شابتر 2 (*حياةٌ جديدة*)

45 8 12
                                    



وبعد أن تخرج من الثانوية كُلاً من يامادا ورينا ذهب يامادا إلى والد رينا وتقدم لها رسمياً وتزوجا ، كان يامادا مازال في العشرين من عُمرهِ ورينا كانت تصغرهُ بسنةٍ واحدة ، الذي ساعدهُما في بِناء أُسرةٍ مُتوافقة هو نجاح وإزدهار مانجا يامادا فهو مازال مُستمرٌ فيها.
.
لم يُرزقا بأطفال لأنهما إتفقا على أن يُكمل عملهُ بالأول وهي تذهب لتجد عملاً حتى تُضيع وقتها وبعد أن ينتهي هو من عملهِ لهما حُرية الإنجاب من عدمهِ.
تنجح رينا في الحصول على عملٍ قريبٌ منها في مدرسةٍ إبتدائية وهناك تبدء حياتها الجديدة ، لم يكن في بادئ الأمر سهلاً عليها أن توفق بين عملها في المنزل وخارجهُ ، ولكن مع مرور الأيام والأسابيع تبدء تعتاد على عملها وتستطيع أن توفق بين منزلها كزوجةٍ ناجحة ومُعلمةٍ جيدة لتُربي أجيالاً تنهض بهم البلد وتتطور.
.
عِندما يرى مدير المدرسة مدى إجتهاد وحزن رينا يُقرر أن يُسمكها مراحل مُتطورة فقد كانت تُعلم الصف الثالث الإبتدائي ، تنتقل رينا إلى تعليم الصف الثالث مُتوسط ، لقد كان ذلك يضغط عليها فالمدرسة لم تكُن مُتساهلةً مع مُعلميها أو التلاميذ كُل شخصٍ في المدرسة حقٌ يجب عليه الإلتزام والإنصياع لهُ ، تمرض رينا بسبب الإجهاد وكُثرة العمل يُلاحظ سوسكيه ذلك فيأخذ لها إجازة مرضية من المدرسة حتى تتحسن حالتها.
.
هو لايستطيع أن يأخذ إجازة لأن المانجا ذاع صيتُها في اليابان وتم صِناعة وإنتاج أنمي لها ، ولكنهُ لم يُهمل واجبهُ داخل منزله فقد كان يهتم ويرعى رينا لتتحسن وتعود للمدرسة فهو يعرف أنها إن أحبت شي أصرت عليه ومُستحيل أن تتراجع أو تتهاون فيه.

" الجُـــرم المـشـهــود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن