اضغطوا على زر النجمة و اتركوا تعليق في البارتات و شكراً لكم كيوتيز 🥰🥂
.............
• قبل سنتان •
انها السنة ما قبل الأخيرة لآريل في الثانوية لقد كان يوم جميل يعمه ضوء الشمس الساطع نهضت بكامل نشاطها و حماسها غير العادة ..
ذهبت الى الثانوية و معها ظرفها الصغير الذي أعدته بكامل مشاعرها ليلة البارحة به شيء جوابه يجعل منها اِما تكتئب ام تسعد ، لقد مرت بالفعل سنة منذ ان وقعت في حبه
ذلك الشخص المرح ذو الوجه البريء تعجه ملامح طفولية شعره البندقي الذي يغطي جبينه العريض و عيناه السودوتان تشبه أعين القط شفاهه الورديه المنتفخه
شخص يضحك مع الكل يساند الكل حتى لو كان غريب بنظره ، لقد وقعت في حب عاداته او بالأحرى به كلياً" انه بارك جيمين حبي الأول الذي كنت أتحمس كل صباح للذهاب الى الثانوية قصد التأمل به ، متفائلة لعل يوماً ما سيعترف بحبه لي أيضاً حينها سيكون أجمل يوم بحياتي .. يوم لا يقارن بأي يوم سأبقيه في ذاكرتي حتى الممات "
وضعت ذلك الظرف الجميل في درجه تنتظر قدومه بفارغ صبرها المعتاد كان محتواه ....
- جيمين !! هذا الكلام الذي سوف اقوله لك نابع من اعماق قلبي لقد مرت سنة منذ ان تعرفت عليك لقد كان اجمل يوم في حياتي عندما تلاقت أعيننا و للمرة الأولى نبض قلبي لشخص مثلك ، لم اكن اعلم بأنني وقعت في حبك من النظرة الأولى لكن بعد مرور الأيام لقد أصبح ينتابني شعور جميل كلما اتحدث معك لقد مررنا بأيام جميلة معاً لا زالت في ذاكرتي رغم انها سنة واحدة فقط لكن الذكريات الرائعة التي تعجها جعلتها سنوات .. لا أعلم ان كنت سوف تتقبل رسالتي او لا هذه لكن انا فقط اردت ان ابوح لك بمشاعري ، شكراً لك على كل شيء جيمين أحبك ..
من لي آريل
-
أنت تقرأ
BUS STATION || K.TH || محطة الحافلات ✔️
Fanfic" غَيمَـتِي رافِقـيْني الِى عَـالَمـيْ البَنْفـسَجِي " كيم تايهيونغ Completed | مكتملـه كل الحقوق محفوظة لي ككاتبة للرواية ©︎