اختفاء السفينة(بورتانوكا)
هذه الحادثة وقعت عام1962ملسفينة أمريكية تدعى (بورتانوكا)التي اختفت بمن عليها بمجرد دخولها في مثلث برمودا .
وشاهد العيان على هذه الواقعة هو الرسام الأمريكي الراحل(رادميلار)
الذي يروي قصته قائلا:
أنه كان يستحم في إحدى جزر البحر الكاريبي، فخطر له أن يقوم بزيارة إلى (باينز) التي قضى فيها شطرا من طفولته ، وبناءا على ذلك الخاطر حمل ألوانه وفراشيه وحقيبته واتجه إلى الميناء ليستقل السفينة (بورتانوكا)
إلى جزيرة باينز لينعم بفترة على ربوع أراضيها وشواطئها مع ذكرياته ولكن ما إن وقف في الميناء أمام السفينة حتى حدث أمر غريب . لم يغيب عن ذهنه طوال حياته إذ أن ذلك الأمر قد أنقذه من موت محتم وغامض....لقد اعترته قشعريرة حيال ما رأى ولهول ما رأى ، لقد أحاط بالسفينة فجأة وعلى حين غرة هالة كبيرة من شعاع أبيض غريب وشديد التوهج ، وما لبث أن اختفى خلال لحظات ، وهو ما جعله يقف مكانه مذهولا وكان بحارة السفينة ينادونه كي يصعد إلى متن السفينة ولكنه كان غير قادر على التحرك للأمام ، ولما يئس البحارة منه تركوه وتحركت السفينة بدونه وهو يراقبها في ذهول غير مصدق.....هل الهالة التي رآها حقيقة أم أنها من نسيج خياله
وظل السؤال يراوده إلى أن أعلنوا في اليوم التالي إختفاء تلك السفينة بمن عليها دون أن تترك أي أثر خلفها وسجلت هذه السفينة في قائمة السفن التي اختفت داخل مثلث برمودا.....
السفينة(الشبح الراهاما)
وهذه القصة هي قصة حادث غريب جدا يتلخص في غرق سفينة وانتشال ركابها ، ثم عودة السفينة للظهور بعد أن شوهدت تغرق ،هذا ما حدث للسفينة(الشبح-الراهاما)
في في عام 1935م وصلت إلى ميناء بريستولفي انجلترا السفينة(ازيتك)
التي اخبر قبطانها وبحارتها خفر السواحل بوجود السفينة(الشبح الراهاما) تتقاذفها الأمواج في مثلث برمودا الرهيب وأن البحارة جميعا قد قرأوا بوضوح وبالعين المجردة اسم السفينة(الشبح الراهاما)ولكنهم لم يستطيعوا ربطها بسفينتهم وجرها للشاطئ إضافة إلى ذلك فقد صعد بعض البحارة بأمر من القبطان إلى متن السفينة الراهاما ونزلوا الى جوفها وعادوا بكتاب السفينة الذي لم يسجل فيه قبطانها أية اشارة تدل على حدوث شيء غريب ، كل ما في الأمر أن قبطانها وضع القلم جانبا وغادرها مع جميع من وجد عليها إلى جهة غير معلومة والسفينة بحالة جيدة جدا.
ولكن ما حدث قبل ذلك لم يكن في الحسبان فقبل اسبوع تقريبا وصلت ميناء بريستول السفينة (ريكس)
وعلى متنها قبطان السفينة الراهاما مع كافة البحارة والركاب واكد قبطان السفينة(ريكس)انه حينما كان يشتاز منطقة مثلث برمودا شاهد الراهاما وهي
مشرفة على الغرق ، وعلى الفور سارع إلى انقاذ الركاب والبحارة وحملهم على متن سفينته وبعد ان انتهى من عملية الإنقاذ وقف الجميع وهم يشاهدون السفينة (الراهاما)وهي تغرق وتغوص في أعماق المحيط شيئا فشيئا إلى أن طوتها لجة المياه ولم يعد لها أثر فكيف بعد أسبوع من غرق سفينة يشاهد قبطان السفينة( ازيتك) السفينة عائمة وليس على متنها أحد، هل يمكن للسفينة ان تغرق في اعماق المحيط على مرأى ممن شهد بغرقها ثم تطفو ثانية وتختال في عرض البحر خالية من البشر دون أن تمس بسوء ....
وهكذا ظل ما حدث للسفينة الشبح الراهاما لغز لم يستطيع أحد تفسيره إلى يومنا هذا.....
أنت تقرأ
W.W.K
Mystère / Thrillerwho's was know?? كتاب أسرار الكون ابتداءا من الاشباح والارواح والقرائن وانتهاءا بسر مثلث برمودا والاطباق الطائرة تاريخ النشر 11/11/2019 ما يوجد بهذا الكتاب قد لا تجدونه في غيره💚 مرحب بجميع الديانات والأراء💙 التنزيل سيكون عشوائي💛 شاركوني آراءكم و...