سمارا وازمن

248 36 24
                                    

ﺷﻌﺮﻱ ﻛﻄﻌﻪ ﻭﻻﺯﻡ ﺯﻧﺪﻱ ﻭﻳﻀﻐﻂ ﻋﻠﻲ
ﻛﻠﺘﻪ ﺑﺒﺠﻲ ﻭﺻﻮﺕ ﺧﺎﻭﻱ ﻟﻮ ﻛﺎﻓﺮ ﺍﻟﻲ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﻫﻢ ﺟﺎﻥ ﺣﻦ ﻛﻠﺒﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﻫﺎﻣﻪ ﺷﻲﺀ ﻏﻴﺮ ﻳﻄﻠﻊ ﻧﺎﺭ ﻛﻠﺒﻪ ﺑﻀﺮﺑﻲ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﺴﻪ ﻫﺪﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻗﻄﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺟﻊ ﺟﺴﻤﻲ ﻃﻐﻰ ﺑﺤﻴﺚ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺣﺮﻛﻬﻦ ..
-: ﻻ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺪﺍﻋﻪ ﺍﻣﻚ ﻛﺎﻓﻴﻲ ﻭﻟﻠﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﻛﺜﺮﺭ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﺷﺘﺴﻮﻱ ﺳﻮﻱ ﺑﺲ ﻋﻮﻓﻨﻲ ﻛﺎﻓﻴﻴﻲ ﻛﺎﻓﻴﻴﻲ ..
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻀﺮﻩ ﺣﺰﻥ ﻣﻐُﻠﻔﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻛﺄﻧﻮ ﻣﺎﻳﺮﻳﺪ ﻳﺒﻴﻨﻠﻲ ﻏﻴﺮ ﻫﻮ ﻏﺎﺿﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻮ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ..
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﺭﺗﻄﻢ ﻛﺘﻔﻲ ﺑﺤﺎﻓﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺟﻌﺘﻨﻲ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺲ ﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﺻﺮﺥ ..
ﺿﻞ ﻳﻀﺮﺏ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻋﺎﻣﻲ ﺷﺎﻣﻲ ﻭﻳﺼﺮﺥ ﻭﻳﻐﻠﻂ ﻭﻳﺤﻴﺮ ﺷﻴﺴﻮﻱ
-: ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻏﻀﺒﺒﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﺞ ﻟﻮ ﻣﻴﺖ ﻭﻻ ﺷﺎﻳﻒ ﻫﺎﻟﻴﻮﻭﻡ ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺏ ﻋﻴﻨﻴﻴﻲ ﻋﻴﻨﻴﻲ ..
ﻓﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻃﻠﻊ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻭﻳﻔﺮﻙ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻟﻤﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻳﺎﺭﻳﺘﻨﻲ ﻣﺎﺳﻮﻳﺖ
ﻫﻴﺞ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻣﺎﻭﺛﻘﺖ ﺑﻲ ﺍﻧﻲ ﻏﺒﻴﻪ ﻭﺯﻋﻄﻮﻃﻪ ﺣﻘﻪ ﺣﻘﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻘﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﻴﺞ ﻣﺸﻴﺖ ﻭﺭﺍ ﻏﺮﺍﺋﺰﻱ ﻭﻣﺎﻓﻜﺮﺕ ﺑﺄﻫﻠﻲ ﺳﻤﻌﺘﻲ ..
ﻟﺤﻀﺎﺕ ﻭﺭﺟﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻭﻛﻒ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﻭﻧﺘﺮ -: ﺍﻃﻠﻌﻴﻲ ،،
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻐﺒﺎﺀ -: ﻫﺎ ؟؟
ﻣﺎ ﻋﺎﺭﻧﻲ ﺍﻫﻤﻴﻪ ﻧﺰﻝ ﻟﻤﺴﺘﻮﺍﻱ ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﻩ ﺍﺷﺒﻪ ﺑﻞ ﺃﻋﺼﺎﺭ ﻛﻘﻮﻩ ﺻﺪﻣﻪ ﻣﺎﺀ ﻟﺘﺴﻖ ﺑﺪﺭﺟﻪ ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ ﻋﻀﻴﻤﻪ ..
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻛﺎﻝ -: ﺍﺣﺠﻴﻴﻲ ﻳﻠﻪ ..
ﺷﻬﻜﺖ ﻭﻛﻠﺖ -: ﺷﺤﺠﻲ ؟؟
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﺄﺍﻧﺘﻘﺎﻡ ﺷﻠﻌﻪ ﻣﻦ ﺟﺬﻭﺭﻩ
ﺟﺎﻥ ﻳﻤﺜﻞ ﺍﻣﻮﺍﺝ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﺍﻟﻬﺎﻳﺠﻪ ﺑﻜﻠﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻱ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺘﻀﺨﻢ ﻣﺨﺘﻠﻂ ﺑﻬﻤﺲ ﻣﺮﻋﺐ ﻟﺤﻮﺍﺱ ﺳﻤﻌﻲ -: ﺍﺣﺠﻴﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻮ .. ﻭﺷﻜﻢ ﻣﺮﻩ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻗﺴﻢٍ ﺑﺄﺍﻧﺒﻴﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﻓﻜﺮﺗﻲ ﺗﺠﺬﺑﻴﻦ ﺑﺤﺮﻑ ﻣﻮﺗﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻣﺎﻳﺮﻓﻠﻲ ﺟﻔﻦ ..بيج قصص عراقيه حقيقيه من واقعنا.روعه الطائي
ﻛﺘﻠﻪ -: ﻣﺎﻃﺎﻟﻌﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﻻﻥ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺣﺪﻱ ﻛﻠﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻭﺻﻠﺞ ..
ﺟﺮﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﻋﺼﺮ ﺣﻨﺠﻲ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺣﺴﻴﺖ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻋﻀﻢ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻋﺼﺮﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺄﻟﻢ -: ﻣﺎﺟﺎﻱ ﺍﺟﺬﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
-: ﻟﺞ ﺍﺷﻔﺘﻴﻨﻲ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﻗﺸﻤﺮﺭﺭ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻴﺞ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﻌﺮﻓﺞ ﻛﻠﺞ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻭﺻﻠﺞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻗﺒﻠﺘﻴﻴﻲ ﻣﻮ ﺍﻓﻨﻴﻴﻴﻴﺞ ﻭﻣﺤﻤﺪ ..
ﻛﻠﺖ -: ﻻ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻓﻪ ،،
ﻓﻚ ﻋﻘﺪﻩ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻭﻛﺎﻝ -: ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻪ ،،
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﻛﺘﻤﺖ ﺷﻬﻜﺘﻲ ﺑﺪﻳﺖ ﺍﺣﺠﻴﻠﻪ ﻫﻮ ﻣﻜﺘﻒ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺑﺲ ﻳﺴﺘﻤﻌﻠﻲ ..
ﻣﻦ ﻛﻤﻠﺖ ﻻ ﻣﺤﺎﻝ ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻣﻨﻪ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻲ ..
ﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻲ -: ﺣﺒﻴﺒﺞ ﺣﺒﻴﺒﺞ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺸﻤﺮﺭﺭﺭ ﻟﻴﺸﺶ ﻳﻘﺸﻤﺮﺭﺭ ﻋﻠﻴﺞ ﻳﺎﺣﻴﻮﺍﻧﻪ ﺩﻣﺎﻍ ﺳﺰﺯ ﻣﻮ ﺻﻮﺟﺞ ﺻﻮﺝ ﺍﻟﻤﻄﺎﻳﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺨﻠﻴﻨﺞ ﻋﻠﻰ ﺣﻞ ﻋﻄﻮﺑﺞ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﻧﻲ ﺃﻟﺞ ﻣﻨﺎ ﻭﺟﺎﻱ ..
ﻛﺘﻠﻪ -: ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺳﻮﻳﺖ ﺷﻲﺀ ﻋﻴﺐ ﻭﺣﺮﺍﻡ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺣﻘﻚ ﺗﺤﺎﺳﺒﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﺍﺣﺒﻪ ﺍﻭ ﻣﺎﺣﺒﻪ ﻫﺬﺍ ﺷﻲﺀ ﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﻴﻪ ..
ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻨﻔﺎﺫ ﺻﺒﺮ ﻓﺮﻙ ﻭﺟﻬﻪ
ﻭﻫﻤﺲ -: ﻟﻸﺳﻒ ﺿﻨﻴﺘﺞ ﺷﻲﺀ ﻭﻃﻠﻌﺘﻲ ﺷﻲﺀ ﻧﺰﻟﺘﻴﻲ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﻴﻴﻞ ..
ﻛﻠﺖ -: ﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻚ ﻫﺎ ؟؟؟ ﻟﻴﺶ ﻣﻦ ﺗﺤﺐ ﺷﺨﺺ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻦ ﻋﻴﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﺐ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻴﺴﺘﺤﻲ ..
ﺑﻐﻀﺐ ﻣﺆﺷﺮ ﻟﻨﻀﺮﺍﺕ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺒﺘﻲ ﻭﺭﻓﻌﻨﻲ ﻟﻤﺴﺘﻮﻯ ﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻴﻴﻲ -: ﻟﺞ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﺒﺒﺐ ﻣﺎﻳﻜﻀﻴﻬﻪ ﺗﺨﺘﻠﻠﻠﻞ ﻟﻮ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺘﻠﺞ ﺍﺣﺒﺞ ﻭﺧﻠﺼﺘﻬﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﺑﺎﻟﻤﺨﻔﻲ ﻭﺳﻮﻳﺖ ﺍﻷﺛﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﺣﺎﻓﻆ ﻋﻠﻲ ﻫﻮ ﺷﺮﻓﺞ ﻭﺳﻤﻌﺘﺞ ﻳﺎﺣﺒﺎﺑﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺗﻜﺒﺮﻳﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ ﺗﺤﻠﻴﻦ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻭﻳﺰﻳﺪ ﺣﺒﺞ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺑﺲ ﺍﻛﻮﻝ ﺧﻠﻴﻬﻪ ﺗﺨﻠﺺ ﺩﺭﺍﺳﺘﻪ ﺍﻟﻔﻴﻄﻴﻪ ﻭﺍﺧﻄﺒﻬﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﺳﻮﻟﻪ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺍﺷﺘﺖ ﺍﻧﺘﺒﺎﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺩﺗﺒﻨﻲ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻬﻪ ﺑﺴﻤﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﺼﻮﺭﺗﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﺼﻮﺭﺗﺞ ﻛﻞ ﺿﻨﻮﻧﻲ ﺧﺎﺑﺖ ﻭﺛﻘﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺩﻭﻥ ﺍﻟﺼﻔﺮ ..
ﺍﺭﺟﻒ ﻛﻠﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﺧﻨﻜﺘﻪ ﻭﺻﻠﻤﺖ ﻟﺒﻠﻌﻮﻣﻲ ﺑﺤﻴﺚ ﺣﺴﻴﺖ ﺣﺒﺎﻟﻲ ﺍﻟﺼﻮﺗﻴﻪ ﺗﻤﺰﻗﺖ ﻭﻣﺎﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻖ ﺑﺲ ﻛﻼﻣﻪ ﺟﺎﻥ ﻛﻔﻴﻞ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺗﺸﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﻭﺗﺠﻠﻄﻨﻲ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﻳﺤﺒﻨﻲ ؟؟
ﻫﺪﻧﻲ ﻭﻛﺎﻝ -: ﺻﻌﺪﻳﻴﻴﻲ ،،
ﻓﺘﺤﻠﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺻﻌﺪﺕ ﺑﺪﻭﻥ ﻻ ﻛﻼﻡ ﻭﻻ ﺣﺮﻛﻪ ﺍﺟﻪ ﺻﻌﺪ ﻭﺣﺮﻙ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻛﻞ ﺩﻣﻌﻪ ﺗﺮﺳﻢ ﻛﺘﻠﻪ ﻣﻦ ﺗﺸﺒﺜﺎﺕ ﺍﻟﺤﺰﻥ ﺑﻜﻠﺒﻲ ..
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻨﺎﻓﺦ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺑﺄﺍﻟﺴ

{(آبـًٌٍّ̨̥̬̩ـن آلَ سـ༈ۖ҉ـمـ༈ۖ҉ـآؤُه)}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن