#حفيدالشيطان
#الكاتبةورودالخالدي
البارت10والاخيرهاجر:::
نزلت من الجربايه مرتبكة حيل ..والرجفة بكلبي وبحسمي..بس احس روحي طايرة بغير دنيا وهالكد ممرتبكة ركضت للزاوية..ادور ع فد شي اخذه وياي للحمام..يالله حتى ما اكدر اركز بالملابس هالكد ممستحيه اعرفة هو يراقبني ومبتسم..اخير شي عندي منشفه حمرة جبيرة من هاي ام الكلاو..اخذتها وركضت طلعت هو..يضحك:.
ديري بالج حبي..لتوكعين ع وجهج!
مصدكت طلعت من الغرفة وصلت للحمام وكفت جوه الدوش سبحت..ومن خلصت لبست المنشفة..وبقيت اباوع ع نفسي بالمرايه مال الحمام..خدودي صايرات حمره..يالله كومه اثار حمر هم..على ركبتي..ممصدكة الي صار قبل شويه..يربي كلي احبج..شهاب يحبني وكلي جذب ما اريد اتزوج..الله اكبر جنت عايشه برعب..من هالفكرة..بعدين هو شكد حباب ورمنسي..ومشاعرة ..دافيه..وحلوة..غمضت عيوني اريد ارجع اتذكر كل الي سوا قبل شويه ما اعرف ليش رغم كلبي يرجف..بس بنفس الوقت احس بفرح محسيت بيه كل عمري..هسه شسوي ارجع للغرفة زين من ارجع شنو راح نحجي شنو راح..يكولي او اكوله؟؟؟..طلعت من باب الحمام شفت الغرفة التي جنت اعتقد هي اله اكبالي فتت للغرفة اباوع داير مداريري..واكول الف الحمد لله طلعت مو اله وطلعت افكاري كولها موصحيحة..مشيت ع كيفي وطلعت وصلت..
الباب غرفتنا استحي افوت..اخير شي..كلت شلون يعني ابقه واكفة بالممر..فتحت الباب ع كيفي اول مدخلت فتحلي ايديه:
تعالي..تعالي بحضيني بعد عمري..
سكتت!!
شبيج حبيبتي تعالي..
حبيبتك!؟
اي حبيبة عمري كله...تعالي!
مشيت ع كيفي..بس وصلت..يمه جر ايدي ع كيفه واخذني بحضنه بعدين باسني..بكصتي..وكلي:.
هله بيج بكلبي..وبروحي..وبعقلي..وبكل ذرة من كياني..
ادنيت باوعت بعيونه اليخبلن كتلة:
شهاب..انت..انت صدوك تحبني!
ههههه..تكول صدوك تحبني..ميت بحبج مو بس..احبج!
يعني انت تحبني من يوم الي شفتني بعرس مهند!
مد ايده ع شعري..واخذ خصلة باسها وكلي:
بيوم الي شفتج بالعرس احساسي..جان فد شي مختلف..ما اعرف يمكن بدايه حب..بس من شفتج لابسه قصير وتركصين ادمرت..اريد اهدي نفسي ما اكدر لدرجه..عركت جسمي صار مي ..هالكد متوترت وفقدت اعصابي..هاجر حسيت قطعه من دمي ومن لحمي..معروضة كدام الناس ويتفرجون عليها..هاجر انتي عرضي..واني مو انسان يتهاون باي موضوع يخص عرضة..
.شهاب بس بابا واخواني جانو واكفين يعني اني...ممسويه شي..من وراهم بكلامك هذا ..تحسسني انه اهلي موخوش ناس!؟
اني..مكلت اهلج مو خوش ناس..بس اهلج فاترين..ومتراخين..بالتربية انتي شفتي اخوج اسعد شلون جان وشلون رجعته الكم لبغداد زلمة معدل!
اي بس هذا مينطبق عليه اني مو بعمر..اسعد ولا بعدني مراهقة وجنت مقتنعة بلي اسوي!
اسألج سؤال وجاوبي بصراحة!؟.افرضي اني رايح لعرس اصدقائي وطلعت وحده من اخوات العريس لابسه قصير وحلوة..وتجذب النظر مثلج واني خيلت عليها وبقيت افكر..بيها تفكير. عاطل..انتي تتقبلين هالموضوع!
اكيد لا..
والشباب الي جانو بالعرس اني متأكد كولهم..خيلو عليج وراحو بغير ...دنيا..لج..لج اني جان بودي الزمهم واحد واحد واشلع عيونهم واخليها بديهم!