.
.....
.........جاء مسرعًا ليخبر مولاه أن هناك من أتي طالبًا مجالسته " ملكي العظيم هناك من أتي طالبًا مجالستك إنه سْاَي آمُونْ آُدخله ؟؟! أم أخبره أنك مشغول !! "
ترك كِتابُه و خلع تاجه متبسماً بقدوم صديقه " أدخله أَدخله سريعا وأخبرهم أن يجلبوا مشروبًا لنا "
إنحني بطاعة وخرج مناديًا علي ساي آمون
طرق مرتين داخلا عندما سُمح له حانيا رأسه " مرحبا يا ملكنا العظيم .. اعتذر إذا جئت في آن ليس مناسب أو اكون قد ازعجتك في وقت راحتك "
ضحك علي تصرفات صَدِيقُه التي لا تنتهي " ساي يا صديقي الن تتوقف عن هذه العادة .. ثم إذ كان هذا هو وقت راحتي أُفضل علي قضاءه معك علي أن اُقضِيه وحيدًا "
" تعلم يجب علي أن أفعل ذلك حتي لو كنا اصدقاء مازلت الملك ويجب علي احترامك .. انت ملك متفرغ حقا لم يمر علي حكمك اسبوع وها أنت تشتكي من قلة اشغالك انتظر قليلا ولن تستطيع حتي النوم "
" حسنًا لكن انا الان متفرغ لذا سأقضي وقتي معك .. لكن اولاً أخبرني هل عرفت من يُسيئ للشعب في منف "
اخرج أوراقه من حقيبته و اغلق الباب بإحكام وبدأ في إطلاعه عما وجده في منف وعن الحكام الفاسدين المُستغلين لسلطتهم من أجل مصالحهم الشخصية
" هذا كله كان يحدث منذ عهد أبي يالهم من فئة حقيرة عارً علي مصر وعلي شعبها النقي شكرا لك يا صديقي علي بحثك عنهم سيتم التصرف معهم اليوم قبل الغد ولكن الآن أخبرني متي ستسافر اريد أن اودعك قبل رحيلك "
" سأخرج غدًا في الفجر سأكون علي السفينة مُبحرين لهناك .. يتوقعوا أن نصل في يوم إذا ذهبنا مبكرا "
طرق مرتين خوفا من أنه قد يكون قطع حوارهما " مولاي الشراب كما أمرت هل اجلب لكما شيئاً آخر "
" لا فقط خذ هذه الرسائل وابعثهم لحكام أقاليم مصر واغلق الباب خلفك بإحكام "
إنسحب خافضًا رأسه ذاهبًا في طريقه لينفذ أوامر مولاه
" متي ستتزوج انت في الخامسة و العشرين بالفعل سيشيب رأسك و انت أعذب ستموت وحيدًا صدقني .. ابحث لك عن عروس حتي عودتي بالتأكيد سأكون أول الحاضرين في زفافك "
ضحك علي كلام صديقه فهو دائما يخبره بأن يتزوج بينما هو مازال أعزب يتمتع بحياته " حسنا انا موافق سأبحث عن عروسٍ لي حتي تأتي من رحلتك و اول أبنائي سَيُسَمَى علي اسمك ،لكن هل مازلت تري الفتاة في حلمك فالتكلمني عن ملامحها وإذ كانت هنا فالنبحث عنها "
أنت تقرأ
Atlantis °•
Historical FictionÁτλαντὶςνῆσος•° و مازلنا نَجوب المحيط بحثًا عنكِ و لكن هل سَتَتَذَكرِينا أم أردتِ من البداية أن تترُكينا ": ~•~