نور:بنت عمرهة ١٨ طالبه جامعيه خجوله ساكنه بغداد
هاي صورتههمواصفاتي بيضه عيوني ملونه شعري طويل واصل لخصري لونه اشقر غامق طولي ١٥٥ ادري قزمه 🤭 وزني ٥٠ خجوله كلش
علي:ولد عمره ٢٠ طالب جامعي ساكن الناصريه عصبي وكلمته ماشيه بالبيت
نبدأ
نور اني جنت احب واحد اجه يمنه بالجامعه طبق يمنه وصارت بينه علاقه احبه وهوه هم يحبني طبات وطلعات سوه اني من النوع الي اهلي متحررين عادي اطلع وي ولد طبعا اني سافره (ما محجبه) فبيوم اجاني ( طبعا هوه علي الي تحبه ) اجاني وكال اني راجع كلتله وين كال لهلي كتله وتعوفني كال مجبور شلون انساج بجيت كتله وطباتنه وطلعاتنه كلي كافي بويه مو راح اموت بجيت وبجيت حضني حيل همس باذني كال ما انساج والله عافني صعد للسيارة ضليت اباوع وراه شصار اني بحلم لو بعلم ضليت ابجي بعدين أجرت تكسي ورجعت للبيت رجعت مثل المسطوره امي تحجي وياي واني مو بوعيي رحت لغرفتي كبل للحمام سبحت بمي حار حته ارتاح لبست تراك لفيت راسي ونمت ما حسيت برحوحي نمت كعدت ساعه ٦ مغرب على حجي عالي جوه ركضت جوه لكيت امي تبجي وابوي كاعد حاط ايده على رأسه وعماتي وخالتي وعمامي وخوالي كلهم موجودين سالت شكو شصار محد رد كعدت يم امي سالتهه كالت اخوج محمد داعم واحد وهسه الولد بغيبوبه حالته حرجه سالت ابوي صدك كال اي بابا خطيبته جانت تنرفز بيه ضاج وما انتبه على الطريق ودعم واحد جان يعبر اعرفكم على اخوي اسمه محمد أكبر مني عمره ٢٠ عصبي كلش وي الي يضوجه بس ويانه ورده يتشاقه ويضحك طبعا مخطوب من حبيبته رنا يموت عليهه ومعيشهه بنعيم طبعا بهذا اليوم جانت حبيبته منرفزته فعصب وساكت علمود متصير مشكله داعم الولد لان ما منتبه للطريق اني انصدمت يربي المشاكل تجي كلهه بيوم واحد بجيت قاطعنه عمو ابو سالم كله بابا خير كاله يردون لو دم لو فصليه كله ابوي وشلون كله مجبور تنطيلم نور امي فزت كالت بنت العز والدلال تروح فصليه على كبري ماتاخذون نور فصليه اني صفنت عمو كال لماما الناس أغنياء ومن كباريه الناصريه يعني اذا ما ننطي نور الهم يكتلون محمد هنا خطر ابالي علي لان ابوه من كباريه الناصريه سالني عمو اذا موافقه كلتله افكر صعدت لغرفتي لكيت علي حارك الموبايل دكيت عليه شبعني رزايل انتو سبب موت اخوي اني ما مصدك اتسوون هيج اني حاولت احجي ما انطاني مجال سد الخط بوجهي بجيت بعدين نمت ما دريت بروحي كعدت على صوت امي يمي تبجي كالت شكلتي يمه كلت موافقه حضنتني كالت يمه شلون اعوفج اجه ابوي كال نور بابا باجر ب١٠ الصبح كلت ماشي بكل برود بس بداخلي مكسوره امي تكلي يمه شيكلولج سوي لتكسرين كلمتهم كلت صار طلعوا اهلي جهزت ملابسي بجنطه وصليت الصبح ما كدرت انام صارت ب٨ رحت لكيت ماما مسويه ريوك تريكت رحت سبحت صارت ب٩ ونص لبست ودعت اهلي واني بس ابجي اجوي همه خابرو عله ابوي كالو احنه بالباب طلعت لكيت بس علي بالسياره صعدت بالصدر حرك السياره واني اباوع عله الجامه وابجي احسه يباوع عليه بس مهتميت علي:جنت ضايج ومقرر اول ما تجي اشبعهه رزايل بس شفت عيونها مكلوبه حمر من البجي انقهرت كلش عليهه بعدين كلت لا هيه واخوهه كتلو اخوي صيحت عليهه كلتلهه بله دراما ما ردت وكفت السياره شفتهه نايمه حركتهه شلون الميته ما ردت عرفتهه مغمه عليهه ذبيت عليهه مي فزت كالت حلم مو حلم انقرت اكثر هنا كلتلهه لا حياتي مو حلم قررت انو اعاملهه زين هيه حبيبتي وفرصه وصارت الي لا افوتهه بعدين فراك الاهل صعب ضليت اكله اني مالي دخل مو اني كتلتله لاخوك اشو هذا كال والله ادري انصدمت مشينه لحد ما وصلنه لمكان مثل المهجور بيه كم بيت معدودات سكتت ومشيت دخلنه للبيت جنه قصر يخبل جبير ماشاء الله فتنه جوه كلهه كالبه وجاهه اجتني وحده جنهه جنيه طببتني لغرفه تخرع كالت هاي غرفتج من اليوم اشويه وسمعت صياح دخل علي وياه الجنيه كال مو مرت السيد تنام بهاي الغرفه جرني من أيدي وأخذ غراضي وكال اصعدي لذيج الغرفه ( اشر عليهه) كالتله الجنيه بس هاي غرفتك يا عيني كال من اليوم هاي غرفتنه اني فرحت من جواي جرني وكال سمعي نور من اليوم البيت باسمج وخل يسمع الي يسوه والي ما يسوه صوتهم ميرنفع عليج انتي مرت السيد اني مدنكه من الخجل كلي رفعي راسج انتي مرت السيد وخذاني للغرفه اني خجلانه وعيوني بالكاع ومبتسمه باسني من خدي انكلبن خدودي حمر كال فديت الخجلان راح اروح يا غاليه راح واني متت من الفرح راح يعيشني مو فصليه وخادمه طبعا هوه كال الي يرفع صوته عليج لتسكتيله سبحت ولبست كلابيه سوده بيهه حزام ذهبي مادام ابنهم ميت لازم احزن وياهم لبستهه وحطيت مكياج خفيف وضفرت شعري وطلعت تلكتني وجه ألبومه تكلي يا حبيبتي انتي عروس ميصير تلبسين اسود ضحكت كلتلهه لا ابنكم مثل اخوي سالتهه على الغده كالت فاصوليه واني ما احبهه خابرت على علي كلتله جيب وياك اكل من المطعم ما احب الفاصوليا كال اوك شوي واجه علي جايب علاليك سالته شنو هاي كال عوفيهه بعدين اكلنا وكملنه كال طالع شوي واجي فتحت العلاليك لكيت لبس نوم مال عرايس يخبل احمر ومفتح من كل مكان عرفته يريد...🤭 سبحت وحطيت لوشن وعطر الي يحبهن لبسته عزاا خجلت من نفسي شلون وياه لبست فوكاه روب حطيت مكياج خفيف بس حلو حطيت حمره حمره شوي واجه علي ضل صافن كال بوياي شطالعه كمر وصار الي صار كعدت الصبح ساعه ١٠ لكيته نايم بعده سبحت لبست تراك اسود حطيت مكياج خفيف طلعت لكيتهم بعدهم نايمين سويت مخلمه يموت عليهه علي سويتهه وسويت جاي حطيته بصينيه واخذته للغرفه شم الريحه وكعد اكلنا وطلع و مرت الأيام و بعد مرور ٥ شهور على زواجنابيوم من الأيام اجه علي معصب سالته كال...........
هلوووو حبايبي انتهه البارت اتمنه عجبكم الي يريد يعرف شصار بعد انتضرو حته يصير المشاهده ٥ يله انشر البارت هوه جاهر بقه بس عليكم أحبكم 💋❤