البارت 1
أنا:اسمي ييري انا فتاه غنية،كانت طفولتي بائسه.. فكما هو الحال ابي مدمن للكحول... وكان كثي. اتشاجر مع أمي. حتى رفعة عليه دعوى قضائيه.. وكسبة الدعوة. ومنذ ذالك الوقت أصبح حلمي أن أكون محامية، وبعد ذالك تزوجة أمي من رجل غني ودرسة، مجالات مختلفه من أدارت الأعمال. وموسيقى وغيرها من أمور معقده تخص الاغنياء،أيامي لم تكن جيده في كثيرا من الأحيان، ولكن امي كان أكبر داعم لي، من أجلها تحملت كل شيئ، توفي زوج أمي وقبل موته قام ببيع كل شيئ وكتب كل أمواله بأسمي. هولم يلبث إلى سنوات قليله معنا، ولكنه كان صارم في معاملته معي، بعد ذالك غادرت امي لم نزلنا القديم خارج" سيؤل " منذ ذالك الحين وأنا اعتمد على نفسي، واعمل في المجالات الخيريه، لناس الذي يعانون من قصور في مرتباتهم أو للذين يعانون من مشاكل في سداد فواتير المشفى وغر ذالك، من مساعدت الناس الذين يحتاجون المساعدة، ولدي عمل أخر في شركة مرموقه وهي شركة(bighit )
الترفيهيه، انا اعمل منسقة موسيقى أو ما يعرف بdj اقوم بمزح الموسيقى مع بعضها وإنتاج موسيقى جديده، للهوايه فقط ارد السيد "بانق بدنيم" استثمار هوايتي، هو يقوم بدفع لي مرتب(جعلني أعمل بدوام جزئي.. حتى أكمل دراستي"كانو بنقتان في بدايته آن ذاك"") ، وكاعادتي اقوم بتبرع فيه، كنت أعيش بشكل مثالي جداً ومريح أحينا التقى بقرفة btsوtxt من أجل العمل وعلاقتنا جيده بالعمل ، ولأنني عملة مع بنقتان أولاً فعلاقتي بهم جيده جيدا، يدخل فيها المزاح أحيناً لكني لم ألتقي بهم خارج الشركه بتاتاً، قد أكون أصغر من bts ولكنني انسانه جاده في عملي، حتى انهية دراستي في مجال المحاماه، وطبعا لم يرد السيد" بانق بدنيم "ان انشغل بالقضايا بعيدا عنه لذالك قام بتوظيف في شركة في القسم القانوني اي انا محاميه من مامي الشركه !! إلى أن قام السيد" بانق بدنيم"بدعوتي للعشاء من أجل للاحتفال بفرقةbts وبعد العشاء ذهبنا لغرفة الكاريوكي( غرفه غنائيه) وتناوبنا على الغناء لم نصل لدرجة الثماله، كما أنني لا اشرب الكحول، كنا قد تراهنا ان من يغني بصوت جميل كل واحد منى يقوم بدعوته على العشاء، كان دور تاي في الغناء قفز جونكوك وعمل بعض الحركات الطفوليه مما جعل تاي يخسر، وكان دوري بعده، قمت بالغناء ولانني جاده في العمل غنيت بشكل جيد، وكان جونكوك بعدي، قام جيمين وتاي بعمل بعض الحركات الطفوليه وإصدار بعض الأصوات حتى يخسر جونكوك لكنه كان متماسكة حتى أنهار من الأيقيو التي فعلها تاي ولكنه فعله بطريقه مضحكه أكثر حتى إظهار من الضحك، كان الجميع سعيد بخسارة جونكوك، لأنه لم يدع احد الا وقد ازعجه ولأن كان غالبية الموجودين كبار في السن فقط كنت وحدي مع فرقة bts بغرفة الكاريوكي، وكان الفوز من نصيبي، لقد استمتعت بوقتي حقاً أنها المره الأولى لي التي أفعل بها هاكذا مع فتيان،كانت أمي تتصل علي لتطمأن،هي لاتعيش معي في نفس المنزل؛ولانني لم أرد عليها قلقت وبقيت تتصل؛ وفي 1 بعد منتصف اليل، وبعد فوزي مباشره رأيت ضوء هاتفي فذهبة اليه وخرجت من الغرفه لأتصل بها واطمأنها أنها تعرف أنني لا اخرج في اليل، ودائما ما أعود للبيت في وقت مبكر، أخبرتها أنني استمتع بوقتي،لكن تبقى لي مشكله وهي أنني اخاف اليل والظلام، وفي اوقات كهذه اتصل بأمي والسيد"بانق بدنيم"يعرف هذا الشيئ عني لهذا ترك سيارتين لنا من الشركه لتعيدنا بأمان إلى مساكننا، فتقاسمنا الجلوس فيها؛ ولأن المكيني لأي كانو ثملين، كانو يحدثون ضوضاء، جلسو في سياره وانا في سياره أخر مع شوقا وجين ونامجون، اما جيهوب فبقي مع الثملين ليعتني بهم، وصلت أنا أولاً، وذهبو...شقتي لست بعيده عن مسكنهم؛"في شقتي" رميت حقيبتي ومعطفي على الأريكه، استلقي بتعب عليها قليلاً..ثم نهضة لغرفتي علي الاستحمام والاستعداد ليوم غداً لكنني أفكر بعدم الذهاب لتعبي،سانتظر حتى الصباح أن كنت تعبه، ساخبر السيد بانق بدنيم، "وفي الصباح ايقظني اتصال من جونكوك، ويريدني في أمر مهم لقد بدى متوتراً وكان يتحدث الي بهمس . لذالك ذهبت بسرعه،عدت وتصلت به.. أنا:أين أنت؟جونكوك:أنا في مقهى الشركه، لا تتأخري أنا:حسنا.. أنهيت اتصالي به.. ذهبت نحو المقهى.. كان جونكوك يجلس ويفكر بعمق، ووجهه شاحب..أنا:ماذا هناك؟ جونكوك:لا أعرف ماذا أقول! ولكن أريدك أن توقف هذه المهزله أنني أشعر بالقرف؛ ومد لي هاتفه.. أخذت الهاتف منه.. وكان يحوي رسائل من رقم مجهول..
بدأت بقراءة ما ارسل له..وملامح وجهي تعملوها الصدمه
كانت الرسائل عباره عن(كلام إب***و جن***) أنا:من قد يرسل لك شيئً كهذا؟ جونكوك :هذا ما أريدك أن تعرفيه وتوقفيه قبل أن يتمادا أكثر من ذالك كان يتحدث وملامحه قلقه.. أنا:لا تقلق.. سأجده وأتعامل معه فقط لاتفكر وركز في تدريباتك.. جونكوك:أنني أحاول ولكن لا أستطيع. الاعلم أن هذا يأذيني؟ أنا:عليك تجاهله وأرسل لي ذالك الرقم..وارسله؛ يجب ابحث أكثر عن صاحب هذا الرقم...جونكوك:فل تقومي بتخري بسريه فلا أريد أن يعرف الأعضاء بهذا هم ايضا سيقلقين علي وهذا سيأثر على أدائنا.. أنا:لا تخف، عليك أن تفعل شيئ بشأن مزاجك.. أذهب للمسكن لترتاح، جونكوك:هذا لايجدي نفع سيقوم بأرسال رسائل مقززه لي..أنا:فل نتبادل الهواتف لهذا اليوم! جونكوك:لا فبه محادثات خاصه بيني وبين الأعضاء.. لا أستطيع.. أنا:حسنا... يجب أن أذهب لمكتبي وإن طرأ شيئ أخبرني.. جونكوك:ربما سأقوم بتغيير رقمي.. أنا:أفعل ماي يحك.. يجب أن أذهب... غادرت لمكتبي،وعند دخولي للمكتب..فوجأت بوجود تاي، وكان يبدو وكأنه قد بكى لأن عينيه محمرتان،أنا:هل انت بخير؟.. تاي:طبقى على شفتيه بقوه وأومئ برأسه بلاا؛ أنا:مابك؟ أذاً!! تاي:هناك شخص يزعجني بصور مقززه لي مع..!..أنا:مع فتاه... تاي:لامسح على جبينه مروراً بخلف رأسه ثم انزل رأسه يفكر بصمت.. أنا:تاي أذا كنت في مشكله وتظن أنني سأساعدك.. أرجوك لا تتردد في أخباري.. رفع تاي رأسعه ثم قال لي الصور المقززه أنها لي ولجونكوك!! أنا:ماذا؟.. تاي:أخبرته ان يتوقف عن ذالك وأنني سأقوم بمقاضاته لكنه كان يضحك بسخريه..أنا:هل يبتزك بها؟ تاي:لو فعل ذالك لدفعة له دون تردد لكنه لم يبتزني بها انه... أنه مختل.. ساريك رساله ارسلها لي.. أنا:حسنا... ساخذ هذا الرقم واقوم برفع دعوا قضائيه على صاحبه.. تاي:الرقم مجهول.. لكن أن وجدتي صاحبه أبلغيني أريد ضربه بشده.. أنا:حسنا.. أذهب ولا تقلق.. سأجعله يدفع ثمن دموعك.. تاي:اهمم. يجب عليك ذالكِ..في المساء وبعد انتهائي من عملي ذهبة لمحقق أثق به وتربطني به صداقه قديمه.. لأنني اعمل بأتطوع للأشخاص الذين لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم بالمجان. ذهبة اليه وطلب منه تتعب الرقمين الذين يزعجان تاي وجونكوك. وأكتشفنا أن الرقمين المجهولين لشخص واحد. وطلبت من المحقق أن يقوم بإيقاف الشريحتين، وبالفعل اوقفها،ومر اسبوع بسلام..واليوم هو آخر عملي قبل عطلة نهاية الأسبوع.. وصلتني هديه صندوق.. مغلف وفي الأعلى ورده سوداء، قمت بفتح الهديه ولكن مايحويه هذه الهديه لايسر كان يحوي فأرً ميتً اوقعت الهديه بسبب الخوف.....فيه صور كثيره لي والاماكن التي ذهبة إليها في هذا الأسبوع، وصوري عندما ألتقيت بتاي، وجونكوك، ( ألتقيت بكل شخص على حده) ، وفي الصندوق يوجد فأر ميت ورساله كتب عليها، "كل محاولاتك لحمايتهما مني ستكون فاشله،من هذه الصور تعرفين أنني اكون في كل مكان وأرى كل شيئ، لذالك إبتعدي عن التايكوك،ولا تقتربي منهما؛ أنا أعلم أنك تحاولين بكل الطرق أن تجعلي واحد منهما يقع بحبك؛ وأنا لن أجعل هذا يحدث، قمت بتصوير الصندوق وما يحويه،" كمحاميه أعرف أن هذا دليل عليه" اخذت الفار ورميته في النفايات.. وأحتفظ بالباقي، لا سله في الصباح المحقق،ذهبت لنوم لأنني اعمل على قضاي كثيره ومنها الذين يشتمون بنقتان والذين يسيئون إليهم في صور ومنشورات، دخلت غرفتي وستلقيت على السرير بتعب شديدأردت ان ارتاح قليلاً لكنني غططت في النوم ولم ابدل ملابسي، وفي من تصف اليل، ايقضتني أصوات من خارج غرفتي، ايقظتني اصوت ضوضاء وكان صوت خطوات شخص واضحه..سرت وقربت من الباب، وفتحته بكل هدوء فأذا بشخص يرتدي معطف اسود مغطيً رأسه ويرتدي كمام اسود،وضعت يدي على فمي كي لا أصرخ و اغلقت باب غرفتي، بكل ما ستطعت من هدوء، سرت في ارجاء غرفتي بخوف وأنا أفكر أين أختبئ،...سمعت صوت الأقدام يقترب من غرفتي، ذهبة لنافذه لكن المكان كان مرتفع، ذهبة نحو دُرج للادوات وأخذت المقص كبير منه، طرق الباب توقفت عن الحركه ولا اسمع إلا دقات قلبي تزداد قوه ويداي بدأتى ترتجفان، "من خلف باب غرفتي" صوت ضحكات رجل:هل رأيتي حتى رمز الأمان لشقتك عرفته، هل أحببتني هديتي لكِ؟ إنهرت خلف السرير في زاوية الغرفه..الرجل:لقد صنعة فلماً لتاي وجونكوك! هل تريدين رؤيته.. أنه.. (إب ***وجن***)أظن أنه سيعجبهما.. فهذا مايفعلانه معاً..هل تريدين أن تريه؟ أنا:كنت افكر بكل الطرق للهرب حتى ايقظتني رنين هاتفي.. ذهبت نحوه أخذته وعدت نحو زاويتي،اجبت على الاتصال! أنا:أنا بحاجه للمساعده؟ هناك شخص إقتحم شقتي! تعلو صوت ضحكات!! الرجل:عليك الاحتفاظ بالرقمي، وأحذرك من أن تقومي بإقافه.!لانني سأقوم بنشر الفديو لتايكوك.! في الانترنت، وينتشر كالنار في الهشيم... أنا:أنت حقا مجنون..! أغلقة الهاتف، واسمع ضحكاته من خلف الباب حتى تلاشت مع صوت خطواته،..إقتربة من الباب لانصت أذ كان ذالك الرجل هنا ام قد رحل.!!وأنا أنصت رن هاتفي هرعت اليه بخوف وفتحت المكالمه.! أنا:هل تظن انك تخيفني، لستى سوا سايكو معتل عقلياً، جونكوك:.!!.......
.
.
. أنتهى البارت اتمنى يعجبكم.....
أنت تقرأ
ساسنغ التايكوك ( مكتمله)
Misterio / Suspensoقد يكون الحب جميل، لكن عندما يزيد عن الحد الطبيعي يكون كل الجحيم بطل قصتي هو 'معجب مهووس' لتاي وجونكوك من فرقة BTS ويقوم بافعال لا يقوم بها المعجبين العاديين، ولا يعجبه تدخل ييري رغم أنها تقوم بعملها فقط، س/ملذي يفعله هذا المعجب المهووس ليلتقي تا...