور دقيقتين من السير سمع صوت بشريون يتحدثون وصوت ضحك اطفال تمرح بالقرب منه ..

توقفت السيارة في موقع ما وفتح الباب "هي تحرك .."تابع السير معهم الي الداخل ثم وضعوه في غرفة وقام بازلة غطاء رأسه حاول الاعتياد علي الضوء كان غرفة عادية يوجد بها مقعدين وطاولة ويوجد غرفة بجانبها يجلس بها رجالس يفصل الغرفتين نافذة من الزجاج وباب حديدي .

ثم دخل رجل وجلس أمامه "لقد سرقت مركبة فضائية وأسلحة عسكرية خطيرة ليس مسموح لشخص مدني الحياز عليها ..."
"هل تمازحني ...العالم انتهي وانت تلصق بي تهمة لا تجعلني اضحك ...لقد اكتفيت ... حبيبتي مفقوده وصديقي وكنت مقيد لا اعلم ماذا حدث ..يجب أن تكون في الخارج ابحث عنها وانت هنا تلصق بي التهم ..كنت ادافع عن روحي لا يحق لك .."
ابتسم ذلك الرجل " انت مغفل .. أراهن علي انها هجرتك ..يا ابله تستيقظ من النوم لتجد نفسك مقيد ولا تجدهم إذا كان هناك أحد قد اخطافهم كان سوف ياخذك أيضا .."ادخل ذلك الحديث الشكوك في نفس جين مما زاد من ارتباكه وشعوره بالتوتر ...شعر بمزيد من الصداع في رأسه مما سبب فقدان الوعي له واصطدمت رأسه بقوه في طاولة مما سبب له جرح بسيط في رأسه ..
655
-يتبع- -

R͎U͎N͎-𝗄𝗂𝗆 𝖲𝖾𝗈𝗄 𝖩𝗂𝗇-2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن