تجاهلوا الأخطاء الاملائيه 💜
عند يوري
بعد أن صعد إلى غرفتهم وضعها على السرير...أما الاخري فكانت خائفه من أن يفعل بها شيء...وبالفعل شعرت بيده خلف ظهرها تحاول فتح سحاب الفستان...
يوري بخوف: ماذا تفعل..
جونغكوك: اساعدك لكي نبدأ ليلتنا يا زوجتي..
يوري: ابتعد عني..
جونغكوك بغضب: ما لعنتك انا الان زوجك..
يوري: هذا في خيالك المريض سيد جونغكوك...احضر امي الي هنا لكي تساعدني في تغير ملابسي..
غضب جونغكوك من حديثها فتركها ونزل الي الاسفل..فوجد والدته مازالت جالسه... فهي لاتعلم اين ستنام..فتوجهه إليها..
السيده جيون: ما الأمر بني...هل حدث شيء ليوري..
جونغكوك في نفسه: لما هي خائفه عليها هكذا...فانا هو ابنها وليس هي..
جونغكوك: اصعدي الي يوري وساعديها في تغيير ملابسها...
في هذا الوقت ضحكت السيده جيون علي جونغكوك...فلقد تأكدت أن يوري ربما قد تفعل شيئا له..أو تقم بضربه...فتركته وصعدت إليها...
يوري: هذا انت مجددا...لقد أخبرتبك احضر لي امي...
السيده جيون: انا هنا عزيزتي..لماذا قمتي بطرد جونغكوك من الغرفه..
يوري: امي كيف لكي أن تنجبي شخصا منحرف مثل هذا الاحمق...لقد كان سي...لم تكمل كلامها لأنها تلقت ضربه في رأسها من السيده جيون...
يوري بألم: امي..لماذا فعلتي هذا...
السيده جيون: توقفي يا فتاه...كيف لكي أن تخبريني ما حدث بينك وبين زوجك..
يوري: لكنه لم يحدث شيء...ولن اجعله يحدث...هذا المنحرف سوف اقوم بضربه أن حاول الاقتراب مني..
السيده جيون: يوري لا تعامليه هكذا...أنه زوجك الان..
يوري: لن أتوقف عن معاملتي هذه حتي اعرف لما يفعل هذا...
السيده جيون: هيا الان لكي تغيري ملابسك...
عند جونغكوك..
السيده جيون: لقد ساعدتها...هيا اذهب لكي تنام...بعد أن قالت جملتها تركها الآخر وصعد إلى غرفته..
الخادمه: مرحبا سيدتي..
السيده جيون: مرحبا...من انتي..
الخادمه: انا اعمل هنا..من فضلك تفضلي معي لكي اريكي غرفتك...
السيده جيون: حسنا
عند يوري..
دخل جونغكوك الي غرفتهم ووجدها جالسه على السرير..ولكنه لم يتحدث معها بل توجه إلي الأريكه لكي ينام...
أنت تقرأ
منقذي المجهول✓J.Jk
Misterio / Suspensoالسيد كيم: سوف تتزوجين من السيد JK يوري: ماذا تفعل ابتعد عني.. جونغكوك: انتي زوجتي الان.. جونغكوك: انا لم اقصد هذا...عودي ارجوكي.