🔥🔥 تقديم 🔥🔥
الحب لا يجمع المتشابهين ..
الحب يجمع المختلفين دائما 💜
هي لا تدري كيف اهتدت أنوثتها إليه.
هو الذي بنظرة, يخلع عنها عقلها, ويلبسها شفتيه. كم كان يلزمها من الإيمان, كي تقاوم نظرته !
كم كان يلزمه من الصمت, كي لا تشي به الحرائق!
هو الذي يعرف كيف يلامس أنثى. تماما, كما يعرف ملامسة الكلمات. بالاشتعال المستتر نفسه.
هي فعلا لا تعرف لمذا أحببته دون الأخرين ؟ لكنها تعلم جيدا أن هذا الرجل قادر على قراءتها ككتاب مفتووح .. بل قادر على ملئ صفحاتها .. فكيف لها أن تنسى كل ما يحدث بينها و بينه ؟#يتبع💓
#مقتبس_من_فوضى_الحواس💐 النقرة الصافية 💐
البارت ١
فأرقى شارع فالعاصمة الإدارية مدينة الرباط .. متواجد طريطور بنمسعود من أشهر منظمين الحفلات فالوسط و سيرتهم دائما كتذكر بالجودة و الاتقان فالعمل ..
و بالضبط فالمكتب الحاج مصطفى بنمسعود .. صاحب المشروع .. راجل فالستينات من عمروا .. عامر و كرش صغيرة خارجة قداموا لكن ما بيناش بزااف من طولوا الفااخر ..
متقابل معاه واحد من الزبناء ديالوا .. فنفس عمره تقريبا .. باين على ملامحوا ما عاجبوا حال .. و الغضب متمكن من نبرة صوتوا !الحاج المريني : مااشي هااذشي لي تاافقنا عليه اسي الحااج ! هااذشي لي درتوا معااياا ماا كيعجبش نهاائياا .. زعماا جيت عندكم نييشاان و قلت نتووماا لي معروفين فهااذ الدوميين و غتحمروا لياا وجهي قداام النااس .. فلخر نصدقوا محشمين ؟ و لااا عااود لااا الحاااج !!
الحااج:( بصوت هادئ ) عااارف السي المريني !! عمر هااذ الخطأ وقع معااناا .. و كنأكد لك عمروا يتكرر .. و نخلصوا اسيدي الحق غير تبقاالنا على خااطرك .. غير دخلتك عليناا رااها عيد ..
السي المريني : تئ ! دااباا شنوو غنديير اناا بهااذ خلص الحق !! تحشمناا مع النااس و مع العرسااان .. كلشي كيتسناا لاطااغط توصل و شي حلوة ما كااينة ! و فلخر جاايبين لينا دوموند مااشي حناا لي طاالبينها .. كااع لي وصينااكم عليه ضربتووه فالزييرو ! كن غير تمقششنا معاكم فالثمن .. لي طلبتوه تحط فسكااات و فلخر ديرولنا بحال هاذ الخدمة ! مااشي دياالكم اسي بنمسعوود و الله العظيم ما دياالكم !
تفتح البااب على صووت نقااشهم حتى سكتوا منتاابهين للباب ! تم دااخل شاب وسييم ببشرة بيضااء ماايلة للسموورية .. لابس عليه سروال دجين مع سباادرين .. و قاميجة خفيفة من الفووق .. مطلع لها كماامها شوية .. مخلي شعر يديه بااين بشكل زويين و نقي .. مااشي كيعييف ! خااصة مع السااعة بااهضة الثمن لي مزينة معصمووا .. عااطياه رونق أخر !
حك لحيتوا القوووية لي كتميز بلمعة خااصة فلون أسود تمااما بحال لوون شعروا لي محسنوا تحسينة شباابية عاااادية ! نطق بهدووء..... : السلااام عليكم !
الحاج و السي المريني : و عليكم السلااام !!
الحاج: أجي اولدي ايااسين جيتي فوقتك ! ( حرك يديه جيهة سي المريني ) السيد كمال المريني .. لي وقع معااهم دااك المشكل الباارح .. ( شاف فالسيد ) و هذاا ولدي يااسيين بنمسعوود
السي المريني :( حرك رااسوا و مد يديه مصاافح يااسيين لي وااقف مقاابل معااه ) مشرفيين اولدي !
ياسيين:( برزاانة ) الشرف ليا الحااج ( جلس مقاابل معاه متكي على ظهروا باستقاام و جاامع يديه قدااموا ..كيهضر بهدووء و بحة زويينة فصووتوا .. حتى من ملامحوا صاارمين و كيخليوك لا إرااديا تنضاابط معاه .. و تسمع ليه ) أولا كنعتااذر منك باسمي و بإسم كاااع ليكييب .. بصراحة حشماان بزااف من سيااادتكم .. عمرها وقعات معانا .. الباتيسري لي اختاروتها جااونا حتال الدقيقة الاخيرة و بدااو فلعب دالدراري الصغار ( سااط مغلغل ) منين الواحد ما قادرش على شي حاجة ما يتلاحش عليهاا !! فففف ما علينا اسي المريني .. حقك علينا و أكيد كنتحملوا مسؤوليتناا
سي المريني:( تنهد ) واا المهم عندي انا هو عرس بنتي دااز الحمد لله بخيير .. و منين جاات غير فلاطاغط ماشي مشكل .. واخا هااذ الموضووع عصبني .. خصووصا ما تحااسبنا معاكم فوالوا باش تطلع ليلة و لا ألف ليلة .. ماشي لعب ديال دراري الصغاار ! و لكن ما عليش داابا لي فات مات ! تا من العرسان ما بغاوش يقيسوا لاطاغط .. حدهم تصوروا معااها و ردوهاا !
#يتبع💓
بنات طاغيوا صحاباتكم و حطوا اشهارات بلي القصة بدات باش يعرفوني كنحط 💜