part 9

1.3K 30 5
                                    

اليوم التالى

استيقظت داى سوك وفعلت روتينها كالمعتاد وحضرت الإفطار لها و لجونغ نزل بثابه التى تجعل منه أكثر وسامه.

جلسوا ليأكلوا ثم أنهوا طعامهم أخذت داى سوك الصحون لتغسلها وتذهب إلى السياره لتذهب معه ولم تخبره عن حفله جيسو لأنها تعلم أنه سوف يرفض.

وصلوا إلى المدرسه نزلت وقابلت جيسو وأخبرتها أن لا تنسى حفله عيد ميلادها اومأت لها داى سوك ثم ذهبوا إلى الدوام.

انتهى اليوم سريعا مع جلوس داى سوك مع تشانيول فى الحديقه كانوا وحدهم ولاكن كانت هناك اعين تراقبها بغضب شديد..نعم إنه "كيم هيون جونغ"

توعد لها عندما تعود إلى المنزل عادت دون أن تنتظر جونغ لكى تحضر ثيابها سريعا.

وصلت بعد أن اتفقت مع جيسو على كل شئ.

دخلت إلى المنزل واعدت الطعام ووضعته أتى جونغ ولاكن لم يتحدث معها جلسوا وتناول الطعام انهته داى سوك سريعا تم غسلت الصحون.

صعدت إلى غرفتها دخلت و اخذت حمام ساخن ليريح أعصابها خرجت ولبست هذا الفستان كانت مثيره للغايه وارتدت فوقه جاكت طويل (بالطو اسود اللون)..ورشت من عطرها ونزلت الى الاسفل اتجهت لغرفه جونغ.

اتجهت نحو غرفه جونغ ودقت الباب سمعت صوته من الداخل دخلت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اتجهت نحو غرفه جونغ ودقت الباب سمعت صوته من الداخل دخلت.

داى سوك:سوف اذهب الى حفله عيد ميلاد صديقتى.

جونغ بينما لم يزيح نظره من الأوراق التى أمامه.
جونغ:اين ومن صديقتك هذه؟
داى سوك:أنها جيسو سوف تفعلها فى منزلها.
جونغ:حسنا لكن لايوجد تأخر الساعه 9:30 سوف تكونى هنا هل هذا مفهوم.
داى سوك:نعم شكرا لك لن اتأخر.

ذهبنا داى سوك وهى سعيده.

وصلت داى سوك إلى الملهى

دخلت ووجدت جيسو كانت تجلس مع شابين إلى أن لوحت لهااى سوك فا أتت لها كانت قد خلعت المعطف عنها كانت جميع الأعين تنظر لها ولجسدها الممشوق.

جلست على أحد الطاولات إلى أن أتى تشانيول وجلس معها.

تشانيول:هل يمكننى أن أجلس معك ايتها المثيرة.
داى سوك:بالتأكيد تفضل -وهى تضحك -
تشانيول:ماذا تريدين أن تشربى.
داى سوك:اى شئ ولاكن لا اريد خمور.
تشانيول: حسنا - يبتسم -

ذهب تشانيول إيجاب لكليهما كان عصير طبيعى.

أخذته داى سوك بعد أن شكرته.

بعد أن شربته شعرت بالثقل فى رأسها وجسدها لم تستطيع التحمل كانت تشعر بالتعب.

تشانيول:هل انتى بخير
داى سوك:لا أشعر بدوار شديد.
تشانيول:يمكننى أن اساعدك لتذهب لأحد الغرف لكى ترتاحى اكيد هذا من تأثير الضوضاء.
داى سوك:حسنا.

ساعدها تشانيول فى الصعود الى الغرفه وكانت قد فقدت السيطرة على التحكم فى جسدها شعرت بأنها مكبله.

وضعها تشانيول على السرير صعد فوقها وبدأ فى تقبيل عنقها وهى ليست قادره على الحركه.

سألته بصوت متقطع.
داى سوك:ماذا وضعت فى العصير.
تشانيول:فقط بعض المخدر لكى لا تكونى قادره على المقاومه.

وأكمل تقبيلها.

ولاكن فجأه.....

انتى ملكى(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن