الجزء الخامس

27 1 0
                                    

💐 النقرة الصافية 💐

البارت 5

الياقوت : ايواا ااش قلتي اولدي ؟

ياسيين: يكوون خيير .. هاذ الموضووع خصوا هضرة طوييلة ( غمزها مع ابتساامة سااحرة ) و منيين قالتها لالة اليااقووت الهمة و الشااان  د آل بنمسعوود .. ماا يكوون غير خااطر خااطرها ..

نطقات مراة ثاانية جاالسة مقاابلة معاه بجلابة عصرية .. فلون فااتح  مع فولار فنفس اللون .. مخليين وجهها يزيد يباان و ينووور .. سيدة ذات ملامح مبشوورة و عندها حقها من الزيين .. يلا حققتي فيهاا غتلقاي بلي كااين شوية ديال الشبه بينها و بين يااسيين ..

.... : لا عسااك الحااجة .. غيسكتك بجووج كلماات بحال عاادتوا .. و من بعد يمسح سمااء بلييكة بحاال هاذ الهضرة عمرها وقعااات و لا كااانت !

ياسيين:( حك لحيتوا و عقد حجبانوا بسخط ) الوااليدة !! ضااارب ثمنية دالسواايع دالطرييق .. ما ناعسش .. جااي مع الصدااع و الروينة فالخدمة .. رااسي مطبوووخ كيتشقق بالحريق .. بلا ما تزيدي حتى نتي الله يرحم بيها الوااليدين راني ما ناقصش !

سميرة ( الأم ): ( تفكعات ) ايواا سمحلناا اسيدي .. اااااخر مرة ماا نعااودووش ! لميييمة لماا تسمح ليناا و ماا تديرهاش مناا قلة صوااب ! رااه الناس كيكبروا و يخرفوا غير نتووما لي عندكم الصح ! أما حنا كلامنا و هضرتنا ما بقاات تسوى واالو عندكم زاايدة ناااقصة ( طيحات جووج دمعات و حنات رااسهاا كتمسحهم و تنخصص ) و لاهيلا الولد بقالوا شوية و يهز شي عصا يربيينا !! نييت راااحناا ناااقصيين تربية لا تقصرش !! احاااحح هااذشي غير من حيت بااغيين مصلاحتك ! ايوا صافي ا سيدي كلها يديير لي بغى و يلا تدخلت فيك و لا فخووتك مرة أخرى راني بحااالكم .. يااك كل وااحد كيعرف مصلاحتوا .. ايوا تبارك الله ديروا لي مسلككم .. و فلخر دالطريق نتلاقاو ! و لاهيلا على كبرناا نبدااو نسمعوا الهضرة و الدرووس من ولادنا يا حسرة  !

ياسيين:( تنهههههد عاارفها يلا بدااات ا جاااب ما يسكتهااا .. وقف مهدوود .. كيتمشى بالشووية عليه .. حااني رااسووا كيطل عليهاا و يضحك .. حتى جلس قداامها و درعها بيديه .. كيدااعب حناكهاا و يمسح الدمووع ديال التمااسيح ههه ..و يحزززر و يطلللب و يااا ربي .. كلهاا ضار جهتوا كيتعااود مع لي حداه .. مخلينهم فراحتهم .. و هو كيهضر معاها بهدووء .. غير بينوا و بينهاا حد ما كيسمع الكلام لي كيرووج بينهم ! )

سميرة:( دفعات يديه و هزات نيفها للسماء ) يلا بصح كنهمك و عندك عزييزة .. تجمع رااسك نمشيوا نخطبوا لك و تدير حتى نتا دارك و ولادك ! و من غذااا نجييبلك لااااااالة البناات .. ما غنبقااوش حناا غير أجل أجل حتى لين بالسلامة ؟

ياسيين: هيييه هيييه !! ابشوية علييك ازوجة أبي الله يرضي عليك !!

سميرة: و هاا نتاا غتكفرني اياااسيين !!

ياسيين:( شاف فبااه ) وااا الحااج واا باا مصطفى هضر مع مرااتك !

مصطفى: بيناااتكم ابيضااوة !

#يتبع
#أرائكم_تهمني 💓

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 25, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

نقرة صافيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن