عقلك يوزك..وتغدر بيه😂

10.5K 899 146
                                    

#حفيدالشيطان
#الكاتبةورودالخالدي
البارت8

هاجر::
جنت ابجي بحضنه واكوله:
شهاب رجعني لاهلي..
حضني حيل وكلي:
اششش..اسكتي..هاجر تره اهلي حركتيهم بدموعج والله..
بعدين وخرني عن حضنه وبقى يباوع بعيوني..اني هم..اباوع بعيونه الصافيات وكلي:
لتبجين..هاجر ..عيونج الحلوات ميتساهلن بجي!
هاي شنو دا احلم شنو ديتغزل بيه لو شنو بالضبط..حيل استحيت من نظراته اصلا هو عيونه حيل حلوات يعني مجرد ما تصير عيني بعينه استحي مو هالنوب يتغزل بيه..ردت اكوم ..لزم ايدي..شالها لشفايفه..وباسها..بهدوء..يااااا..هاي شديصير بالدنيا!
بعدين..مد ايده ع خدي وادنه يمي كولش..عقلي طار واديه ماتن مكدرت اسوي شي من مد ايده ع ركبتي ودناني اكثر يمه وباسني..بكل هدوء..ورومنسية..ردت اوخر عنه هالكد مستحيت رجع..دناني وعصر شفايفي حيل بحلكة..يمكن نص دقيقة وفلتني ..حسيت..نفسي ضعت بين اديه بس رأسا..فكرت كلت يعني هسه جاي..يحن عليه ويبوس بيه..واول البارحة نصب غرفته حتى يتزوج وحدة عليه كلبي..احسه شاط هذا شيطان يريدني اتعلق بيه واحبه حتى من يتزوج علية اموت من الحسرة والحركة والقهر..ليش..ليش هالكد هو معندة ضمير ولا رحمه..دفعته..حيل..عني وصرخت بوجهه..

ليش..ليش هيج ماكو بكلبك رحمة ليش معندك لاذمة ولا ضمير..ليش تبوسني شهاب..ليش. ليش!
هو استغرب من الي كلته وكال:
ولج ليش ابوسج..يعني غير مرتي!
ليش هسه بالذات ليش من كتلك خلي نطلك..تريدني اتعلق بيك تريدني احبك..ويتحطم كلبي..من وراك..ليش..واحنا راح نطلك..اي اول وتالي راح اطلك منك..وما اريد اي ذكرى حلوة تجمعني بيك حتى اندم عليها..ما اريد احبك..وابقى طول عمري..ابجي عليك!
لج انتي مخبلة..اني اطلكج..اسمعي..وخلي كلامي ترجيه باذنج..طلاك..ما اطلكج..بس..بحاله وحدة الي هي طلاك الموت..يعني لو يشيلون جنازتي..لو يشيلون جنازتج من بيتي..
وعافني وطلع..خلاني مثل المصدومة اديه ترجف..وكلبي..يركض..يركض..لان باسني هالشكل..ممصدكة معقوله هو هيج هاديء ورومنسي..خرب حظي المصخم..هيج هو..مشاعره حلوة..اي..اكيد راح يتزوج عن قريب ومشاعره الحلوة كولها تصير..لمرته الجديدة..هنيالها..الف هنيالها..عقلي..يحجي بجهة وكلبي يحجي بجهة احجي ويه نفسي معقوله راح تجي وحدة تاخذه لشهاب مني..بعد مينام بغرفتي..بعد ما اشوف ضحكته ولا اسمع صوته من يتناكر وياي ع اقل شي..بس..اني..شلون اخليه يتزوج وليش خليته اصلا يفكر يتزوج عليه..شكد غبيه وثوله ماما...

تكولي الرجال مثل الطفل يحب المسايس والدلال واني خلصتها ويا تحديات وعناد وشحصلت نصب غرفته..واحتمال اسبوع زمان..يتزوج..واني ابقه..البعيدة..المركونه بهاي الغرفة..راح اموت من القهر والله..
وبعد ذاك اليوم الي باسني بيه حيل تغيرت تصرفاته وياي..كمت اشوف حنية بعيونه..جان يجي..وينام من وكت هسه يجي..يكعد يمي يتابع القناة الي احبها رغم هو جان ميحبها..مرات ينزل بالليل..يصعدلي..فاكهة من الثلاجة لو هو يجيب ويا بسكولاته..لو علبه موطة عائلية ونكعد ناكل..وره  3ايام..دخل..للغرفة لكاني كاعدة ارتب بملابسي..كلي..هاجر بدلي خلي نطلع:
وين..نروح..؟..وشعجب جاي العصر من المعرض!.
والله ضايج..واريد اخذج ونروح نزور
هااا..نزور..بس يصير البس قميص طويل وبنطرون وحجاب لان معندي عبايه اسلاميه لو ميقبلون افوت..بالبنطرون!
هاي..سهلة هسه اجيبلج عبايه من زينب!
ماشي..
شكد فرحت من كلي حنطلع نزور
ونزل جابلي عبايتين كلي:
شوفي..منو الي تعجبج ولبسيها واختاريت وحدة..تصميمها خليجي..وياها شال اسود لبستهن..كلي:
هاجر..لتخلين مكياج..!
لا..لا..ما اخلي اعرف العتبه ميقبلون بالمكياج..
اي عفيه عليج..بعدين انتي ممحتاجة مكياج..وين اكو قمر..

حفيد الشيطان(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن