البارت 8

58 8 80
                                    

كتاب حكايات مخيفة
للكاتبة نور الهدى
القصة /فتاة الجن
............................................     
هناك فتاة عربية تعيش في قرية صغيرة بدأت قصتها مع عالم الجن منذ أن كانت أبنة الأربعة أعوام، ورغم مرور الأيام والشهور والسنوات الكثيرة الا انها لا تزال تتذكر ماحدث معها وكأنه وقع البارحة كانت تعيش تلك الفتاة مع والداها و والدتها في مزرعة صغيرة يقنط بوسطها منزلهم المتواضع، وكانت تلك المزرعة قد اشتراها والدها من عدة سنوات بنظام الشراكة مع أحد زملاءه، ليتقاسموا ايرادها فيما بعد بالمناصفة، وبالوصف الدقيق للمكان نجد أن المنزل يقع بمنتصف المزرعة وعلى مقربة منه زُرعت شجرة توت شاهقة الإرتفاع متشابكة الأفرع كانت الأم تحب أكل التوت بكثرة خلال فترة حملها بأبنها الصغير، فكانت تأكل من حبات التوت بشكل يومي، وذات ليلة قررت الأم الخروج من المنزل لأكل بعض حبات التوت رغم تأخر الوقت في الخارج، وكعادة الأطفال فقد كانت تلك الفتاة ملامه لوالدتها فركضت خلفها وهي خارجه الى فناء المزرعة وتحكي تلك الفتاة قصتها بأنها بينما كانت تقطف التوت بجوار والدتها، انتابتها حالة مفاجأة من الرعب جعلتها تلتصق بأمها وهي تلتفت يميناً ويساراً، وعندما نظرت حولها رأت منظر مُخيف....... أمرأة ضخمة الهيئة مُتشحة بالسواد يكاد لايظهر من جسدها شيء، ذات شعر طويل تسحبه خلفها على الأرض وتمشي اتجاههم بسرعة مُخيفه تشبه سرعة القطارات، فبدأت الفتاة الصغيرة التي تبلغ من العمر 10 سنوات تصرخ بصوت عالي، وهي غير قادرة على وصف ما تراه من شدة الرعب، كل ما استطاعت ان تتفوه به الى امها هو: هي بنا ندخل المنزل بسرعه، هي بسرعه بسرعه…. حاولت الأم أن تهدأ من رع ابنتها وتفهم منها ما أصابها ولكن بدون جدوى، فصراخها لا يهدأ بل يزيد وكأن هناك ما تراه الفتاة أمامها يجعلها في هذه الحالة من الهياج وفجأه وخلال لحظات كانت تلك السيدة قد وصلت أمام الفتاة مباشرة، اقتربت السيدة من الفتاة الصغيرة ثم بدأت تدغدغها في قدميها وفي جنبها وتحاول أن تلاعبها، ورغم محاولات تلك السيدة في اضحاك الفتاة الا ان الرعب الذي سيطر على الصغيرة كاد أن يوقف قلبها، كل هذا وأم الفتاة تقف بجوارها وهي لاترى ولا تفهم شيء، تحاول ان تتحدث مع ابنتها ولكنها تكاد تكون قد خرجت من عالمنا الى عالم آخر، فذهبت الأم لتطلب المساعدة وهي تصرخ من الخوف على ابنتها ذهبت الأم مسرعة وعندما خرجت وجدت ابنتها تضحك بشده، فأخذت الأم تقرأ آيات من القرآن على ابنتها واخذ الأب يسكب عليها الماء المقروء عليه حتى استفاقت الفتاة، وعندما عادت الفتاة الى وعيها بعدة أيام بدأت تحكي لهم عما حدث لها ، وكيف انه عندما غادرتها امها تفاجأت الفتاة بأن تلك السيدة قد نادت على رجل يشبهها كثيراً في الهيئة المرعبة وأخذ يداعب الفتاة ويقبلها بينما كانت السيدة تعطيها قطع الشيكولاته اللذيذة التي جعلت الفتاة تضحك بشكل هستيري ............

..................................                
القصة /سحر الفودو
اعرفكم بنفسي اسمي  ” هالة” من دولة  الإمارات العربية ولكنني الآن اعيش في أمريكا  بعد ما حدث لي يومها ، سوف أخبركم عن اسوأ يوم مررت بيه في حياتي في يوم من الأيام  كنت اشعر بالملل الشديد والرغبة في تجربة شيء جديد وغريب ، كنت أقرأ  دوما عن سحر الفودو وكنت اشاهد فديوهات كثيرة على اليوتيوب عن ممارسة سحر الفودو ، هل تعرفون لقد كنت مهوسة بذلك السحر الغامض  في الحقيقية لن أنكر وكنت أود تجربته كثيرا  ، في ذلك اليوم زارتني صديقتي المقربة وتعتبر بمثابة أختي منذ سنوات ونحن معا  ، واخذنا نتسلى ونلعب ولكن أصابتنا حالة من الملل الشديد ، كنا نحب قصص الرعب كثيرا واخبرتها عن سحر الفودو وما يفعلونه وما قرأته في الكتب الكثيرة التي اشتريتها والمواقع الالكترونية التي كنت ادخلها ،  قررنا أن نقوم بعمل غريب ومثير وفي نفس الوقت فريد من نوعه لقد قررنا أن نمارس سحر الفودوا ونجرب ما قرأته وما شاهدته لقد كانت صديقتي مجنونة مثلي وتحب تجربة كل شيء جديد وغريب ، فيه نوع من الاثارة نسيت ان اخبركم انا اسكن في فيلا كبيرة  من عائلة ثرية جدا ، خلف الفيلا تقع هناك منطقة معزولة عن باقي المنزل بقعة شبه مهجورة  تقريبا وبعيدة عن الانظار والخدم ، اخبرتها بأنه مكان مناسب لممارسة سحر الفودوا ، ذهبنا خلف المنزل ففي العادة  هي منطقة لا يدخلها احد ، قررنا ان نمارس سحر الفودوا ونلعب ونتسلى ونجرب شيء جديد ،  احضرت شمعة وقصصت بعض شعر صديقتي وبعض الزيوت وورقة  وقلم احمر وبعض الاشياء التي كانت موجودة عندى ومتوفره والتي يجب ان تكون موجودة لممارسة سحر الفودوا ، اخذت احدى الكتب وبدأت ارسم واكتب ما هو موجود كنت لا افهم شيء ولكنني كنت أود التجربة ، صنعت بالورق عروسة تشبة صديقتى وانا اضحك والصقت فيه شعرها المقصوص ، كنا نضحك بشدة بدأت أقرأ الكلمات بصوت عالي جدا وغريب كنت أريد طابع الاثارة أكثر ، فقبل الجلسة والبدء قمنا  بصنع لوحات  كبيرة مرعبة جدا ومخيفة ، كتبت عليها كلمات من كتب السحر  بلون الدم لقد كانت صديقتي موهوبة بالرسم فقامت برسم اشكال ومجسمات مرعبة جدا لشياطين مخيفة وقمنا بعمل مجسمات مخيفة جدا و مرعبة بأشكال أشباح سوداء بعيون حمراء ووضعنا سكاكين حقيقية  في النجمة السداسية كما هو مذكور بالكتاب ، فالفودوا من اشرس انواع السحر واخطرها .

امسكت بالعروسة بن يدي واخذت اردد الكلمات المكتوبة بصوت عالي جدا ، وبعدها غرست ابره حادة كانت معي في ذراعها بقوة وانا اضحك وهنا سمعت صرخت صديقتي العاليه ، فنظرت لها بفزع لا اعرف ماذا حدث كانت تمسك ذراعها بألم وتبكي وتقول لقد شكني شيء بقوة في ذراعي مسكت العروسة بين يدي بخوف شديد ورعب لا اصدق ان يكون حقيقي ، اعتذرت لها وطلبت منها ان تبات عندي كنت اشعر بالخوف فالفودوا تستطيع أن تؤذي الاشخاص من بعد من خلال المجسم الذي صنعته لهم وتتحكم في حياتهم ، لم اكن اصدق بانني فعلت ذلك ، كنت اريد تجربة الامر مرة أخرى لأتاكد فطلبت من صديقتي أن تبقى معي الليله ، لم اخبرها شيء حتى لا تخاف ، ذهبنا الى النوم ،واخفيت انا العروسة في خزانة ملابسي  وفي الساعة الثالثة بعد منتصف الليل فوجئت بصديقتي وهي توقظني من النوم بفزع شديد  والرعب يغطي وجهها قلت لها ماذا يحدث قالت لي هناك شيء غريب يحدث خلف المنزل لقد كانت هناك  اصوات عالية غريبة  ومرعبة جدا ، تصدر من خلف المنزل ، في المكان الذي كنا نمارس فيه سحر الفودو ونتسلى ، كانت هناك اصوات صراخ شديد واصوات قطط تموء بغضب ، همهمات غاضبة واصوات رياح عالية ذهبنا ونحن نرتجف الى المكان بخوف لنرى ماذا يوجد وما الذي يحدث ، كان المكان في حالة فوضى شديدة كل شيء ملقى في مكان ومبعثر الكثير من القطط السوداء تلف حول المكان بعيون حمراء اخذنا نصرخ بفزع واسرعنا نركض للمنزل ومازالت الصرخات تطاردنا ، فتحت دولاب ملابسى وقررت التخلص من تلك العروسة وانا اعتقد بأنني سأتخلص من اللعنة ومن هذا الرعب وهنا قمت بتمزيق رجل العروسة وانا انوي تمزيقها كلها وهنا وجدت صديقتي تصرخ من شدت الالم وهي تسقط على الارض بقوة وتتلوى وؤجلها مكسورة بطريقة بشعة لا اعرف كيف سقطت وهي تركض ام هل انا السبب فيما حدث لها ، اخذت أصرخ برعب شديد واستيقظت امى وابي  وكل من بالمنزل واتصلنا بسيارة الاسعاف اخذت صديقتي وكان كسر مضاعف ، وقصصت انا ما حدث على أبي  وممارستي لسحر الفودو على صديقتي ، واخذني إلى رجل دين كبير واخذ منى العروسة والكتب واخذ يقرأ في بعض الكتب واخبرني ألا افعل ذلك مجددا ، وتعافت صديقتي وشفيت تماما ولكنها قطعت صلتها بي ، وانا لم اعد لتلك الامور من جديد ولم اجرب شيء جديد مرة اخرى وحاولت نسيان الامر ولكنني حتى اليوم لم استطع فعل ذلك لن أنكر حتى بعد أن رحلنا عن المنزل وانتقلنا إلى مكان جديد وامارة جديدة للعيش فيها  ولكن مازلت اشعر بالرهبه والخوف كلما تذكرت هذا اليوم المرعب

    .................  ................ ................. ............   ولهنا نكون خلصنة البارت حبايب اتمنة عجبتكم القصة ونالت رضاكم وارجع واحذر الي يخاف من قصص الرعب رجائا لا يقرة لان كلهة تخوف وحقيقية 100%100 والي عنده قصة حقيقية حاب انشرهة يتفضل وبس احبكممم❤
واعذرونة عن التقصير ❤
دوسو على 🌟
بايي❤

   ولهنا نكون خلصنة البارت حبايب اتمنة عجبتكم القصة ونالت رضاكم وارجع واحذر الي يخاف من قصص الرعب رجائا لا يقرة لان كلهة تخوف وحقيقية 100%100 والي عنده قصة حقيقية حاب انشرهة يتفضل وبس احبكممم❤واعذرونة عن التقصير ❤دوسو على 🌟بايي❤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هاي الج 👆 TotaAL_Hussnawy

كتاب حكايات مخيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن