هل تريدون أن نذهب لنتكلم معها ... "سألت ديانا بحماس"
و لما لا ، أنا أريد مصاحبة الفتاة الجديدة ... "أجبت بنبرة ساخرة"
ماذا عنك إميلي ؟ ... "سألت روزي"
أمم ، ليس لدي مانع ، و لما لا فهي تبدو جميلة ... "همست لنفسي"
"توجهت البنات الثلاث للطالبة الجديدة ، آملين أنها ستصبح رفيقة لهم ، لأنها أخذت شهرة فور وصولها و هذا يدل على أنها ستسلب قلوب كل من في الثانوية ، و هذت لن يكون جيدا لكارولين ، لأنها تحب أن تستولي على الشعبية لوحدها ، لذلك ستتود لها"
هي جميلة جدا عن قرب ... "قالت روزي بشرود"
أنا أوافقك الرأي ، هي جميلة لا يمكنني أن أزيح عيني منها ... "قلت بصدمة"
جميلة ؟ همم ليس لذلك الحد لكن جميلة ... "قلت متجاهلة الشعور داخلي"
هيا هيا هي الآن غير مشغولة و وحدها ، تعالوا نستغل الفرصة ... "قالت ديانا كلماتها و سحبتنا كلنا نحو الحسناء"
هاي ... "قالت ديانا بتوتر"
أوه هاي ، آسفة لم ألاحظكم هنا ... "أجابت و الاِبتسامة على وجهها"
لا تتأسفي ، نحن نتفهم ، نعلم أنك كنت مشغولة بسبب كل الطلاب الذين كانوا حولك ، أنا آسفة أنا أتحدث كثيرا
سأعرفك عن نفسي ، أنا ديانا و أنا رفيقة لإميلي و لروزي ، أبلغ من العمر١٧ و أتشرف أن تصبحي رفيقة لنا و أن نتعرف عليك"تشرفت بمعرفتك ، أنا حقا أود تكوين صداقات هنا و أود لو نصبح صديقات لأنكم لطيفات حقا ... "أجابت تلك الحسناء و لا تزال الاِبتسامة على وجهها"
حان دوري الآن ، أنا أدعى روزي و أبلغ من العمر ١٨ و مثل ما قالت ديانا نحن صديقات و نتشرف لو تصبحين واحدة منا ... "قلت بصوت سعيد"
شكرا لكم ، أنا حقا ممتنة لترحيبكم بي ، لكن هناك من لم يعرفني عن نفسه ... "رفعت أنظارها للفتاة الواقفة أمامها"
ألن تعرفيني عن نفسك ، .... "رمت كلامها و هي ترمقني بتلك النظرة"
أنا .. أنا أدعى إميلي ... "قلت و أنا اتلعثم"
هذا فقط ؟ إميلي ، لا شيء غيره ... "رسمت خطواتها نحو الفتاة"
نعم ه-هذا فقط و لماذا تريدين معرفة المزيد ؟ هل أنت محقق أو ما شابه ... "نظرت لها و قلت بسخرية"
لا لست كذلك و لكنني سأصبح رفيقة لك و من غير العدل أنك لم تعرفيني عن نفسك ... "أجابت و هي تبتسم تلك الاِبتسامة الجانبية"
لعلمك أنت كذلك لم تعرفيني عن نفسك ، لذلك نحن متعادلان ... "أجبت و كان الغضب واضح بصوتي"
يا رفاق أنا سأذهب للصف ، مللت من حصة التعارف هذه أراكما لاحقا ... "توجهت نحو القسم تاركت خلفي ديانا و روزي و تلك الحسناء"
همم عنيدة ؟ نوعي المفضل ... "همست و لا زالت تلك الاِبتسامة ترتسم على وجهها"
~
~"كلما جعلتِ الأمر صعبا علي ، سأجد له الحل و سأحب أن ألعب ألعابك"
"𝖳𝗋𝖾𝖺𝗍 𝗉𝖾𝗈𝗉𝗅𝖾 𝗐𝗂𝗍𝗁 𝗄𝗂𝗇𝖽𝗇𝖾𝗌𝗌" ❤️🌙
أنت تقرأ
𝑯𝒂𝒓𝒅 𝒍𝒐𝒗𝒆 ✨// ✨ الحب الصعب
Fanfiction"كيف أمكنني الوقوع لك ، أنا حتى لم أكلمك و لم أتعرف عنك أهكذا هو شعور الحب الحقيقي ، هل هكذا تتمحور قصتنا و حبنا"