بارت 16

92 7 656
                                    

كتاب حكايات مخيفة
للكاتبة نور الهدى
القصة/الفيلا الخاوية

هذه الفيلا يحكى حولها اساطير كثيره ومخيفه فهي تقع في منطقه بعيده عن العمران وكان أصحابها اعتادوا على السفر وعدم التواجد بداخلها لفترات طويله وكان اصحبها يسمعون عنها أقاويل مخيفة وكان سكان المنطقة يسمعون فيها اصوات مخيفه ويخرج منها رائحه كريهة ولا يستطيع أحد الاقتراب منها أثناء اليل من شدة الخوف منها  ولكن اصحابها لا يقومون فيها بشكل دائم تعود الفيلا لأصحابها مدام هند وهي سيده تعمل صحفيه في الخارج مع زوجها السيد مراد وهو طبيب يعمل في إحدى المستشفيات في الخارج أيضا وكان لديهم ولد وبنتان وهما يعودون الي مصر في العطلات وعندما تسمح لهم ظروف العمل كانوا يعودون لزياره الأهل والأصدقاء وكان هذا يحدث فقط كل عام وأثناء زيارتهم هذا العام وعند دخولهم المنزل كان هناك اشياء غريبة تحدث داخل المنزل فكان هناك اشياء كثيره ملقاه على الأرض مثل النجف مكسور وملقي على الأرض وكل اشياء غرف النوم ملقاه على الأرض من ملابس واغطيه لا يوجد شيء في مكانه في المطبخ والحمامات وكل الامكان غير منظمه ظن الجميع أن أحد حاول سرقة المنزل فحاول الجميع ترتيب المنزل وبعد ترتيب المنزل دخلت مدام هند الحمام كي تستحم وأثناء فتح الماء أخذ الصنبور يخرج منه دم كثير فصرخت هند وخرجت من الحمام على الفور وهي مرعوبة وأخذت تصرخ فالتف حولها الجميع ليشاهدوا ماذا حدث فقالت لزوجها هناك اشياء غريبه ومخيفه تحدث في المنزل
وقالت له ما حدث داخل الحمام فستغرب الجميع ولكن لم يرى أحد شيء غير الأم فحاول الجميع تهدئة الأم فهدئت قليلا ودخل الجميع إلى غرف نومهم كي يستريحوا من عناء السفر وعناء ترتيب المنزل فكان يوماً طويلاً وشاقا، وفي صباح اليوم التالي استيقظ الجميع مبكرًا وتناولوا وجبه الافطار في حديقة الفيلا وكانت الحديقة تحتاج إلى تنظيم وترتيب هي أيضا فقال السيد مراد لأولاده الحديقة تحتاجكم فقال الأبناء اليوم سوف نقوم ببعض الزيارات الى أصدقاءنا فقال الأب وانا ايضا سوف أذهب لزيارة العائلة وغدا نقوم بترتيب الحديقة خرج الجميع عدا مدام هند لم تستطع الخروج فكانت متعبه فجلست تكمل ترتيب الأغراض وترتيب المنزل وأثناء تواجدها في غرفه بعيده في الحديقة سمعت صوت وكأنه صوت هواء شديد فقالت هند من اين يأتي صوت الهواء والغرفة لا يوجد بها أي شباك وفجأة ظهر في إحدى جوانب الغرفة كلب أسود كبير وله زائير مثل زائير الأسد الكبير وقام بالهجوم على هند.

صرخت هند وأخذت تنادي على أي أحد وقامت بضرب الكلب بعصا كان موجود بالغرف واخذت تجري والكلب يجري ورائها ثم دخلت الفيلا وأغلقت الباب وتركته في الخارج وجلست وهي خائفة جداً مما حدث، وأخذت تفكر من أين جاء هذا الكلب ولم يكن في الغرفة اي شيء وكيف ظهر هذا الكلب الاسود الكبير وأخذت تفكر وتفكر وعندما عاد الزوج والابناء من الخارج وجدوها في حاله سيئة جداً من شدة الخوف فقال لها زوجها ماذا حدث  ونحن بالخارج قصت هند عليهم ماحدث لها وجلس الجميع يفكرون فيما حدث ومن اين جاء هذا الكلب المرعب وتوصل الجميع أنه قام بدخول الغرفة وهند لم تراه فهدئت الأم وقام الجميع لتناول وجبه الغداء وبعد الغداء قام مراد لاستحمام وعند فتح الصنبور خرج منه كميه كبيره من الدم ملئت الحمام فأستغرب مراد مما يحدث في هذه الفيلا وخرج من الحمام ولم يخبر أحد بما حدث له حتى لا يصابوا بالفزع من المنزل لكنه كان قلق جدا على أسرته مما يحدث وأخذت الأحداث تتسارع ففي المساء شاهد أحد الابناء خيال في غرفته يتحرك من أمامه ومن خلفه وكأنه خيال عفريت وله صوت مخيف يقول اترك هذا البيت وارحل انت واسرتك هذا منزل العفاريت ليس منزلكم ففزع الولد وخرج من الحجرة وذهب الى غرفه امه وأبيه وهو يرتعش من شدة الخوف فقال الأب ماذا حدث لك يأبني فقال له لقد رأيت عفريت  في حجرتي فقال الأب وانا ايضا رأيت دم يخرج من صنبور المياه ولم اخبركم.

قالت هند وماذا نفعل يامراد قال لها أنا اخاف عليكم فلابد من ترك هذا المنزل فقال الأبن واين نذهب ياابي قال الأب لا أعرف يابني قالت هند هل نترك منزلنا للعفاريت ونحن نحب هذا المنزل وأثناء تفكير الاسره ظهر لهم هذا العفريت وهم جالسون ظهر لهم وهو يشق الحائط ويخرج منه وهو يزأر مثل الأسد فقالت هذا صوت الكلب الذي ظهر لي في غرفة الحديقه فعرف الجميع إن المنزل أصبح مسكون بالعفاريت وقال لهم بصوت مخيف اترك هذا المنزل يامراد هذا ليس منزلك هذا منزل العفاريت.

انتفضت هند وأخذت تصرخ وتقول هذا منزلنا نحن اخرج انت منه ياملعون فقفز هذا العفريت ودخل جسم هند؛ فأخذت هند تزئر وكأنها تحولت إلى عفريت فقد تحول وجهها إلى اللون الأسود ذات العيون الحمراء المخيفه ولها اذنان طويلتان واسنان كبيره وكأنها انياب طويله ومخيفه فخاف منها الجميع وأخذت البنات تصرخ لما حدث لأمهم ومراد في حيره مما حدث وأخذ يقرأ القرآن ويذكر الله فهدئت هند قليلا ورجعت لطبيعتها هدء الجميع بعض الشيء وذهب الاولاد الى غرفهم وتركوا امهم كي تستريح بعض الشيء ونامت هند ولكن مراد لم يستطع النوم بعد كل ما حدث وأخذ يفكر كثيرا وقرر أن يترك المنزل ويبحث عن منزل آخر حتى ميعاد السفر وفي الصباح أخبر الجميع بما توصل له ولكنه فوجئ برد هند .

صرخت هند وقالت إنا لا اغادر منزلي ابدا مهما كلفني الأمر قال مراد الم تري نفسك أمس وما حدث لكي قالت ماذا حدث لي اخبرني فأنا لم أتذكر شيء فأخبرها عن ما حدث لها وكيف تحولت إلى عفريت فلم تصدق ما قالة لها زوجها واولادها وظلت تبكي من شدة الحزن وقالت هذا البيت لي فيه ذكريات كثيره وجميله كيف اتركه للعفاريت تسكنه بدلا منا نحن البشر يجب علينا التصرف بشكل آخر يحفظ حقنا فيه .

قال الزوج اعرضي علينا حلولاً قالت علينا بقراه القران الكريم والصلاة ليل نهار حتى ينصرف عنا هذا الشبح الذي يطاردنا ويترك لنا المنزل ففعل الجميع وأحضروا بعض الشيوخ لقرأه في البيت وأخذت هند تصلي ليل نهار وتدعوا الله أن يصرف عنهم هذا البلاء واستجاب الله لدعاء الجميع وانصرف ا عنهم البلاء والحمد لله

〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️

منشنوا لاصدقائكم ليحبون لرعب 👍🏻

لا تنسون الضغط على النجمة👍🏻

باي👋

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 21, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كتاب حكايات مخيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن