الام.. دخلنه محل عصائر بنات شنو اجيب الكم....
..
جنان.. رمان.
.
رنا.. ماريد.. بصفنه اني متفأجأه من بابا شلون هنت عليه..
.
الام.. يلا جنان خلصي بعد ورانه روحه للكماليات..
رنا.. ماما الله يخليج ماريد لا مكياج ولا عطور
الام.. بتساول ليش بنتي اكو عروس بدون عطور ومكياج تروح..
جنان..انتو جذبون على نفسكم لو تغشموها نشوف اخره هل زواج المسعد...
رنا.. نزلت دموعي بدون وعي ولكل يباوع عليه..
الام.. استهدي با الرحمن بنتي
.
خلصنه ورحنه محل كماليات وبدت جنان تختار واني متكتره على صفحه..
.
الام.. عطور ليله اخذي جنان اي اخذت
......خلصنه كولشي ورجعنه للبيت وماما تعزل با الغراض وفرحانه خطيه بيه بس اني بداخلي مكسور عفت مدرستي عفت العابي عفت مستقبلي اني عندي حلم اريد احققه لازم اوصل اله وهوه امنيتي اصير مدرسه إنكليزي احسه ثقافه اكثر...
..
مرت ايام بعد يومين للعرس وناس مخبوصه اله اني وجنان نبجي وهيه خايفه عليه من هل زواج..
.
.
الام.. يلا رناوي خلصي حجزت الج عند صالون نروح نصبغ شعرج ونضف وجهج وروح للبدلات
.
اني ساكته لا اخذ ولا انطي وجنان وجها ميتفسر.
.
خلصنه غده اصدك رحنه للصالون مقبلت يصبغون شعري خفت عليه اني بطبيعته شعري ثخين حيل واسود بس نضفت وجهي..
.
الام.. شلون هيجي يا بنتي لازم تغيرين من شكلج غير عروس..
رنا.. ماما الله يخليج متحمله على اعصابي حرمتوني من مستقبلي وحلمي ياعروس.. عاد سكتت ماما صدك خلصنه ورحنه للبدلات واجتي عمتي ويانا..
.
الام والعمه اختاري بدله..
رنا... هنا صدك من دخلت ضعت بدلات جمال الجمال اختاريت بدلات صار ايجارهم ٦٠٠ الف عمتي بقت تبلعم وتخزر بيه مارضت غاليات..
.
الام.. اختارت رنا بدلات وعمتها خزرتها كدام ناس واني حايره لاكدر احجي لاكدر اسكت.... خاف احجي وتخرب ومن وراي صير سالفه المهم سكتت..
.
وجه يوم الحنه
.
الام يلا بنات كومو الصالون حجز لازم اروح من وقت
رنا..صباح الخير.. الكل صباح النور
خلصنه ورحنه اني وجنان وبابا وماما وصلونه بسياره
.
جنان اليوم الحنه واني على اعصابي ومتشأئمه حيل من هذا الزواج اخذتها ورحت للصالون..
.
رنا ..دخلنه صالون عرايس هواي واني ٣ وحده باالحجز اول مابدو شسور لشعري وبعدها بدينه مكياج.
.
.
بدلتي وردي فاتح واني بيضه اشتغلتني ام صالون مكياج هاددددء لبناني طلعت ايه من جمال بحيث صلة على النبي العاملات..
.
.
جنان.. كعدت رناوي يشتغلوها وطلعت جمال لا فوك الجمال هيه بيضه وعيونها كبار حييل اللهم صل على محمد وآل محمد ..
.
خلصنه خابرت بابا اجه اخذنه..
.
رنا خلصنه اجه بابا اخذنه كعدوني بالصدر وجنان وره دخلنه للبيت هوسه.... خالاتي ونسوان عمامي ونسوان خوالي ماعده عماتي يم عمتي ام عباس عشتو أخواتها.........
.
الكل اللهم صل على محمد وآل محمد
.
وحده من خالاتي لج عيني ام رنا جيبي ملح رشي عليها من العيون ماما مكذبت خبر جابت ورشت عليه.ههههههههه.... طبعا عادات هايه.
.
.
بنات خالاتي يركصن وبنات عمامي هم وشتغل جو💃💃💃💃.
.
ورع شويه سمعنه هورنات عرفنه اجوي اهل العريس.
.
اجه عباس لابس قاط صحراوي وهوه اسود يبوووووو
.
دخل ودخل ويا محمد اخوي حبيبي
.
بدو يهوسون اهل اولد وحناني وكلني وكلته
.
محمد.. من اجوي كلبي نمرد رنا فطيره حيل وحرمناها من حقوقها وتركت دراستها دخلت ويه عباس للاستقبال يم النسوان مخليته وحده.
محمد..كدام الحضور رنا امانه بركبتك حبيبتنه هايه.
.
عباس بعيوني هايه جماره.
..
خلصت الحنه وراحو اهل الولد واحنه بيتنه هوسه بعدنه.....صعدت نزعت البدله اووووف شكد ثكيلهجنان ..خلصت الحفله خلصتها بجي اني ومحمد عباس با الدوام بوقتها صعدت رنا تبدل وهيه مماكله شي من صبح..
.
جنان. بابا.. جيب الها شي من برا خلي تاكل وجها صفر من تعب.
الاب. صار.
رنا. كما سبحت وغسلت شعري على مود ينشف لباجر واجتي جنو جايبه عشاء ماشتهي امل بس جبرتني وكاعده كبالي تبجي اني منا كلبي مقبوض وهيه تبجي بجيت وياها جنان والله ماريد فدوه خربو للعرس بعد.......انفجرت با البجي جنان..حبيبتي والله مو بايدي لو الامر يرجع الي ما انطيج خايفه من هل زواج اني ..
.
.
رنا.. ابجي بحضن جنان لحد مغفيت واجه ثاني يوم العرس..
كذالك رحنه للصالون.
.
نزلنه بابا ومن خلصنه خابرنا
.
.
اليوم اشتغلتني ام صالون مكياج اوفر حيل وعدسات ازرك خلتلي طلعت عبالك كويتيه..
.
جنان خلصنه وخابرت بابا واجانه وطريق كله يبجي عليها واني هم ابجي بابا بطبعه ميحب اخوانه........ يجافونه وراد بس حلقه ....صلح بينه وبين اخته
راحت ضحيتها رنا...رنا.. كلبي مقبوض اجانه بابا وهوا يبجي وجنو تبجي واني ساكته احس نفسي بلغز أو بصدمه..
وصلنه لبيت ماما ومحمد مشفتهم...
ميكدرون يواجهوني ...
...
.
كعدت وبجيت وسال المكياج وجنان تعدل بي علكو سبلت واحنه بفصل شتاء في سبيل مكياج ميخرب.
.
.
موهبه جديده دعموني♥️