ذَهب كِلاهم ليحضروا ما سيأخذوا مَعهم.
عَاد تايهيونغ ليجد لَافندر وَاقفه واحدها ناظره للسماء." لَافندر، مَا بِكِ؟"
أردف بخفوت لتَنظُر لهُ." إحرص علىَ أن تَكون حذراً، الأمر
لَيس سَهلاً "
أردفت بِخفت و ابتسمت بخفه." امم..لا تقلقىِ مَعى كُوك و بيك و أُوما..و أكيد
عامة الشعب حين يعرفوا الحقيقة سيكونوا معى "
أردفت بينما ينقل نظراته لعيناها." لمَا أنا الوَاحيدة التى لَن تذهب معكُم؟"
نظرت له بحُزن و عبُس طفيف." هذَا خَطر جدًا عليكِ.. أعدكِ سأعود و أخذك "
قَبل جبينها بِدفئ و عَانقها.
هامسًا بإذونِيها " لَن أُفلتُ يَديكِ "
أَمسكَ بيداهَا و قَبلها بِخفه." تَاى.. لَقد إنتهيناَ، هِيا لِنتمنى "
أَردف بيكى بِسرعة." حَسناً "
نظر لِـ لافندر بخفه و إبتسم، لتُبادلة بخفه." كُون حذراً "
أَردفت هىَ، ليغلقوا عيناهم جَميعاً و لافندر واقفه خلفهم.
و لَكن فتح تايهيونغ عينه نَاظراً لها و إبتسم مُحركاً شفتيَهِ.
" أُحــــــــــبــــــــكِ لَــافـــــــنـدر "
تَوسعت عِيناها بِخفة ليِومئ لها مُؤكدًا على كلَامهِ.و بَعدها إِختفوا من أمَامهاَ، إبِتسمت بِخفة.
" لا تَقلق تَايهيونغ، أنَا أنتظرك "
جَلست أرضاً و ضَمت قدَميها لِـ صدرها و دَفنت رأسها
بِهم، مُغلقه عيناها.--♡--
عَلىَ القَمر..
ظَهروا جَميعاً بمنزل جُونغكوك.
و بَدوأ بتفرق و تَجهيز أَشيائهم.بِينما تَاى وَاقفاً بالنافذه نَاظراً لِـ كره الأرضِيه بِـ شرود.
" مَا بكَ تَايهيونغ "
ذَهب جُونغكوك لتَاى وَ وَاقف بِجانبه." هّمم جُونغكوك، حِين كُنت علىَ الأَرض،
كُنتُ أنظُر لـ السّماء، شَاعراً بالفراغ و الحزن.أمَا الآنْ، أنَا عَلىَ الّقمر، شَاعراً بِـ فُقدَان "
إِبَتسمَ جُونغكوك بِـ خفه مُربتاً عَلىَ ظَهره." سَانعود لَها، أكِيد لن نَتركهَا "
أُومئ تَاى بِـ خفه." هَيا بِنَا الآن "
أَردف مُمسكاً بيده لِـ يعدوا للعمل.قَام كُوك بإغلاق عِينهَ و تَمتمَ بالكَلمات الغَير مَفهومه.
وَ والده تَاى نَظره لَهُ بقلق." لاَ تَخافىِ أُوما "
إبتسم لها وَ تجهزوا.بَعد قَليلاً تجمع السُكان أمام منزل جُونغكوك
خرجوا جميعاً بما فيهم والده تَاى.حَكىَ بيكَهيون كُل شئ و أكملت والده تَاى
حَتى تَذكر من هُم بسنها و تذكروها و تذكروا الملك.إنقلب الجميع و أعلنُوا الحَرب عليها..
( ماا هذاا الحرب هاتوا الشوكه 🌚😂 )( الصوره معبره)..
__
الروايه اقتربت على الإنتهااء 😢 أنا أحب هذه
الرواية و حقاا احب ان اكتبها ♥
قصير و لكن سأحاول كتابه الاخر غدا ♡ههناك روايه عن اليونسوك " علاقه سوب "
سيتم كتابتها، اتمنى التفاعل مع ارض القمر ♡!.
أنت تقرأ
M O O N L A N D ➹ K.T.H [ مكتمله ]
Romansa" ...... فتاة القمر " " من فضلك تاي أستعير بإسمك " " يوجد أحد بهذا النقاء ، حقاً أنا سعيد لأنكِ معي فأنتِ لا تشبهين أي فتاة رأيتها " " ما هي أُمنيتك لافندر " بدأت / 8.3.2019 انتهت /............... . #1 قمر #1 تايهيونغ #1 أمل #1 بنقتان #1 كيم #1 خي...