💐 النقرة الصافية 💐
البارت 3
مصطفى:( كيهضر فالتيليفوون ) واا قلعي نشووف !! اممم دمااغك حفى ؟ كيحفى غير فوقماا بغى ! باااز الالة سمييرة .. ايواا الخبار و ما فيه ولدك أخيييراا قبل يجلس حدااناا و يشد علياا الخدمة ! كي درتلها ؟ ايواا حتى ما تكوني كتعرفي الحااج مصطفى ااش كيسوى ! همم عاارفة بعداا ولدك ما كيجي غير بالتبووحيط ( طلقها بضحكة من أعماااقووا ) ههههههههههه .. ياا الله نخلييك اعماارة دااري .. حتاال للظهر ان شااء ندوزوا نطرقوك و نمشيوا عند الوااليدة لغذا عندها ليووم ان شااء الله ! يا الله ..الله يعااون ..
💫💫 فمكاان أخر 💫💫
ساايقة طونوبيل كاط كااط .. طاالقة المووسيقى على حررررهاا .. كتطبل بيدييهاا فووق الفوولاا .. و مرة مرة تشالي بشعرها الأسود لي ناازل تحت من كتاافها بشوية .. مسبسب كيلمع .. فتااة فعمر العشريناات ملامحهاا زويينة .. و زايدة مزينااها بمكيااج هاادئ .. مع أحمر شفااه لامع .. مكبر شفايفها و مخليهم كيبانوا بطريقة مثييرة .. بحال شي فريزة كتشهيك تقطفها و تتذوق حلاوتها ! وقفاات فالسطووب هاازة تيليفوونها ..
حنان: ألوو مااما .. أناا جااياا للداار ياك ما نسيتوا واالو ؟ ما فياا لي يرجع يدخل و يخرج مرة أخرى .. رااه رجلي طاابووا و تنملووا ماا بقيتش كنحس بيهم أناا كاااع .. هذااا الله !!
الأم: و صاااافي فهمناااا راه وذني طاابووا بنفس الكااسيطة حاافضاها غير هي ؟ لواااه ! العرس رااه كيدووز مرة وحدة فحياة العزبة ما فيها بااس توقفي مع ختك و تقوومي بيهاا .. غذا بعد غذاا اتوقفي عليها ففرحك .. و ماا تلقايها غير هي مسخنة كتافك و كتجري معاك من بلاصة لبلاصة .. و داايرة فووق جهدها .. و لاش تخلقوا الخواتات يلا ما يوقفوش مع بعضهم ! داابا توقفي على هضرتي و تقولي بشرى الله يذكرها بالخير قالتها !
حنان: عااارفة الحب .. الحشييشة دقلبي .. غير هو بنتك ا نبع الحناان تهداااات و تاابعني بعد غذا السطاااج و الوييل لكحل ..و الرجلين لي يوقفووا بااااح !! ( ضربات جبهتها ) أجي بعداا دااك التريتوور دزتوا عندوا و لا حشمتوا عااود و بلعتووها بحال حتى حاجة ما وقعاات !
الأم بشرى : دااز عندوا الحااج قبيلة و هضر معااهم .. كان لولد و بااه ايواا بقااو يسايسوا معاه و يديروا لماا منين يدووز ..و قاالك غذاا فالصبوحي غيسيفطوا طااغط على حسابهم .. ك اعتذاار
حنان: يزييدوها فمخهم .. عرفتي دووك ولاد الحراام جييبهم سخخخن و فرعنووا فلول يدخلووك بأهلا و كي بغات خاطرك و ما يكون غير لي حبيتي .. و لساان الحلوو و نهار الحفلة كيديروا لي عليهم .. خصووصاا الحجااامة كيعطييوا لااطااك ( حركات راسها مغذذة ) ما يصلاحش ليهم بابا الحاج .. خصهم انااا لي نمشي نحيح على طااسيلتهم نوريهم الضحك على عباد الله ! كيعجبوهم يااخذوها بااردة أماا يعرقوا و ينشفوا عليهاا حرااام !! الرجلة دياال آااااخر الزمن معاامن حنااا !
بشرى: و صاافي طبختيلي رااسي .. رااه تابعني مياات شغاال ( سمعات صووت الكلاكسوون ) يالله قطعي .. ما تهضريش و نتي كتسووكي و بالشوية علييك حضي الطريق الله يرضي على بنتي !
حنان: وااخا اماما يالاه اتووت طالووغ ..
قطعات معاها و عفطات على الكسيرااتور بالجهد و انطاالقات بين شواارع مدينة الربااط .. مااشية جهة داارهم و هي كتدندن ..
حناان: قولوا لفاامييلتووا أنااا صااافي دييتوووا و تحت جنااحي أنااا حطيييتوووا ... قوولوا لخوااتووا خوووكم سااالااات عياااقتووا سوااارت قلبووا و حيااتووا رااهم عننننديييي وااا خوووكم هاااا و خوووكم البناااات ..
#يتبع💓
#أراائكم_فالبدااية 🙈