اليهود و الماسونية

49 2 0
                                    


لليهود معتقد ( محرف) أنهم عرق أو شعب مختار مخلوق لخلافة الله على الأرض و ان الخلق الأخر هو عبيد أو مخلوقات خلقها الله لتسير حياة اليهود على الأرض، و من هنا كان انتشار فلسفة: " الإنسان حيوان عاقل"!!!، و نظرية Stigmend Freud ان للأنسان أنى سفلى و أنى عليا و أنى مدركة؛ ثم تغاض عن أنى الرقى و الأنى الإلاهية، لماذا يا قرائي؟
لأن التلمود يتكلم عن تهذيب النفس:
فالنفس تتصارع مع الخير و الشر إلى أن تدرك، و ما إن تدرك حتى تصل إلى الرقي و بعدها تتحد مع الله، لكن الكوينيم أو gentiles أي غير اليهود فهم لا يتعدون الدرجات الثلاث المذكورة عند أب الطب النفسي Freud,
جميل جداً دكتور، لم أكن أعرف أنك توراتي بمعنى الكلمة!!!
و هكذا فلا يحق لغير اليهود أن يطلعوا على الخطة الإلهية لصلاح الإنسان، فالله اليهود فقط و تجليه يكون في الهيكل و لا يسمح للعوام بالتقرب من هذا العلم أو دخول الهيكل و لهذا و جل إقصائهم من هذه المنة الإلهية ( يقول الإخوة المصريين: إله ملاكي!) فوجب تدمير روحانيتهم أو أي صفاء عقيدي لكي يبقوا الموحدين الوحيدين على وجه البسيطة، فهم يبقون على خزائن ما يسمى عندهم بالعلم الإلاهي و الخلق الآخر يتيه في ملذاته و خرابه الدنيوي، و هكذا بدأت رحلة التدمير.
حرفت المسيحية عن طريق أول من زعم النبوة و تلقي الإلهام من عيسى المسيح و هو "بولس" فأدخل عقيدة التثليث الفرعونية و الإغريقية و الهندوسية، ثم أنشؤا البابية و البهائية و الفاطمية و الإسماعيلية و الحساشية ثم الدرزية والعلوية  في الإسلام.
و قبيل الحروب الصليبية استقطبوا بعضا من المارقين الفرنسيين و فتوهم بالكبالا فقام الفرسان بغزو الشرق الأوسط بدافع البحث عن خرافة الكأس المقدسة في أنقاض أورشليم، ثم تطورت الحركة تحت اسم " الأخوية المسيحية" و لكنها كانت تهدم المسيحية بذبح القربان من الأطفال للتبرك بدمهم من أجل الشيطان و ممارسة السودومية...، فأوهم اليهود أتباع تلك الحركة الدين أسرهم علم السحر بأن نبيهم أو حاكم العالم السفلي "الدجال" لديه عين واحدة و لن يظهر إلا بعد يعم الفساد الأخلاقي من رشوة و إباحية و ضحط التوحيد و سيبني لهم معبدا هرما في القدس لكي يمنحهم الحياة الأبدية، و نفس الرواية النورانيين إلا أنه عِوَض الدجال الملك سيحل الشيطان بنفسه. و هكذا توالت الثورات لهدم المسيحية و الإسلام و نشر الإعلام الفاسد و منطق الربى البنكي إلخ..
________________________
القاكم في جزء جديد

W.W.Kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن