[ثرِيد || حِيَل وحَقائق نَفسية يُمكِنك تَطبيقهَا علَى نَفسِك و الآخرين بِسهُولَة]
1 - إذا كنتَ ترِيد تَركَ إنطبَاع على شَخص مَا فكَرر إسمَه فِي المحَادثة بِطريقةٍ جَذابة ولاكِن لاتُبالغ في ذَلك ''
2 - العَين تُميز اللّون الأصفَر أسرَع من بَاقي الألوِان لذَا من المُستَحسن إرتِداء قِطع مَلابس صَفراء وجَميلة ل إذا أردتَ جلب الأنظار.
3 -في بَعض الأحيَان لانَفهم سؤالَا مَا لذا بَدلا مِن طَلب تكرَار الشَخص المُخاطب للسؤَال أنظر الى عينَيه وإبقَى صَامت لفَترة سَوف يضطَر لتكرَاره تلقَائيا مرة أخرى .
4- عندَما تتلَقى رِسالة ألكترُونية مثيرَة للغَضب والإستفزَاز إنتَظر حوالي سَاعة لرّد عليهَا سوفَ تتفاجَئ بمَدى قدرَتك العَقلانية ،!
5-إذا أردتَ أن تَعلم ما إذَا كان الشّخص الذّي يحَادثك يَكذب أو يسرد الحقِيقة فركّز على حركة يَديه وعينيه فإذا كان يكذب فَلن ينظُر الى عَينيك وسَوف يتجَنب النظر فيها وبالنسبة الى يَدية فهو َ سوف يحاول إخفائها وإذا كان يسرد الحقيقَة فالعكس صَحيح !
6- إذا كنتَ سَوف تصَافح شَخصا مَا فتأكَد أن يَديك دافِئة لأن اليَد البَاردة تَبعث شعُورًا بعَدم الأمَان والراحة !
7-إذا طَلبَ منكَ شخص مَا شيئًا لا ترغَب في فعلَه فَقل مباشرَة "لا أستطيع" أو" أسف" دونَ الحاجَة للتَوضيح وسَوف يَتركك وشأنك مبَاشرة .
9- أفضَل طرِيقة لحفظِ أو فهمٍ شيئ مَا معَقد ف الجأ بشَرحه لشَخص آخر لكَي تَستطيع إستيِعابه لأننَا نميِل الى تَبسيط الأشيَاء عند شَرحها للآخرين !
10 - إذا كَنت واقِفا بجَانب شخصٍ تحبّه فَسوفَ تقلّده في جِلستِه أو حركَاته لا شعُوريا .
11 - النّوم على الجِهة البَاردة من الوِسادة يحسّن من جَودة النّوم لذَلك تجِد معضَم الأشخًاص يقومُون بذلك .
12 -الشّخص المصَاب بمَرض "جنُون العَضمَة " أي الإنفِصام يَتعامَلون مع ألنّاس علَى أساس أنّهم شيئ نادِر !
............
سلام
كيف الحال!!!
اتمنى ان تكونوا جميعا بخير 🌈
ملاحظه : هذه المعلومات ليست من عندي
بل من مواقع...
رمضان كريماحببت هذه المعلومات لذا نشرته هنا
ما رأيكم بالبارت عطوني رأيكم
أكثر حقيقه احببتوها
لا تنسوا الفوت و الكومنت
دمتم في حفظ الرحمن
أنت تقرأ
أقباسات ومقولات ..
Non-Fictionاهلا بك في كتابنا المتواضع الذي يجمع أشهر واضخم وابسط واجمل اقتباسات مأخوذ من أناس وفنانين مشهورين وناس عادين لان الاقتباس يعبر عن حياتنا اليومية التي نعيشها ...