كان تشانيول يقبل داى سوك بقل قوه وهى لم تكن تشعر بشئ ابدا.
Flashback
تشانيول:اريد ان امرح مع داى سوك.
جيسو:حسنا ولاكن كيف.
تشانيول:لقد اعدت كل شئ لا تقلقى.
جيسو:حسنا سوف احجز لك غرفه بعيده وعازله.
تشانيول:هذه هى صديقتىEnd flashback
وفجأة دخل جونغ بقوه وغضب عارم عندما شاهد هذا المنظر ظل يلكم تشانيول إلى أن فقد وعيه.
حمل جونغ داى سوك وأمر السائق بأن ينصرف.
لقد كان يشعر بالحزن لأنها أخفت عنه هذا الأمر و ايضا كان يفكر إن لم يأتى بالوقت الحالي ماذا كان سوف يحدث لها.ذهب ووصل إلى منزله الذى يتواجد فى الغابة أنه منزل جميل له طله ساحره.
ووضع داى سوك على الفراش وبدل لها ملابسها وذهب.
الساعه 12:00
استيقظت داى سوك على الم كبير فى رأسها ولاكن عندما انتبهت إلى ملابسها وأنها ليست فى منزلها خافت بشده وكان كل ما يتراوح فى عقلها أنه تم اغتصابها من تشانيول.
تشجعت ونزلت إلى اسفل بخطواط بطيئه إلى أن وجدت جونغ جالس على الأريكة وهو يشرب.
قررت أن تعود إدراجها ببطئ لاكن أوقفها صوته.جونغ:إلى أين سوف تذهب صغيرتى.
تصنمت مكانها من شده خوفها مما قد يحدث.
جونغ:تعالى واجلسى.
ذهبت وهى محنيه الرأس من شده خوفها
وجلست دون أن تنظر له.إلى أن تشجعت وتحدثت.
داى سوك:كيف عرفت انى هناك.ابتسم لها بسخرية وقال
Flashback
عندما ذهبت داى سوك وهى سعيده بموافقته ارسل خلفها حارس من حراسه ليتتبعها لكنها لم تنتبه له عندما وصلت إلى الملهى.
اتصل بالسيد جونغ وأخبره أنها ذهبت إلى الملهى كان غاضب بشده ثم ذهب إلى الملهى ولاكن لم يجدها زاد جنونه اتجه ناحيه جيسو وسألها بغض من كثره خوفها من غضبه أخبرته صعد ووجد تشانيول يقبلها ضربه ثم اخذها معه.End flashback
داى سوك:اسفه لاننى كذبت عليك.
جونغ:يبدوا انكى نسيتى الوعد ونحن صغار ولاكن لابأس سوف اذكرك به صغيرتى وايضا لابد من معاقبتكى لكى لاتنسى مره اخرى...........
مر اسبوع على هذا الحادث وكانوا يعيشوا فى منتهى السعاده لم تعد داى سوك تتحدث مع جيسو وعلم الجميع أن داى سوك حبيبه جونغ.
بعد شهر.
عاد السيد والسيده كيم.
رحبت داى سوك و جونغ بعودتهم.
صعدوا الى اعلى لكى يستريحوا من السفرفى اليوم التالى
استيقظت داى سوك على قبلات على وجهها.
ظلت بعض الوقت عندما استوعب عقلهاداى سوك:ابتعد ألا تخاف أن يرانا احد.
جونغ:وحتى لايهم.
داى سوك:لا سوف يكون محرج للغايه هيا اذهب.وهم جالسين يتناولوا الافطار.
جونغ:اريد ان اتزوج داى سوك فى نهاية هذا الأسبوع.
السيد كيم:لا بأس كما تريد.
جونغ:حقا ابى.
السيده كيم:نعم فنحن نعلم انكم تحبون بعض منذ الصغر.مر الاسبوع و اشترت داى سوك جميع الأشياء للوازم الفرح كان يوم حافل ملئ بالضحك والسعاده.
بعد مرور عام
كانت داى سوك تجلس وتقص على اولادها قصتها هى ووالدهم.
لانهم كانوا يسعدوا بها للغايه.انتهت.....
أنت تقرأ
انتى ملكى(مكتمله)
Romanceيحبها ولاكن يحبها بطريقته الخاصة لقد فاق مرحله الحب أصبح يدمنها نعم يدمنها لدرجه الهوس.....