عشيرتي..كلهم مستهترين😉

10.5K 841 132
                                    

#حفيدالشيطان
#الكاتبةورودالخالدي
البارت9
شهاب:::
لازمها بيدي..حتى متفلت..وهي تضرب بصدري بايدها الثانيه وتكول:
هدني خلي انزل...شكد مستهتر..
اني خربان ضحك..ايدها مدبدبه طريه..من تضربني عبالك ادغدغني..
بقت..تضرب بيه تعبت ..كامت تلهث كسرت خاطري..هديتها نزلت ..راحت وكفت بصف الحوض تباوع عليه بحقد..اني احجي ويه نفسي..بعد مبيها مجال صبرت هوايه الليلة احصلها ..احصلها بالكوة بالمروة احصلها..ياناس ياعالم كلبي طك..وين اكو رجال يتحمل مثلي..مريتي وحلالي..وميت عليها..عاشك كل تفاصيلها..ومامحصلها..عايشين بنفس الغرفة.تتمشى كدامي.جنها العافيه لو البارحة من نيمتها بحضني بقدره قادر سيطرت ع نفسي.كافي..كتلني الضيم والحركة والحسرة لشوكت ابقه اكابر ومانع نفسي ع ابومنتظر الوقت المناسب هسه لو اسولفها للناس..اصير مضحكة..اباوع..عليها..واكول..وين ترحين مني الليلة هاجر..اطلع..بيج كل ضيم كلبي وصبري وحسرتي..وانتظاري..خااااااالي..والليلة خميس..وع كوله المصريين(الليلة خميس..والكل بيهيس)!!!!؟؟؟؟
باوعت ع الساعة راح تصير..بالوحدة خلي ارجع للمعرض اخلص كم شغله حتى اجي من وكت للبيت..ورحت للمعرض..ماكو بس دخلت فاتو الشرطة للمعرض..

اخ..شهاب عليك امر القاء القبض!؟
القاء القبض..ليش!
لان انت محضرت جلسات المحكمة..واعتقد دزينالك اكثر من تبليغ..
اهوووو..تذكرت فعلا اجاني التبليغ بس اني مرحت المفروض..اروح..فكتلة..للشرطي.
ابو..غفران شنو السالفة..الاحد احضر..للمحكمة:
شهاب احنا صح ولد منطقة ولو جاي وحدي عادي..اكدر اكول للضابط ملكيته بس شوف الضابط دزني ويه سيارة الدورية وانت تعرف الشرطة الوياي ميسكتون..لتحرجني امشي وياي..وهناك..احجي ويه الضابط خلي يطلعك..ويوم الاحد تحضر عادي..
اضطريت اصعد ويا..لان اعرف هو عبد المأمور مابيده شي..وصلت للمركز..روحي طلعت من.شفت..رائد..ماجد..هذا واحد مجعمر..وشايل خشمة يتفيك ويحب يهمبل ..واني روحي بخشمي بس يحجيله حجاية زايده اشبعة طن بوكسات حتى لو بالمركز..بقة..يسولف ويمسلت..لحكني طارق بقة يسولف وياه اني ساكت ما اريد احجي اعرف نفسي بس يحجيلة حجاية ابتلي بيه..طارق كله :
اطلعه بكفالة:
كلة..
ميصير هاي مسؤولية..واوراقة صعدت محكمة واصلا هو جان طالع بكفالة وضرب القانون ومحضر الجلسات صار..

اربع شهورونص واكثر اندز تبليغ وهو ميجي!.
طارق كلة:
حضرة الضابط تره..القضية قديمة صارلها 6شهور..وهذا..ابوكاظم حركها لان يريد جم فلس..عادي ننطيه ويسدها!
اخ طارق..احنا هاي التفاصيل متهمنا..بينكم وبين المدعي..بعدين..تره التبليغ صارله..اربع شهور ونص يوصلكم والمدعى عليه..ميحظر..اعتقد هاي لاصايرة ولا تصير..رائد محمد جان بمكاني..وشفته موقع اوراق تأجيل بس اني ما اكدر اخلي الموضوع بمسؤوليتي..كل هالمدة..لان هذا تلاعب..
بس هو قبل اربع شهور جان محبوس عدكم!
نعرف اخي..بس ع ذمة قضية ثانيه وكفالته السابقة عن هذه القضية جانت ساريه المفعول..هسه..لازم يتوقف لموعد الجلسه يوم الاحد..
حضرة الضابط اسويلة كفالةجديدة!
ميصير اخي..ما اتحمل هالمسؤوليه..
يعني يبقى هنا للاحد .
اي واني اشوف لو تتفاهم ويه المدعي عليه..ويتنازل عن الدعوة حتى يطلع افراج.
حضرة الضابط..
متحملت طارق يتوسل بهذا..اليهمبل..فكتله:.
روح طارق..ابقه للاحد عادي..بس جيبلي ملابس..

حفيد الشيطان(مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن