-لَن أضَع صُور-
مرحبًا بِكم فِي البَارت الأول مِن هذا الكِتاب.
أتمنَى أنَ تَكون أعينَكم بِخير، بِسبب اللون البَشِع فوق.أولاً وَ قَبل كل شَيء دعونِي أحَدِثكم عَن مُحتوى الكَتاب و تِعداد فوائِده و أهمِيته و المَغزى منه.
نظرًا للِظروف الحَالية الكَئيبَة، و التِي منها التِزامنا بيوتنَا، فِي حجر صحِي روتِينِي و مُمِل، قررَت فَتح هذا الحِساب و انشَاء هذَا الكَتاب لِمساعَدتكم فِي أوقَاتِكم الصَعبة، و إزَالة على الأقَل ٣٠% مِن تَوتركم و قَلقِكم! ، و لِتخليصِكم مِن أي شَيء يزعِجكم سواءً كان نفسِيا أو نَفسيًا..
لا أعتقد أنَه بإمكَانِي فِعل ما هُو أكَثر مِن نَفسِي؟
حسنًا، فِي الحَقيقة لَم أكُن مهتمًا بالكِتاب فِي البِداية، بل كَان هدَفِي الحَديث معَكم، منَاقَشة مَا يزعِجكم، و محاولة التَخفِيف عَنكم، و إِن تَطلب الأَمر يمكننَا إيجَاد حُلول لمَشاكلكم سويًا، و القَضاء عَلى حزنكِم.
لكِن بَعد التَفكِير فِي الأمرِ جَليًا قررَت انشاءَه لأسبَاب عديدَة و التِي مِنها :
- إعطَاء بَعض النَصائِح فِي مختلِف الأمور.
- مشَاركة بَعض الطُرق للقضَاء على الملل، و لِتغِيير الرُوتين، كمشَاركة أفلاَم،مسَلسلاِت،كُتب، وَصفَات طَبخ و غَير ذَلِك!.
- منَاقشَة بَعض الأفكَار، و الموضُوعات الحسَاسة فِي مجتَمعاتِنا.
- رغبَتِي فِي مُشاركَتكم تجاربِي المُتواضِعة فِي الحَياة، و مَا الذِي استَفدتُه مِنها، ربَما تسَاعدكم كَذلك.
- الحَدِيث عَن مختَلف الأمرَاض النَفسِية،الطَبيعِية، الغَريبة،والنِادرة مِنها.
- التَكُلم حَول أمُور الحَياة.
- يمكِنكم مشَاركتنِا تجَاربكم أيضًا.
- ربمَا الحدِيث عَن أي مَوضوع تَرغبون بِه؟.
وَ قِد أجِد أفَكار أخرى مَع الوَقت.
وَ صحَيح،لاَ تَخجلوا مِن الحَديثِ فِي أي موضُوع، بَل كونُوا مرتَاحِين تمَامًا، و ثِقُوا بِأننِي سأبذُل جِهدِي لِمساعَدَتِكم و لِجعلكم سُعدَاء.
سَأكون مُستَشارَكم، معَاِلجكم، بِئرَكم، طَبِيبكم، عَائِلتكم، صَدِيقكم، أخَاكُم،و حَبِيبكم.
لَست متأكدًا مِن الأخِيرة.
هذِه الِفكرة طَرأت لِي بَعدما رأَيت حِساب الَعم قوقَل،كروم و سِيري، لِذا أشكُركم.
و أشكُر أمِي و أبِي و أستَاذة الإنجلِيزِية الجَميلَة التِي لَم أرَها يومًا.
و فِي الأخِير لاَ يَهُم أن تَبقى اِيجَابِي كَي تَكون سعِيدًا، بَل أن تَكون أكَثر شَخص مُتشاؤم و تستَغِل ذَلك بطَريقة تَجعلكَ سعِيدًا!
كونُوا بِخير!
و كُونُوا جِديين!
حولِي! ")-لَن أضع صُور-
VOUS LISEZ
𝐓𝐚𝐥𝐤 𝐰𝐢𝐭𝐡 𝐦𝐞-اِرتَح.
Randomسَأكون هنَا عِندما تَشعر بالإِحباط. عِندما تَشعر بالقلق، الحزن، اليأس، بِكل شعُور قَد يفسِد لكَ، يومكِ، روتينكَ، و حياتكَ. عندَما تشعر أن كُل العَالم ضِدك، و أنَ الجَميع لاَ يأبَه لكَ. سأستَمع لكَ عندما لا تَجد أحدًا بِجانِبك. سأسَاعِدك عَلى التَحسن...