جزء 5

20 2 1
                                    

.....
...
..
.
ابو محمد.. نايم ودك تليفوني ام عباس تتصل رديت وانه مفزوع عبالي بنتي بيها شي الو..
.
. ها خويه نايم.. ابو محمد اي خويه.
ام عباس.. نايم ورجلياك بشمس بنتك ماخلت ابني بقربها يعني مو بنيه...
.
ابو محمد.  جن صاعقه وطكتني براسي..
.
. شنو خويه شتحجين من صبح.
.
ام عباس.. اي والله يخوي مثل ما سمعتك لو بنيه جان خلته يقربها سوده عليه ولك يمه عباس وسديته منه.. بيني وبين نفسي اكول بعدكم مشايفين شي مني...
.
رحت دكيت لباب طلع عباس ..
. رنا .. نايمين والباب ندكت فتحها عباس.. جان اسمع عمتي تكول كعد المسعده تحظر ريوك جاي ابوها يشوف بلوتها...
.
. عباس .. من حجت امي هيجي كمزت عليها شنو يمه عيدي عيدي بلوه شنو..
.
ام عباس.  اي لو بنيه جان قربتها لبارحه بس متاكده من روحها ملعوب بيها..
.
.عباس.. يمه وعلي شيطان من صبح شهل حجي...
.
رنا.. كمزت من مكاني من سمعت حجيها كتلها شتحجين عمه شنو مو بنيه اني اشرف من لشرف جان تكمز عليه وجرني من شعري من باب غرفتي للمطبخ ودك دفرات على خاصرتي.. وراشديات صفكات على عيوني هيه وبنتها...

تعاركت هيه وعباس وصارت هوسه..
.
شويه وندكت الباب وطلع عباس فتحها جان يدخل بابا عيونه نار وتجدح اول مشافني تخبل كال هاي شبيج سؤال علامه استفهام على وجهه...
..
بعدني محاجيه جاوبت عمتي مو كتلك خويه بنتك مو بنيه هاي شوفه عينك ملخت نفسها على مود ميوصلها ابني....
.
تقدم عليه بابا.. وسحلني من شعري وظربني راشدي فرني فر...
.
عباس.... ادري امي ماتحبهم بس بنتهم شريفه من شفت وسمعت كلام امي وشفت خالي ضربها تخبلت بقيت اصيح واغلط وامي تكلي عوفها خلي يغسل عاره بيده سوده عليه خويه وين جانت الك هاي   ... شويه واخذها خالي ويا للبيت رجعها..
.
.
رنا بعد ما ضربني بابا واخذني ويا للبيت لبارحه طلعت بزفه واليوم رجعت بكتله.
.
.
.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 27, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مستقبلي والعاداتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن