بالعودة إلى سوسكيه ؛ كان عليهِ أن يعمل ضِعف العمل الذي يعملهُ دائماً بسبب أن فوراكاوا قد رمى عليهِ الثُقل ، ولكن ليست المُشكلة هُنا ؛ فقد صار سوسكيه يعمل 15 ساعة مُتواصلة في اليوم دون توقف ؛ لقد أُنهك كاهلهُ من كُثرة العمل ومن الضغوط.
يعود إلى المنزل ولايعلم بشي ويرتمي على السرير ليخلد في النوم حتى يعوض مافاتهُ من راحة ، ولايكتفي بذلك فعليه أن يُكمل ماتبقى عليهِ من عمل في المنزل ، فالوقت لايُسعفهُ أن يُنهي كُل شئٍ هُناك.
.
بدء سوسكيه ينحف من التعب ولم يستطع أن يوفق بين العملين ، فبدء عملهُ الخاص بهِ يتراجع ؛ مِما أدى إلى خسارة بسيطة للشركة ، لم يُعجب المدير بالأمر فقد صار سوسكيه يهتم بعمل فوراكاوا أكثر من عملهُ.
.
المدير : يامادا سان أُريد أن أتحدث معك. (*يُخبرهُ في رسالة نصية*)
.
يذهب سوسكيه إلى المدير ،
سوسكيه : ماذا هُناكَ ؟.
المدير (*يضع يدهِ على خده*): يامادا سان هذا خاطئ ، ماتعمل بهِ خاطئ.
سوسكيه : ماذا تقصد ؟.
المدير : أنت تُضيع وقتك في عملٍ إضافي ، لقد أهملت عملكَ الخاص بسبب ذلك.
سوسكيه : لكن لاأستطيع رفض طلب فوراكاوا سان.
المدير : أنا أعلم بأنك مُمتنٌ لهُ ، ولكن أنت عليك واجب مُهم يلزمك أن تقوم بهِ على أكمل وجه ، هل حاولت طلب المُساعدة أو حتى النصيحة من أحد العُمال الآخرين ؟.
سوسكيه : لا لم أُجرب حتى.
المدير : لماذا ؟، هل تعلم أن الشركة بدأت تدفع ثمن تكاسلكَ يامادا سان ؟.
سوسكيه بإندهاش : ألهذهِ الدرجة وصل الأمر ؟.
المدير : نعم وأنا لاأُريد أن أحملك التكاليف.
سوسكيه : إذاً ماذا يجب عليَّ أن أعمل ؟، أرجوك أخبرني.
المدير : أولاً لما لاتطلب الدعم من رفاقك العاملين ؟، لن يرفضوا طلبكَ أبداً.
سوسكيه : ولكنني لاأُريد أن أُثقل عليهم ، يكفيهم ماعليهم مِن عمل.
المدير : حسناً ، لدي حلٌ وسطي.
سوسكيه : ماهو ؟.
المدير : أن تجعل يومٌ خاص لكَ ويومٌ خاص بعمل فوراكاوا.
سوسكيه : هل أستطيع فعل هذا ؟.
المدير : إنها حالة طارئة إلى عودة فوراكاوا ستعود الأمور إلى مجراها الطبيعي.
.
يخرج سوسكيه من عِند المدير وهو مُطمئن ومُرتاح البال ، فيفكر بالإتصال على رينا ليُطمئنها عن أحوالهِ ، ولكن رينا لاتُجيب على هاتفها ،
سوسكيه : لما لم ترد رينا ، يبدو بأنها مشغولة فهذهِ فترة إختبارات ، حسناً سأتصل بها لاحقاً.
.
أنت تقرأ
" الجُـــرم المـشـهــود "
Romanceهل جربت يوماً شعور أن تُدفن حياً ؟ هل جربت يوماً شعور أن تعود من قُعر الجحيم لتنتقم ممن فعل بك ذَلك... في يوماً ما ~......~ تابع القصة لتعرف ماحصل بِها . . . . . -مُلاحظة : تم دمج الفصول بسبب قُصرهم ، أتمنى أنَّ تكون الآن القصة قد نالت إعجابكم-